recent
أخبار ساخنة

افضل موقع لتحويل النص إلى كلام في المنزل أو العمل ، أو أثناء التنقل 2020

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية



تحويل النص إلى كلام ، أو TTS ، هو تقنيه الكلام التي تحول النص إلى صوت منطوق. هذه التكنولوجيا هي نعمه لأولئك الذين يعانون من إعاقات التعلم. وهو يساعد بشكل خاص أولئك الذين يواجهون صعوبات في فهم النص المكتوب. هناك عدد من الخيارات في السوق اليوم عندما يتعلق الأمر ببرامج النص إلى كلام. NaturalReaders.com هو برنامج بارز TTS التي جعلت التعلم أسهل لعده طلاب. دعوانا نلقي نظره فاحصه علي معالمه الرئيسية.

ما هو NaturalReaders.com ؟


NaturalReaders.com هو برنامج مرن للنص إلى كلام يسهل تحميله. في حين ان وظائفها تشبه البرامج الأخرى TTS ، NaturalReaders.com تبرز بسبب سهوله الاستخدام. خلافا لغيرها من البرامج TTS ، لا تحتاج إلى نسخ ولصق النص. هنا ، يمكنك ببساطه تحديد اي نص واضغط علي مفتاح الاختصار. سوف يقرا البرنامج ثم بصوت عال النص الخاص بك في لغات مختلفه.

يسمح NaturalReaders.com للمستخدمين بالقراءة من الصور والمستندات الممسوحة ضوئيا باستخدام أداه قارئ الأحرف الضوئية. بالاضافه إلى ذلك ، يتوفر البرنامج في كل من إصدارات الهاتف المحمول وسطح المكتب عبر مجموعه واسعه من الانظمه الاساسيه. مثل منافسيها ، النسخة المدفوعة من البرنامج يسمح لك لإنشاء وحفظ ملف صوتي من النص. كما يتيح لك تضمين الاداه ضمن شريط أدوات التطبيق.

إيجابيات وسلبيات NaturalReaders.com:


الايجابيات

· سهل الاستخدام.

· لديه أصوات الذكاء الاصطناعي الأكثر تحديثا.

· وشملت اثنين من الأصوات بشكل طبيعي السبر.

· تقنيه القراءة بنقره واحده.

سلبيات

· لا القدرة علي القفز حول أو تخطي اي نص في المستند.

· التطبيق المجاني يتطلب الاتصال بالإنترنت من أجل الوصول إلى الأصوات.

· النسخة المدفوعة عاليه الثمن بالمقارنة مع الآخرين.

· من الصعب للاستخدام لفترات طويلة.

NaturalReaders.com وبدائله:


عند اختيار برنامج TTS جيده ، يجب النظر في العديد من الخيارات. الحمد لله ، هناك العديد من البدائل المفيدة المتاحة لNaturalReaders.com مع ميزات مماثله. وفيما يلي قائمه ببعض البدائل الجيدة:

· Notevibes.com

· iSpeech.org

· قارئ MWS

الطبيعية القارئ مقابل Notevibes مقارنه

تحديث 01/02/20
المميزاتNotevibesالقارئ الطبيعي
أصوات8561
اللغات1718
جودة الصوتجيد. السبر الطبيعيجيد. السبر الطبيعي
ضبط الصوتنعمنعم
دعم SSMLنعمنعم
واجهه المستخدمبسيطمعدل
Mp3 تحميلنعمنعم
تحميل WAVنعملا
السعر الشخصيمن 9 دولارات في الشهرمن 9.9 دولار في الشهر
السعر التجاريمن 90 دولار / شهرمن 99 دولار / شهر

لماذا يجب عليك اختيار Notevibes.com


مع العديد من المنافسين الأقوياء المتاحة ، لماذا يجب عليك اختيار Notevibes.com ؟

أولا وقبل كل شيء ، ويعتبر علي نطاق واسع Notevibes.com كاسرع مولد صوت علي الإنترنت. انه ياتي مع أصوات طبيعيه عاليه الجودة. واجهته حيه وسهله الاستخدام. مع Notevibes ، يمكنك إدخال ما يصل إلى 5,000 حرفا مجانا ، والاختيار من بين أكثر من 10 لغات. في النسخة المدفوعة ، سيكون لديك الخيار لاستخدام 47 لغات.

بالاضافه إلى ذلك ، Notevibes.com لديه أيضا مولد صوت المجيب الألى مع أصوات واقعيه. حتى إذا اخترت الترقية إلى نسخته المدفوعة ، Notevibes بأسعار معقولة جدا بالمقارنة مع منافسيها. ويمكن شراؤها بسهوله لمده $7.9 فقط في الشهر.

الختام:


إذا كنت تبحث عن برنامج TTS سهل الاستخدام ، فان NaturalReaders.com هو خيار جيد. ومع ذلك ، أحد العيوب الرئيسية هو ان نسخته المجانية يتطلب اتصال بالإنترنت. وعلاوة علي ذلك ، فانه مكلف بالمقارنة مع بدائله.

من ناحية أخرى ، Notevibes هو أفضل البرمجيات الحرة النص إلى كلام في السوق. وهو مثالي للتعلم الكتروني وقراءه المقال. بالاضافه إلى ذلك ، فانه ياتي مع كلمه التدريب النطق. ستساعدك أدواته علي تحطيم نص يصعب قراءته إلى شيء يمكن فهمه بسهوله.

بين القراء الطبيعية الخامس Notevibes ، يجب ان تنظر Notevibes. انها بأسعار معقولة. انها مثاليه للبث التجاري. الأهم من ذلك ، لديها أوسع مجموعه من الميزات بين منافسيها. في الختام ، يجب ان يكون Notevibes.com اختيارك الأول من برنامج TTS إذا كنت تريد ان تاخذ مهارات القراءة الخاصة بك إلى المستوي التالي.

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent