-->
U3F1ZWV6ZTYzMjM1MDM4NTVfQWN0aXZhdGlvbjcxNjM2NTc3MzQz
recent
أخبار ساخنة

افضل موقع satoshi hero يمكنك ربح البتكوين بطريقة سهلة جدا 2020




بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تحصل على عملات بيتكوين مجانية في هذا الصنبور؟


ما هو صنبور البيتكوين؟
A bitcoin faucet هو موقع يقدم عملات البيتكوين المجانية لمستخدميه المسجلين. لتكون قادرًا على المطالبة بكل ما عليك فعله هو التسجيل على موقع الويب وحل اختبار captcha والحصول على عملات بيتكوين مجانية.

كيف تعمل صنابير البيتكوين؟
هناك العديد من صنابير البيتكوين ، ولكل منها قواعدها الخاصة ، على الرغم من أنها عادةً مواقع إلكترونية حيث يتعين عليك إنشاء حسابك الخاص ثم إكمال مهمة صغيرة لتلقي عملات البيتكوين المجانية. عادةً ما تكون المهمة هي حل اختبار captcha ، مما يثبت أنك لست روبوتًا. عادة لا يمكنك القيام بذلك بسرعة كبيرة ، حيث أن صنابير البيتكوين بها مؤقتات ، مما يعني أنه يمكنك فقط الحصول على عملات البيتكوين المجانية مرة واحدة أو عدة مرات خلال فترة زمنية محددة ، على سبيل المثال 10 دقائق.

كيف تختلف صنابير البيتكوين المجانية عن بعضها البعض؟
الاختلافات الرئيسية بين صنابير البيتكوين المجانية هي:
مبلغ الجائزة. يدفع البعض أكثر ، والبعض الآخر يدفع أقل لكل مهمة.
مهام. يدفع البعض مقابل حل اختبار captcha ، بينما يدفع البعض الآخر مقابل حل الاختبارات ومشاهدة الإعلانات وتصفح مواقع الويب وما إلى ذلك.
عتبة الانسحاب. تحتوي بعض الحنفيات على عتبة أعلى (مما يعني أنه يتعين عليك حل المزيد من اختبارات CAPTCHA قبل السحب) ، بينما يضع البعض الآخر حدًا أقل ، أو حتى بلا حدود.
تردد الدفع. بعض صنابير البيتكوين المجانية تدفع مرة واحدة في الأسبوع ، والبعض الآخر يدفع مرة واحدة في اليوم أو حتى عند الطلب.
اتجاه الدفع. هناك بعض حنفيات البيتكوين التي تدفع الأموال فقط لأنواع محددة من محافظ البيتكوين. سوف تقوم صنابير البيتكوين الأخرى بمعالجة مدفوعاتك إلى أي عنوان بيتكوين صالح في العالم.
خدمات. بعض حنفيات البيتكوين هي مجرد صفحة بها مؤقت وكابتشا ، والبعض الآخر بنى الكثير من الخدمات حولها ، مثل الألعاب واليانصيب والفرص الأخرى لكسب المزيد من عملات البيتكوين المجانية.
يرجى أيضًا التحقق من المراجعات حول صنبور البيتكوين الذي تريده قبل أن تقرر البدء في جني الأموال هناك. غالبًا ما يتم إغلاق صنابير Bitcoin بسرعة كبيرة دون دفع الأموال لمستخدميها.

لماذا يجب أن أحاول استخدام صنبور Bitcoin؟
يمكن أن يصبح صنبور البيتكوين وسيلة ممتعة وسهلة لكسب بعض المال من البيرة. أيضًا إذا كنت مالك موقع ، فيمكنك إرسال حركة المرور إلى صنبور البيتكوين وتحقيق بعض الأرباح الإضافية ، حيث أن معظم مواقع الويب من هذا النوع تدير برامج تابعة لها.

ما هو كل شيء عن ساتوشي هيرو؟
Satoshi Hero هي شخصية مضحكة أنشأناها لك لجعل عملية الحصول على أموال مجانية منا أكثر متعة. Satoshi Hero هو بطل خارق عادي يحب عملات البيتكوين حقًا.

لماذا يجب علي التسجيل برسالة بريد إلكتروني في Satoshi Hero؟
نحن نقبل فقط الحسابات الجديدة بعناوين بريد إلكتروني صالحة وستكون الخطوة الأولى بعد التسجيل الناجح هي تأكيد البريد الإلكتروني. نحتاج إلى بريدك الإلكتروني لسببين رئيسيين: 1) سنرسل لك رسائل تأكيد متنوعة ؛ 2) نود التواصل معك: سنرسل معلومات من حين لآخر حول تقدمك وميزاتنا الجديدة وبعض الأشياء الممتعة.

هل موقع Satoshi Hero موقع آمن؟
نعم. نحن نستخدم شهادات SSL في كل خدمة من خدماتنا للتأكد من نقل البيانات بشكل آمن بين متصفحك و Satoshi Hero. ما نقوم به أيضًا هو طلب تأكيد بالبريد الإلكتروني إذا قمت بتسجيل الدخول من مكان جديد أو قمت بإنشاء طلب سحب.

هل يدعم Satoshi Hero العملات المشفرة الأخرى جنبًا إلى جنب مع Bitcoin؟
في الوقت الحالي ، لا. نحن نفكر في إضافة Ethereum و Bitcoin Cash ، ولكن في الوقت الحالي ، يعمل موقعنا الإلكتروني فقط مع عملات البيتكوين.

ما هي الجوائز التي يمكنني الحصول عليها في Satoshi Hero؟
كمية الساتوشي المجانية التي ستحصل عليها عشوائية هنا. ستحصل من 1 ساتوشي إلى 100000 ساتوشي مجانًا تمامًا. فقط قم بحل رموز التحقق وانظر من أين ستحصل عليه! يمكنك حل 3 اختبارات CAPTCHA كل 10 دقائق ، مما يعني وجود الكثير من الفرص للفوز بأعلى جائزة 100000 ساتوشي!

ما هي حدود السحب في Satoshi Hero؟
لدينا حاليًا حد سحب 30000 ساتوشي ، مما يعني أنه بمجرد أن تجمع 30 ألف ساتوشي ، يمكنك إنشاء طلب السحب وقتما تشاء.

هل لدى Satoshi Hero أي حدود أخرى لاستخدامه؟
في حنفياتنا ، نحن حريصون على تزويد المستخدمين بأفضل العروض ومعدلات الدفع في السوق. من أجل الحفاظ على أرباح أعمالنا ، نعمل باستمرار على حماية صنابيرنا من الروبوتات ومرسلي البريد العشوائي والغشاشين. تم تصميم صنبور البيتكوين الخاص بنا للمستخدمين الحقيقيين فقط وسيتم حظر أي محاولة لاستخدام البرامج النصية والروبوتات وهجمات القراصنة وما إلى ذلك. لدينا خوارزميات داخلية تحدد الأنشطة المشبوهة التي لا نفصح عنها.

كم مرة يدفع Satoshi Hero المال؟
تتم معالجة طلبات السحب مرة واحدة يوميًا قبل الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق. سترى أن معاملتك أصبحت "مكتملة" في سجل السحب.

من يدفع رسوم العمولة لعمليات السحب هنا؟
يغطي Satoshi Hero جميع رسوم المعاملات نيابة عنك. سوف تتلقى كامل المبلغ الذي قمت به في موقعنا.

ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها Satoshi Hero؟
لدينا قسم للألعاب به لعبتان متاحتان الآن. لدينا أيضًا قسم شركاء به روابط إلى أماكن موثوق بها للحصول على عملات بيتكوين مجانية وإنفاقها جيدًا.

هل هناك طريقة أخرى لكسب المال في Satoshi Hero؟
نعم ، لدينا برنامج منتسب يدفع عمولة مدى الحياة بنسبة 50٪ من الأموال التي جناها المستخدمون لديك. ما عليك سوى نسخ رابط الإحالة الخاص بك ولصقه في موقع الويب المرتبط ببيتكوين ، أو توقيع المنتدى ، أو حتى مقطع فيديو على Youtube ، لكسب المال!

ما هي عملة البيتكوين (BTC)؟
Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم وواحدة من أكبر أنظمة الدفع في العالم. على عكس العملات التقليدية ، لا يتم تنظيم Bitcoin في معظم البلدان وهي لامركزية (مما يعني عدم وجود بنك مركزي معني). الشبكة شفافة ، قد ترى جميع المعاملات فيها ، على الرغم من أنها مجهولة الهوية ، لذلك لا تعرف أبدًا من أجرى المعاملة.

ما هو ساتوشي؟
ساتوشي هو أصغر جزء من البيتكوين. 1 ساتوشي يساوي 0.00000001 بيتكوين ، أو 100 مليون ساتوشي تساوي 1 بيتكوين. تجعل قابلية القسمة هذه عملة البيتكوين مناسبة للمدفوعات الصغيرة أو المعاملات الصغيرة ، مثل تلك المستخدمة في صنابير البيتكوين.

هل البيتكوين قانوني في بلدي؟
لا تعتبر معظم البلدان أن البيتكوين غير قانوني ، على الرغم من أن البيتكوين مرة أخرى في معظم البلدان لا يعد وسيلة دفع قانونيًا. منحت بعض الدول وضعًا رسميًا للأموال إلى عملة البيتكوين ، بينما حظرها البعض الآخر تمامًا ، مما يجعل استخدام أو امتلاك أو تداول عملات البيتكوين أمرًا غير قانوني. ستمنحك هذه المقالة المحدثة بانتظام فهمًا عميقًا للوضع القانوني لعملة البيتكوين في معظم دول العالم.

أين يمكنني شراء عملات البيتكوين؟
هناك عدد من عمليات تبادل البيتكوين الكبيرة ، حيث يمكنك شراء عملات البيتكوين للعملات الورقية من مستخدمين آخرين ، مثل Kraken أو Poloniex أو Bittrex. يرجى ملاحظة أنه سيتعين عليك تلبية متطلبات KYC حتى تتمكن من تداول عملات البيتكوين هناك. هناك فكرة جيدة أخرى تتمثل في استخدام خدمة مثل Localbitcoins ، والتي تعد أيضًا طريقة آمنة لشراء أو بيع عملات البيتكوين ، بناءً على موقعك.

شاهد الفيديو :



رابط الموقع :


اضغط هنا
تعديل المشاركة
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة