recent
أخبار ساخنة

هاتف Realme X2 Pro سيأتي بشاشة 90 هرتز

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


في وقت سابق اليوم، أعلن رئيس قسم التسويق في شركة Realme عن صدور هاتف جديد، يسمى Realme X2 pro ويأتي مدعومًا بمعالج snapdragon 855 plus.

بعد عدة ساعات، قام رئيس قسم الإنتاج في الشركة بمشاركة بعض المعلومات الخاصة بالهاتف على منصة Weibo، هذه المرة مصحوبة بلقطة للشاشة. يقول المنشور ببساطة “إليكم هدية صغيرة بمناسبة اليوم الوطني مصحوبة بهاشتاج #X2Pro، وتكشف الصورة المرفقة عن معدل تحديث للشاشة الخاصة بالجهاز القادم يتراوح بين 60 هرتز و90 هرتز.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يفصح فيها رئيس قسم الإنتاج في الشركة Dereck Wang عن معدل التحديث الخاص بشاشة هاتف قادم - في وقت سابق من هذا الشهر، قال أيضًا إن جهاز Realme الذي يأتي بشاشة معدل تحديثها 90 هرتز في مراحله الأخيرة فيما يخص الإنتاج والتطوير وسوف يصدر في الأسواق قريبًا وسيكون أرخص من OnePlus 7T، وهو هاتف يتم تصنيعه في نفس المصانع الخاصة بالشركة ألا وهي BBK Electronics، وهو نفس المصنع الذي يتم تصنيع فيه هواتف أوبو أيضًا.


من المثير للاهتمام أيضًا أن لقطة الشاشة سوداء - لا نعرف ما إذا كانت واجهة المستخدم ColorOS 6 سيكون لها وضع غامق أم أنه لون خاص بالميزات الخاصة بنظام التشغيل.

هناك دائمًا احتمال أن تصبح Realme جاهزة أخيرًا للعمل واستخدام نظام التشغيل الخاص بها - وهي خطوة سمعنا عنها كثيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية.

إذا اتبعت Realme فلسفة OnePlus فيما يخص الشاشة، فستكون شاشة Realme X2 pro بمثابة ترقية شاملة عن شاشة الهاتف السابق Realme X2 ذات حجم 6.4 بوصة - حيث يجب أن نتوقع شاشة أكبر قليلاً بنفس نوتش قطرة الماء. من المحتمل أن تظل المواصفات الأخرى مثل كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل و32 ميجا بكسل من أجل الكاميرا الأمامية من دون تغيير، ولكن طموحات وآمال المعجبين والمستهلكين لا تتوقف فيما يخص شحن أسرع وبطاريات بسعة أكبر.

  • المصدر
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent