-->
U3F1ZWV6ZTYzMjM1MDM4NTVfQWN0aXZhdGlvbjcxNjM2NTc3MzQz
recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة منع مايكروسوفت تحميل وتثبيت البرامج خارج Microsoft Store في ويندوز 10


من الغريب أن تبدأ مايكروسوفت في حجب تثبيت البرامج خارج متجر مايكروسوفت؟ والمشكلة بدأت مع إطلاق نسخة 8.17 من برنامج سكايب على ويندوز 10.
فعند التحميل من خارج المتجر والبدأ في تثبيت البرنامج، تظهر لك رسالة Please Install Skype From The Microsoft Store For The Best Experience، والجدير بالذكر أنّ تلك الرسالة بدأت في الظهور بعد تحديث ويندوز 10 رقم 1607 فما فوق.

طريقة حل مشكلة Please install Skype from the Microsoft Store

هناك حلان لتلك المشكلة، الأول يتضمن استخدام شاشة منفذ الأوامر CMD وهي طريقة غير محببة للكثيرين، والحل الآخر أسهل بشكل كبير على الجميع.
والحل يتمكن في خداع نظام ويندوز 10 لتشغيل برنامج سكايب بالتوافق مع ويندوز 7، لكن كيف ذلك؟
بكل سهولة بعد تحميل البرنامج أيًا كان سواء سكايب أو برنامج آخر:
  • قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن على البرنامج ثم إختر Properties
  • الآن عليك بالتوجه إلى نافذة Compatibility، و ستجد امامك إختيار باسم run this program in compatibility mode for قم بالضغط عليه.
  • أخيرًا ستختار من القائمة المنسدلة أسفله نظام ويندوز 7، ثم إضغط OK للحفظ.
سنعود الآن إلى البرنامج وهنا نتحدث عن سكايب، وسنعمل على تثبيته وسيعمل بشكل سليم بدون ظهور رسالة Please install Skype from the Microsoft Store.
وبعد تثبيت البرنامج، سستجد الواجهة الجديدة أمامك والتي أتت بعد إطلاق التصميم الجديد، وبها خيارين الأول لتسجيل الدخول و الآخر لإنشاء حساب جديد، وبعد تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب، سيطلب منك إختيار التصميم الأسود أو الأبيض لواجهة البرنامج والأفضل هي الواجهة البيضاء فهي مريحة للعين على أجهزة الكمبيوتر.
تعديل المشاركة
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة