-->
U3F1ZWV6ZTYzMjM1MDM4NTVfQWN0aXZhdGlvbjcxNjM2NTc3MzQz
recent
أخبار ساخنة

افضل موقع اختصار روابط اسعار جيدة ودول عربية كثيرة موجودة + يدفع للفودافون كاش 2020




هل سبق لك أن حاولت نشر رابط على مواقع الشبكات الاجتماعية الفيسبوك أو تويتر وغيرها من المواقع ولكن واجهت مسألة عنوان URL طويل؟ هل سبق لك من أي وقت مضى بحثت عن أداة أو موقع لمساعدتك على تقصير أو نقول yatelli لوصلة طويلة محددة حتى على تسهيل تقاسم مع الأصدقاء في الدردشة وتطبيقات الدردشة البرامج والتطبيقات أو نشرها على المواقع؟ إذا كان جوابك هو نعم ، فأنت هنا داخل المكان الصحيح ، حيث نستعرض مجموعة من أبسط الروابط المختصرة لمواقع 2020 التي توفر خدمة تقصير وتقصير الروابط الطويلة مجانًا على الويب لتسهيل مشاركتها أو الربحية التي تمنحك المال مقابل زيارة عدد كبير من المستخدمين الرابط القصير.

ما هو الوضع من اختصار الارتباطات

وهو الموقع الذي يساعدك على تقصير أي عنوان طويل من أجل أن يصبح أقصر وشخصيا لذلك، عليك بعد ارتباط telly سهلة للمشاركة على المواقع أو إرساله خلال محادثة بينك وبين أصدقائك مع أي مشكلة على عكس الروابط الطويلة جدا، كما عليك اتباع بعض التفاصيل حول هذا الرابط مثل معرفة كمية النقرات على الرابط الخ.

ميزة تقصير الروابط الطويلة

هناك طن من الميزات التي ستحصل عليها ببساطة إذا قمت بإنشاء إختصار لأي رابط خاص بك ، وأهم ما هو مهم وأبرز تلك الميزات أن الرابط يصبح أكثر جمالا وجاذبية للاهتمام ، فإن كمية الشخصيات داخل الرابط القصير تصبح أقل وستشاركها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسهولة ، تشعر بالراحة عند النقر على وصلة قصيرة ، لأنه يسهل نسخ وصلة قصيرة أسرع من وصلة طويلة ، وأيضا معرفة كمية النقرات على وصلة وطن من التفاصيل

شاهد الفيديو :



رابط الموقع :

اضغط هنا

تعديل المشاركة
author-img

YAZAN TECH

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة