recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق للسحب 5$ بايبال و بطاقات غوغل وامازون وسهل جدا للمبتدئين شاهد بنفسك | اليزن للتقنية

 


بسم الله الرحمن الرحيم 
JustPlay ★ ★ ★ ★ ★ PLAY ، اربح FAIRLY ، تبرع

يتيح لك JustPlay ممارسة الألعاب وكسب * مكافآت عادلة * من المتاجر المذهلة مع إعطائك الفرصة للعودة إلى الجمعيات الخيرية المذهلة.

اكتشف الألعاب المذهلة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر واحصل على مكافأة مقابل الوقت الذي قضيته في لعبها مع دفعات يومية على مدار 24 ساعة. تم إعادة تخيل هذا الترفيه الرقمي ، فنحن ندفع جميع أرباحك كل 24 ساعة ، ثم يكون لديك خيار إما الحصول على بطاقة هدايا من جميع متاجرك المفضلة أو التبرع بأرباحك للمساعدة في مكافحة تغير المناخ أو الجوع العالمي أو دعم الأطباء بدون حدود. في الأعلى - نقدم ألعابًا لا يمتلكها أي شخص آخر ، لذا لم يعد يتم مكافأتك على العروض لأنك ستحصل على أموال في كل مرة.

مع JustPlay ، نأمل في بناء نظام بيئي أكثر عدلاً للألعاب من خلال تقديم الألعاب التي تحبها بينما تتم مكافأتك على وقت لعبها. يتيح JustPlay للاعبين في جميع أنحاء العالم أن يكافأوا يوميًا على الوقت الذي يقضونه في ممارسة الألعاب التي يحبونها. نعتبر هذا نموذجًا جديدًا في الترفيه الرقمي ودورنا في محاولة بناء عالم أكثر عدلاً. والأهم من ذلك ، نعتقد أيضًا أن كل إنسان يريد المساعدة في جعل العالم مكانًا أفضل. لذلك كانت لدينا فكرة. دعونا نسمح للاعبين بالتبرع بأرباحهم لمؤسسة خيرية من اختيارهم وسنطابق - بطبيعة الحال - كل دولار يقدمونه.

  1. اكتشف ألعاب عارضة فريدة العب واستمتع
  2. كسب مكافآت عادلة
  3. يتقاضون رواتبهم يوميا
  4. دعم الجمعيات الخيرية لأسباب تهمك
  5. شكل جديد من أشكال الترفيه: العب ، اربح ، دعم


شرح الفيديو :



اثبات السحب :





رابط التطبيق : 

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown16 ديسمبر 2020 في 1:15 ص

    مو عارف اشتري بطاقه paypal بليييز مساعده

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent