recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق رائع جدا لربح بطاقات كثيرة منه وسهل جدا للاندرويد و الايفون 2020

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

بسم الله ارحمن الرحيم 

مرحبا متابعينا اليوم سوف نقدم لكم تطبيق رائع جدا وصادق هذا التطبيق يعمل بشكل جيد يمكنك الحصول على جميع البطاقات لذالك انصح الجميع استعماله لكن هناك قوانين في التطبيق اذا خالفتها لن تحصل على ارباحك ابدا كن حذر منها .

قانون التطبيق :


هناك ثلاثة أسباب شائعة لرفض بطاقة الهدايا:


1. اكتشفنا حسابك باستخدام خدمة وكيل (على سبيل المثال ، باستخدام VPN). وفقًا لأحدث شروط الخدمة لدينا ، في أحدث إصدار من Cash For Apps ، نعلن أن هذا محظور عند استخدام Cash For Apps ، وللأسف لا يمكننا استرداد النقاط أو إرسال أي بطاقات هدايا إلى الأشخاص الذين يستخدمون هذه الخدمات.

  • نحن نسمح بكمية صغيرة من استخدام VPN (عند إكمال عرض VPN في تطبيقنا) ، وفي هذه الحالات عادةً ما نرسل إليك تحذيرًا واسترداد نقاطك حتى تتمكن من استرداد بطاقة هدايا جديدة.
  • إذا رأينا استخدامًا واسعًا لشبكة VPN أو خدمة مماثلة في حسابك ، فسيتم رفض بطاقة الهدايا الخاصة بك ، وسيتم حظر حسابك. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى إنشاء ne
  • مع الحساب والبدء في جمع النقاط مرة أخرى من أجل كسب بطاقة هدية جديدة. 
4- كان النشاط الاحتيالي مرتبطًا بدعواتك. يبدو أنك دعوت نفسك ، ونحن في الواقع لا ندع الناس يفعلون ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، فسنزيل النقاط التي حصلت عليها من هذه الدعوات ولكننا سنرد نقاطك من تنزيل التطبيقات وأي دعوات مشروعة أخرى. يمكنك شراء بطاقة جديدة بمجرد حفظ نقاط شرعية كافية. 

3- لقد لاحظنا أنك تستخدم حسابات متعددة. نحن نسمح بحساب واحد فقط لكل مستخدم. يُسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك على أجهزة متعددة ، لذا يرجى استخدام هذه الطريقة بدلاً من إنشاء حساب جديد لكل جهاز. 

  • إذا لاحظنا أنك تستخدم حسابًا إضافيًا واحدًا ، فقد نرفض بطاقتك لإرسال تحذير لك ولكننا سنرد نقاطك حتى تتمكن من استرداد حساب جديد.
  • إذا لاحظنا أنك تستخدم حسابات متعددة بنوايا احتيالية (أي دعوة نفسك أو إكمال نفس العرض أكثر من مرة) ، فسيتم حظر جميع الحسابات ولن تسترد أي أموال لبطاقات الهدايا المرفوضة. 
هذه اهم القوانين يجب الحذر منها حتى لا تقع في مشكلة ولن يتم ارسال ارباحك اخي

شرح الفيديو :


رابط التطبيق :

اندرويد

للايفون

كود الدعوة للايفون والاندرويد للربح 20 نقطة : be54af3
    author-img
    YAZAN TECH

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent