recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق للربح 10$ من الاستطلاعات + اعلان الفائز 2020

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كسب المال عن طريق إجراء المسوحات. سوف يدفع لك تطبيق الاستطلاع هذا نقودًا حقيقية ، وليس نقاطًا. إنه سريع وسهل. ستدفع العديد من الاستطلاعات 1 إلى 5 دولارات ، وتدفع بعض الاستطلاعات 10 دولارات أو أكثر.

للحصول على استطلاعات عالية الأجر ، قم بتمكين الإشعارات وخدمات الموقع بالكامل "في جميع الأوقات" في إعداداتك. سيضمن لك ذلك الحصول على استطلاعات ستدفع لك أعلى دولار.

يمكنك البدء في استرداد المكافآت بمجرد كسب 10 دولارات على الأقل.

ما يقوله الناس:


"لقد صرفت حوالي 6 مرات منذ التنزيل. في بعض الأحيان يستغرق الأمر شهرًا للحصول على 10 دولارات. في بعض الأحيان أطول. كل ذلك ينفق على عدد المرات التي تحصل فيها على الاستبيانات وما إذا كنت مؤهلاً. - ماريسا ر.

"يستحق كل هذا العناء! أنا لا أمزح ، لقد دفعت 30 دولارًا لأكل سلطة وأجري مسحًا. يدفع تطبيق الاستطلاع هذا أكثر بكثير من الآخرين الذين جربتهم. حتى إذا لم تكن مؤهلاً ، فإنك تكسب دائمًا ما لا يقل عن 10 سنتات مقابل الإجابة على سؤالين فقط ". - ايمي سي.

"أستمتع بالقيام باستطلاعات لـ Surveys On The Go. يقدمون المزيد من المال لإكمال استطلاعاتهم أكثر من معظم مواقع المسح الأخرى. إنها عادلة ومعقولة وتعترف وتعوض عندما ترتكب خطأ. خدمة عملاء ممتازة واستطلاعات ممتعة. " - ميلاني ت.

"أحب الاستطلاعات الأقصر في هذا التطبيق ويسهل القيام بها. أحب أن تحصل على أموال مقابل الشاشة. أنا أيضًا أحب ضمان الحصول على استطلاع واحد على الأقل كل أسبوع أتأهل له. :-) ”- شيلا ب.

"من بين جميع تطبيقات الاستطلاع ، أحب هذا التطبيق. لقد صرفت مرتين حتى الآن. إن كسب المال هنا أسرع بكثير من تطبيقات الاستطلاع الأخرى التي استخدمتها ". - سيارا س.

خصوصية


في Surveys On The Go® ، نحن نقدر خصوصيتك تمامًا مثل آرائك. لن نقوم مطلقًا بإعادة توجيه معلوماتك الشخصية أو بيعها أو نقلها بدون إذن صريح. إنه آمن ومحمي - مضمون!

يستخدم هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول

يستخدم هذا التطبيق خدمات إمكانية الوصول. تستخدم Surveys On The Go® الأذونات الخاصة بالموافقة النشطة من قبل المستخدم النهائي. تُستخدم أذونات إمكانية الوصول لتحليل التطبيق واستخدام الويب على هذا الجهاز كجزء من لوحة أبحاث السوق.

البدء


إذا كنت تبحث عن تطبيقات لكسب المال ، فأنت تفوز بالجائزة الكبرى. سيساعدك تطبيق Surveys On The Go® على كسب المال أثناء التنقل. عندما تشعر بالملل في المنزل ، أو خارج التسوق ، ألا ترغب في كسب بعض المال السهل المجاني؟ قم بتنزيل تطبيق الاستطلاع هذا لكسب أول دولار 1 على الفور!


شاهد الفيديو :



رابط التحميل :

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent