recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe Prelude CC 2020 باخر اصدار + مفعل | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

برنامج ادوبي بريليود Adobe Prelude CC 2018  هو مفيد جدا برامج تحرير الفيديو الذي يعمل جنبا إلى جنب مع برنامج بريمير برو ليوفر لك لقطات الأكثر إثارة للإعجاب. هذا البرنامج يوفر لك المساعدة في رقمنة المواد الخام وإضافة معلومات البيانات الوصفية لمقاطع الفيديو. بعد الانتهاء من عملك يمكنك بسهولة حفظ المشروع الخاص بك إلى بريمير Pro.You.
باستخدام هذا البرنامج يمكنك تعليم وتحديد التعليقات المرفقه مع الفيديو وإضافة علامات في مقاطع الفيديو. هذه الميزة تسمح للمنتجين والمديرين لتبادل أفكارهم بشكل أكثر كفاءة. أيضا هذا البرنامج يسمح لك للتأكد من أن مجموعة وسائل الإعلام منظمة تنظيما جيدا. يمكنك إضافة subnotes ، و كذالك يمكنك إعادة تسمية مقاطع الفيديو، يمكنك ايضا برنامج ادوبي بريليود Adobe Prelude CC 2018 من إنشاء subnotes وخلق تعاون وفير بين أعضاء فريق الإنتاج. يمكنك أيضا القطع من الفيديو الخاص بك في هذا البرنامج.
ما يمكنك عمله باستخدام Prelude؟
تمتع بتعليم مشهد الفيديو وتحويله برمجيًا بسرعة وكذلك إنشاء مقطع خام باستخدام Prelude CC - أداة تسجيل الفيديو واستيعابه المصممة لتنظيم الوسائط بسهولة وفعالية وإدخال البيانات الأولية. يتحول Prelude بسهولة إلى Adobe Premiere Pro CC، مما يضمن اتصالاً وتنظيمًا سلسًا عبر عملية إنتاج الفيديو.
مشاهدة كل الميزات ›| التعرف على Adobe Creative Cloud ›
برنامج تعليمي لـ Prelude، التنظيم والوسائط
تمتع بتنظيم الوسائط وإنشاء تجميع خام باستخدام Prelude.
تعلم كيفية استخدام أداة منظم الوسائط Prelude لضمان تنظيم مشروع Premiere Pro من البداية.

البرنامج التعليمي لـ Prelude، تنظيم المقاطع
تمتع بتنظيم المقاطع والمقاطع الفرعية والتسلسلات.
تعرف على تسمية المقطع وميزات البيانات الأولية المتوفرة في Prelude وكيفية تيسيرها لتصميم مقاطع فرعية وإنشاء تجميع قطع خام وإرسال التجميع الخاص بك إلى Premiere Pro كتسلسل لتحرير فوري.

البرنامج التعليمي لـ Prelude، إضافة تعليقات إلى ملفات الوسائط
أضف تعليقات إلى ملفات الوسائط لديك.
أضف تعليقات إلى ملفات الوسائط باستخدام الملاحظات للمحرر والمخرج لاستشارتهم خلال التحرير في Premiere Pro. 

تحميل البرنامج :

file-up

up-4ever

usersdrive

uptobox
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent