recent
أخبار ساخنة

تطبيقات رهيبة !! ستندم ان لم تجربها للاندرويد 2020

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
تطبيقات رهيبة !! ستندم ان لم تجربها للاندرويد 2020



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا على قناة ومدونة اليزن للتقنية حيث اليوم سوف نقدم لكم تطبيقات رائعة وهذه التطبيقات لقد جمعتها لكم يوجد تطبيق من بينهم سيجعلك تثبته بسرعة نترككم مع الفيديو فرجة متتعة للجميع :



1- ZEDGE PRO

ZEDGE™‎ التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون على ZEDGE™‎.

تحميل للايفون                                       تحميل للاندرويد

2- LIT PHOTO

يستخدم Photo Compress & Resize تقنيات ضغط ضياع ذكية لتقليل حجم ملف صورك. عن طريق تقليل عدد الألوان في الصورة بشكل انتقائي ، تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من وحدات البايت لتخزين البيانات. التأثير غير مرئي تقريبًا ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا في حجم الملف! لست مضطرًا إلى حفظ الصور التي تم تغيير حجمها يدويًا ، لأنه يتم حفظها تلقائيًا في مجلد منفصل بعنوان "LitPhoto" ويمكن الوصول إليها عن طريق تطبيق معرض مدمج. إذا كنت تريد تقليل حجم الصورة بسرعة ، فإن Lit Photo هو الخيار الأمثل .

تحميل للاندرويد                                    تحميل للايفون

3- LIKE CARD

من بين أصعب الأمور في العالم العربي ولدى فئة كبيرة من المستخدمين، صعوبة الحصول على المحتوى الرقمي الأصلي، والسبب راجع لصعوبة الدفع وعدم توفر الخدمات الرسمية في البلاد العربية، أو لا يعرف المستخدم كيف يحصل عليها، اليوم مع تطبيق like card - لايك كارد سيتمكن الجميع من الحصول على البطاقات التي يريدها.

تحميل للاندرويد                                       تحميل للايفون

4- تخمين أعلام الدول

اليوم سنتعرف في هذا التطبيق على اعلام دول العالم شارك معنا لنتعرف عليها جميعا سوف نضع لكم افكار والعاب رائعة التي سوف تنال اعجابكم
سوف تتعلم أيضا البيانات مثل العواصم ، عندما التخمين العلم أو البلد، في كل سؤال.
قائمة الأعلام حسب المستوى (اعتمادا على تعقيد) في قسم الممارسة. يمكنك دراسة وتعلم جميع الأعلام وأسماء البلدان لدينا على كل مستوى.
تخمين اسم البلاد مع 4 أعلام أو خمنت علم 4 بلدان. لا توجد ميكانيكا مربكة. تصميم بسيط وحديث.

تحميل للاندرويد


5- AMOLED Wallpapers‏


خلفيات AMOLED يجلب لك مجموعة متميزة مذهلة من خلفيات داكنة تصل إلى 4K قرار لهاتفك الذكي. هل تعرف خلفيات مظلمة تتصرف مثل التوقف البطارية على AMOLED شاشة الهاتف الذكي؟ وقد صممت هذه خلفيات AMOLED خصيصا لغرض الحفاظ على طاقة البطارية. عن طريق تثبيت "خلفيات AMOLED" سوف تحصل على مجموعة متميزة عالية الدقة خلفيات داكنة. هذه خلفيات داكنة تبدو مذهلة على الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى أنها سوف تقلل من استهلاك الطاقة مما يؤدي إلى استهلاك طاقة أقل لجهاز الروبوت الخاص بك وزيادة الشاشة في الوقت المحدد تصل إلى 15٪.

تحميل للاندرويد

6- RitaVPN

🎅🎅🎅 وقت المكافأة: افتح Rita VPN ، وأدخل صفحة " رمز الدعوة " ، وقم بتعبئة " 6785 ". سيحصل كل مستخدم جديد على مفاجأة عيد الميلاد .

هل Rita VPN مجاني؟
يمكنك استخدام الميزات الأساسية مجانًا (إلى الأبد)  أو أو الترقية إلى علاوة على ميزات غير محدودة.
سيحصل جميع المستخدمين الجدد على نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 ساعات. بعد ذلك ، يمكنك استخدامها مجانًا أو الترقية. بالنسبة للمستخدمين المميزين ، يمكنك الاستمتاع بنطاق ترددي غير محدود وحركة مرور غير محدودة. للمستخدمين المجانيين ، ستربح مكافأة تجريبية من خلال تصفح الإعلانات القصيرة. سرعة اتصال المستخدمين المجانية هي أيضا سريعة.
خطط plansPremium معروضة للبيع الآن ، تصل إلى 1.99 دولارًا / شهريًا ، ويحصل المستخدمون على التجديد التلقائي على 7 أيام مجانية.


تحميل للاندرويد                                               تحميل للايفون

7- Smart Launcher Pro

Smart Launcher هى واجهة مبتكرة تتميز بالتصميم الرائع و السهل و البسيط الذى يمكنك من تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من الضغطات , ولا يستهلك الذاكرة
التطبيق الوحيد القادر على تصنيف التطبيقات المثبته تلقائيآ

تحميل للاندرويد





author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent