-->
U3F1ZWV6ZTYzMjM1MDM4NTVfQWN0aXZhdGlvbjcxNjM2NTc3MzQz
recent
أخبار ساخنة

افضل 7 مواقع للتحميل العاب الحاسوب مجاناً


الكثير من المستخدمون يفضلون لعب الالعاب على جهاز الكومبيوتر (سطح المكتب) او على الكومبيوتر المحمول (اللابتوب) لسهولة اللعب باستخدام الماوس والكيبورد وانا واحد من هؤلاء الذين يفضلون العاب الحاسوب على باقي اجهزة الالعاب مثل بلاي ستيشن واكس بوكس وغيرها. ولكن المشكلة التي تواجه اغلب المستخدمين هو صعوبة البحث عن الالعاب. والكثير يتسائل عن افضل موقع لتحميل العاب pc كاملة او افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جداً اليوم أقدم لكم أفضل 6 مواقع لتحميل العاب الكومبيوتر الكاملة مجاناً بمعنى آخر لن تحتاج الى البحث عن سيريال او كراك او ما شابه فقط عليك تحميل اللعبة واتباع التعليمات المذكورة مع اللعبة .

1- موقع Ocean of Games

تنزيل العاب مجانا للكبار

يعد موقع oceanofgames احد أشهر مواقع تحميل الألعاب الكاملة للكومبيوتر. حيث يتميز الموقع بأنه يقوم برفع الالعاب على سيرفرات سريعة والتي تدعم إستكمال التحميل. ويوفر لك الألعاب الجديدة والقديمة على حد سواء. كذلك تحميل العاب كمبيوتر مجانا بحجم صغير ويوفر لك الموقع فيديو شرح طريقة تثبيت اللعبة وتشغيلها لكي لا تحصل مشاكل عند التثبيت. ويتميز الموقع بأنه يصنف الألعاب حيث تكون مقسمة إلى أكثر من 12 قسم مختلف ويمكنك إختيار القسم المفضل والبحث به.

2- موقع torrent games

العاب تورنت pc كاملة

ان كنت تبحث عن تحميل العاب الكومبيوتر من التورينت فان موقع Games Torrent هو أفضل خيار لك. الموقع يتميز بتصميم جميل وسهل. تم تقسيم الألعاب إلى أكثر من 10 أقسام مختلفة. كذلك يحتوي على قسم تحديثات الألعاب وكذلك شرح طريقة تثبيت الألعاب وتفعيلها وتثبيت التحديثات. الموقع يوفر أحدث واقوى الألعاب. حيث يوفرلك الموقع وصف وصور عن كل لعبة ومتطلبات التشغيل وطريقة التثبيت. هذا الموقع يوفر لك تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا برابط واحد.



3- موقع PCgames-Download
تحميل العاب مجانا بدون تسجيل

الموقع رائع جداً حيث يقسم لك الالعاب حسب الحروف الابجدية فقط عليك أن تضغط على الحرف الذى يبدأ به إسم اللعبة وستظهر لك نتائج عن الالعاب التي تبدأ بهذا الحرف.
حيث يتم رفع الألعاب على 8 مواقع خاصة برفع الملفات. يوفر لك الموقع شرح عن كيفية تثبيت الالعاب وتثبيت الكراك بطريقة صحيحة.

4- موقع Fully PC Games

تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر

موقع اكثر من رائع يحتوي على أحدث الألعاب والبرامج. عند النقر على أي لعبة ستظهر لك صور عن اللعبة وكذلك حجمها ومتطلبات التشغيل كذلك رابط التحميل. الموقع يستخدم منصة الرفع Huge Sharing هذا يعني ان سرعة التحميل ستكون كبيرة .

5- موقع crohasit

مواقع تنزيل العاب مجانا

موقع تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر، الموقع ممتاز ويوفر لك روابط مباشرة و روابط تورنت . يحتوي على اكثر من 10 أقسام متنوعة تتيح لك العثور على اللعبة المناسبة بسهولة. ويحتوي على قسم خاص بطلب الألعاب . ويتم رفع هذه الألعاب على موقع MEGA ويوفر لك تحميل العاب تورنت كما ذكرنا. يوفر لك معلومات وصور حول اللعبة بالاضافة الى متطلبات التشغيل وطريقة التثبيت وروابط التحميل.

6- موقع My Games House

تحميل العاب للكمبيوتر مجانا برابط واحد 2017

موقع جيد خاص بتحميل الألعاب . يوفر لك أحدث الألعاب ويحتوي على ثلاثة أقسام والألعاب موزعة بشكل عشوائي في الموقع. عند النقر على أي لعبة سيظهر لك بعض المعلومات عنها وبعض الصور وكذلك متطلبات التشغيل. حيث يتم رفع الألعاب على Google Drive هذا يعني أن سرعة التحميل ستكون ممتازة . ويتم تقسيم الألعاب على شكل اجزاء لكي تسهل عملية تحميلها .

7- موقع torlock

موقع كبير وا انكليزي يمكنك تحميل كل شيئ من العاب و افلام و برامج وتطبيقات اندرويد والعاب اندرويد كل شيئ تجده هنا. هذا الموقع الاول ع العالم وهواكبر موقع الذي يحوي الاف البرامج والاف التطبيقات والاف الالعاب و الكتب كلها يمكنك تحميلها على التورنت مجاني تم اكتشافه منذ يومين وانا ابحث بالمواقع الاجنبية.


تعديل المشاركة
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة