recent
أخبار ساخنة

تفعيل اخر اصدار من برنامج avast 2019 مع ملف التفعيل لسنة 2023 لن تندم للكمبيوتر

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


السلام هليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا على قناة ومدونة اليزن للتقنية حيث نقدم لكم اليوم اقوى البرامج لعام 2019 
أفاست! سوف يقوم Internet Security 2019 (تحديث مايو) بحماية نظامك من جميع التهديدات الداخلية والخارجية. في هذا الإصدار الجديد هناك بعض الميزات الجديدة مثل Anti-ransomware وهو فعال للغاية. سوف تراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته كلما أحس بأي نشاط مشبوه. 
أمان الويب هو موقع خطر حكيم يحمي شخصيتك بينما تستفيد قدر الإمكان من الإنترنت. إنها تغرد بمحتوى قلبك أو متجرك أو البنك بشكل آمن و "يعجبك" - حسنًا ، أي شيء تريده.
يتمتع Avast internet security بحماية فدية للحفاظ على محتجزي الرهائن من ملفاتك. يقوم Internet Security بتشفير بياناتك حتى تظل معلوماتك آمنة وتجنب المواقع المزيفة. أمان الإنترنت يتوقف أكثر من النص المرسل المعتاد والمرسل ، وبالتالي فإن المواقع التي تخدع البريد الإلكتروني المخادعة. كما يوفر جدار حماية أمان الإنترنت.

المميزات



جدار الحماية:
يمكنك قفل الباب الأمامي لإبقاء اللصوص خارج منزلك - فلماذا يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر مختلفًا؟ جدار الحماية تبقيك في مأمن من جميع أنواع المتسللين.
Ransomeware sheild [new] :
يراقب ويحمي من أي نوع من هجمات الفدية.
سلوك الدرع [جديد] :
البرامج الضارة يحب أن يتصرف ببراءته. يقوم أفاست بتحليل سلوك التطبيق في الوقت الحقيقي للقبض على أي تغييرات مشبوهة قبل حدوث الضرر.
Sandbox: هل
قمت بتنزيل ملف من خادم ظليلة وتشتبه في أنه مشكلة؟ اختبر الملفات في مساحة مغلقة أولاً ، واحتفظ ببقية الكمبيوتر الشخصي آمنًا.
المسح الذكي:
نقرة بسيطة لم تكن أبدًا أكثر قوة. يتحقق من الكمبيوتر والشبكة بحثًا عن جميع أنواع المشكلات - ويخبرك بكيفية حلها على الفور.
CyberCapture:
كشف تهديد شخصي في الوقت الفعلي. إرسال ملفات غير معروفة إلى مختبرات Avast Threat لتحليلها بواسطة خبرائنا ، وعزلها إذا كانت خطيرة.
مفتش Wi-Fi:
هل تم إعداد الموجه بشكل صحيح لمنع التهديدات؟ سنخبركخلاف ذلك ، يمكن لأي شخص اقتحام الشبكة المنزلية الخاصة بك وأي شيء متصل بها.
تنظيف المتصفح:
تخلص من أشرطة الأدوات الغامضة والإضافات والإضافات التي تم تثبيتها دون أن تلاحظ - وبدون إذن منك.
لا تزعج الوضع [جديد] :
يضع Windows تلقائيًا والإخطارات الأخرى قيد الانتظار حتى تحصل على أقصى قوة معالجة وسرعة لعبتك.
مكافحة البريد المزعج:
البريد المزعج ليس مجرد مزعج. يمكن أن يكون خطيرا ، أيضا. أمان الإنترنت يحميك - وأموالك - في مأمن من التهديدات مثل رسائل البريد الإلكتروني المخادعة. يتوفر مكافحة البريد العشوائي كتنزيل منفصل مجاني.


شاهد شرح التثبيت والتفعيل ::



تحميل البرنامج ::
userscloud : اضغط هنا
indishare : اضعط هنا



بعتذر من الجميع على الاختصار الروابط بس هذا مردودي الي عايش منه حالياً اذا في اي ازعاج من هذا الشي بتمنى تكتب في التعليق هذا مردودي الي عايش منه اذا يزعجكم بتنمنا تحكو وانا بالخدمة بس اهم شي تكونوا رضيانين وشكرا لكم
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent