recent
أخبار ساخنة

افضل موقع للربح عملة الروبل فقط في التعدين شاهد بنفسك 2020



 بسم الله الرحمن الرحيم 

اليوم سنتكلم عن موقع رائع الموقع يعتمد على التعدين العملات تبدأ في التسجيل في الموقع وبعدها ستحصل على روبل مجاني لشراء سيارة ويتم التعدين ايضا انت قادر الى الشراء اكثر من سيارة للربح منها وضعنا لكم في الفيديو اثبات سحب الموقع.

ما هو DRIFT؟

Drift هي لعبة اقتصادية ممتصة مع إمكانية سحب أموال حقيقية. نمنح مستخدمينا طرقًا عديدة لقضاء وقت ممتع وكسب أموال حقيقية في نفس الوقت.

هل لديك برنامج شريك؟

بالطبع ، هناك برنامج شريك في المشروع ، مما يجعل من الممكن تحقيق الربح في Drift دون أي استثمارات. ندفع لشركائنا 7٪ من تجديد إحالات

ما هو مشروع تجمع؟

تجمع المشاريع هو مقدار الأموال التي يتعين على الإدارة دفعها لمستخدمينا. يتكون المبلغ من الفرق بين مبلغ تجديدات المشاركين والمبلغ المدفوع ، بالإضافة إلى أقسام إعلانات المشروع وإيرادات أعمال DRIFT GAMES LTD.

هل لدينا «درجات» أو حدود أخرى؟ 

ليس لدينا حدود لكسب المدفوعات ، باستثناء الحد الأدنى للمبلغ المدفوع ، والذي تحدده أنظمة الدفع ومجمعات الدفع. يمكن لكل مستخدم الانسحاب من المشروع تمامًا بقدر ما يكسبه في Drift.

ما هي طرق التجديد والدفع؟ 

يتم تنفيذ التجديد في Drift عبر أنظمة الدفع Payeer و PerfectMoney و QIWI و Yandex.Money و Bitcoin و Ethereum و Free-Kassa وغيرها. يمكنك تعبئة رصيدك في Drift بالعملات: الروبل الروسي والدولار الأمريكي واليورو والعملات المشفرة. إعادة شحن الرصيد ليس إلزاميًا ، يمكنك طلب المدفوعات دون زيادة رصيدك.  تتم المدفوعات لأنظمة الدفع Payeer و QIWI و Yandex.Money و Visa و MasterCard و Perfect Money وغيرها. المدفوعات متاحة بالعملات التالية: الروبل الروسي والدولار الأمريكي واليورو والعملات المشفرة. يمكن لكل استخدام مشروع طلب دفعات دون أي حدود.  يتم الدفع تلقائيًا في غضون 15 دقيقة بعد الطلب. الحد الأدنى لأمر الدفع - 1 روبل.

شاهد الفيديو :




رابط الموقع :

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف2 سبتمبر 2020 في 5:21 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent