recent
أخبار ساخنة

داونلود مانجر التحديث الاخير IDM 6.30 Build 9

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
يعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر من افضل برامج تحميل الملفات والفيديوهات والصوت من على الانترنت، يمكنك تحميل الفيديوهات من على الفيسبوك وموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بسرعة عالية، يسمح لك البرنامج باستكمال عملية التحميل اذا انقطع لأى سبب كما يقوم البرنامج بترتيب وحفظ الملفات التي يتم تحميلها من الأنترنت، يستخدم البرنامج وسائل وتقنيات حديثة لتسريع عملية التحميل من الإنترنت. يدعم البرنامج اغلب متصفحات الأنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها، يعطى لك البرنامج معلومات عن عملية التحميل مثل حجم الملف المراد تحميله ووقت التحميل ومعدل التحميل والحجم المتبقي من التحميل وغيرها، يمكنك تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد وبسرعة عالية مع إمكانية إدارة هذه الملفات وحفظها في مكان معين وترتيبهم وسهولة فتحهم ويتيح لك عملية استكمال تحميل الملفات والأفلام والموسيقى والفيديوهات عند قطع الأنترنت .
داونلود مانجر التحديث الاخير IDM 6.30 Build 9



مميزات برنامج IDM:


  • دعم اعادة استئناف التحميل فى حالة توقف التنزيلات بسبب الاتصالات المفقودة او مشاكل الشبكة او اغلاق الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.
  • استخدام تكنولوجيا حديثة تساعد على تجزئة الملف كبير الحجم مما يزيد من سرعة التحميل .
  • دعم جميع متصفحات الانترنت مثل اوبرا وفاير فوكس وجوجل بلاى و انترنت إكسبلورر وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى بالاضافة الى التعامل مع التنزيلات تلقائيا.
  • خاصية سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت داونلود مانجير IDM بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
  • دعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والالمانية والانجليزية وغيرها.
  • خاصية التحميل الامن للملفات من على الانترنت حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة واحصنة طروادة وبرامج التجسس.
  • خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها ليتم تحميل الملف تلو الاخر ، يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.

معلومات عن اصدار برنامج IDM:

  1. أصدار البرنامج : IDM 6.30 Build 9
  2. تاريخ الاصدار : مايو 2018
  3. المطور : Tonec Inc
  4. حجم البرنامج : 6.99 ميجا بايت
  5. توافق : جميع اصدارات ويندوز 7/8/10

تحميل برنامج IDM:

التحميل مباشر للاداة                    التحميل المباشر للبرنامج
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent