recent
أخبار ساخنة

موقع كلمات المفتاحية || افضل أداة للحصول على الكلمات المفتاحية | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

أداة الكلمات الرئيسية لموقع يوتيوب


من الصعب صنع فيديو. يستغرق إنشاء مقطع فيديو صادق على YouTube ويحصل على العديد من المشاهدات وقتًا وموارد. لكن الأمر يستحق كل هذا الجهد. لهذا السبب يوجد العديد من مقاطع الفيديو. يمكن لمقطع فيديو نزيه القيام بعمل رائع في الترويج لمنتجاتك أو خدماتك ، وجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ، وزيادة التحويلات.

لكن مجرد إنشاء فيديو نزيه لن يكون كافيًا لتحقيق هذه الأهداف. كنت ترغب في التأكد من أن الأشخاص سيكونون مستعدين للعثور على الفيديو الذي قمت بإنشائه ببساطة. كنت ترغب في وضع الفيديو الخاص بك قبل جمهورك. هذا ما ستساعدك أداة الكلمات الرئيسية في YouTube على إدراكه.

تساعدك أداة الكلمات الرئيسية لموقع YouTube في البحث عن الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص بمجرد البحث على موقع YouTube.com.

أفضل بديل لأداة الكلمات الرئيسية على YouTube


اعتبارًا من سبتمبر 2014 ، توقفت أداة الكلمات الرئيسية الخاصة بـ YouTube عن العمل. تم نقله إلى اقتراحات الكلمات الرئيسية لفيديو AdWords في مخطط الشبكة الإعلانية. لاستخدامه ، قد ترغب في امتلاك حساب إعلانات Google. يشبه إلى حدٍ ما أداة الكلمات الرئيسية غير الموجودة على YouTube ، فقد تم إنشاؤه لتسهيل ترويج الفيديو والإعلانات المدفوعة. وهذا هو السبب في أن الكلمات الرئيسية التي ستجدها ببساطة لن تكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالموضوع الذي تريد إخفاءه.

عادةً ما تكون اقتراحات الكلمات الرئيسية الموجودة في إعلانات Google عامة جدًا لأن Google تريد منك استخدام كلمات رئيسية ذات حجم بحث مرتفع لإعلاناتك. تزداد احتمالية حصول هذه الكلمات الرئيسية على عدد كبير من مرات الظهور والنقرات لمقاطع الفيديو الدعائية. إنها تحقق المزيد من الإيرادات لـ Google ولكنها لا تجلب بالضرورة المزيد من النقرات على المحتوى الخاص بك.

أداة الكلمات الرئيسية هي أفضل بديل لأداة الكلمات الرئيسية على YouTube. يستخدم ميزة الإكمال التلقائي في YouTube للحصول على كلمات رئيسية طويلة ذات صلة عالية بموضوع معين. تم إنشاء الإكمال التلقائي على YouTube ، حتى مع ميزة الإكمال التلقائي من Google ، لتكوين تجربة مستخدم أفضل. يساعد المستخدمين في العثور على مقاطع الفيديو بشكل أسرع من خلال التوصية بالكلمات الرئيسية ذات الصلة بمجرد بدء الكتابة في استعلام البحث الخاص بهم.

تساعدك أداة الكلمات الرئيسية لموقع YouTube على التعافي من أكثر من 750 كلمة رئيسية طويلة الذيل من الإكمال التلقائي على YouTube عن طريق إلحاق الكلمة الرئيسية التي تحددها ببساطة بأحرف وأرقام مختلفة. لتكوين اقتراحات كلمات رئيسية أكثر صلة ، تتيح لك أداة الكلمات الرئيسية ترجمة النتائج إلى جميع البلدان واللغات التي يدعمها YouTube أو أي منها.

تحسين محركات البحث على YouTube وكلمات الفيديو الرئيسية باستخدام أداة الكلمات الرئيسية.


إذا كنت تحاول العثور على أداة بحث الكلمات الرئيسية على YouTube لتحسين محركات البحث للفيديو ، فستكون أداة الكلمات الرئيسية مفيدة جدًا لك. تأخذ الخوارزمية التي تصنف مقاطع فيديو YouTube في الاعتبار مجموعة متنوعة من الأشياء عند ترتيب مقاطع الفيديو لاستعلام بحث معين.

لا نعرف بالضبط ما هي هذه العوامل ، ولكن ما نعرفه هو أن الكلمات الرئيسية المستخدمة في عناوين وأوصاف الفيديو بالغة الأهمية. تسمح هذه الكلمات الرئيسية للخوارزمية بمعرفة موضوع الفيديو الخاص بك وعرضه على الجمهور المناسب.

ستساعدك أداة الكلمات الرئيسية في البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة التي يمكنك استخدامها ببساطة في وصف وعنوان فيديو YouTube. من خلال العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة واستخدامها بشكل صحيح في عنوان الفيديو والمخطط التفصيلي الخاص بك ، ستساعد Google في تقديم الفيديو الخاص بك للجمهور المناسب على YouTube و Google Search.

ابتكر أفكار فيديو على YouTube باستخدام أداة الكلمات الرئيسية


إذا كنت ترغب في تكوين مقطع فيديو على YouTube يحظى بإعجاب جيد ، فيجب أن تجعله يدعم فكرة صادقة. لهذا السبب يحاول العديد من منشئي الفيديو باستمرار العثور على أفكار جيدة لمقاطع الفيديو على YouTube ، خاصة أولئك الذين يحاولون إيجاد طرق في طريقهم لكسب المال على YouTube. في الواقع ، هناك مصدر لا حصر له لأفكار فيديوهات YouTube الرائعة التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت!

هل تعلم أن هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بفحص شيء ما على YouTube كل يوم؟ لحسن الحظ ، يحاول موقع YouTube تسهيل عملية بحث الأشخاص عما يحاولون العثور عليه. وهذا هو السبب في أنه كلما قمت بإنشاء استعلام على YouTube ، سترى قائمة بالمصطلحات المقترحة عندما تبدأ في كتابة استعلام البحث. عادة ، تظهر عمليات البحث الأكثر شهرة وذات صلة على YouTube في هذه الاقتراحات.

فكر في الأمر لثانية ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون البحث عن مقاطع فيديو يعتقدون أنها تستحق المشاهدة على YouTube. ما هو المصدر الأفضل غالبًا لأفكار الفيديو إن لم يكن لعمليات البحث هذه؟

الخبر السار هو أنه باستخدام أداة الكلمات الرئيسية ، ستنشئ العديد من الأفكار لمقاطع فيديو YouTube في ثوانٍ. ما عليك سوى كتابة أي موضوع تريد إنشاء مقطع فيديو عنه ، واضغط على مفتاح الإدخال ، والسماح لأداة الكلمات الرئيسية بإنشاء العديد من أفكار الفيديو المحتملة لك باستخدام الإكمال التلقائي على YouTube.

قم بإنشاء قائمة العلامات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube باستخدام أداة الكلمات الرئيسية


يتيح لك YouTube عرض قائمة من العلامات لمقاطع فيديو YouTube الجديدة أو الحالية. يتفق العديد من الخبراء على أن علامات YouTube تلعب دورًا مهمًا في تحسين مقاطع فيديو YouTube. قد يكون هذا اقتباس من مساعدة Google حول علامات YouTube:

"العلامات هي كلمات رئيسية وصفية ستزيد من حجم الفيديو الخاص بك لمساعدة الأشخاص في العثور على المحتوى الخاص بك".
أداة الكلمات الرئيسية هي أداة مفيدة بشكل خاص لإنشاء علامة YouTube. من خلال سحب الكلمات الرئيسية ذات الصلة من الإكمال التلقائي في YouTube ، ستساعد أداة الكلمات الرئيسية في إنشاء أكثر من 750 علامة YouTube لمقطع الفيديو الخاص بك في غضون ثوانٍ. فقط أدخل موضوع الفيديو في مربع البحث لسحب قائمة الكلمات الرئيسية التي سيتم استخدامها كعلامات.

من أجل راحتك ، تفصل أداة الكلمات الرئيسية الكلمات الرئيسية التي تم إنشاؤها بفاصلات بمجرد نسخها. كل ما تريد فعله هو تحديد العلامات ذات الصلة ونسخها ولصقها مباشرة في الحقل المقابل أسفل فيديو YouTube الخاص بك.

أداة الكلمات الرئيسية لإعلانات الفيديو على YouTube


إذا كنت تعرض إعلانات فيديو على YouTube ، فإنك تدرك أن الكلمات الرئيسية هي إحدى أبسط الطرق للتركيز على إعلاناتك. سيساعدك اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة في البحث عن الجمهور المناسب لإعلاناتك.

في مقال الدعم الخاص بها ، "نصائح حول إنشاء إعلانات فيديو فعالة" ، توصي Google "باستخدام قائمة اقتراحات الملء التلقائي على YouTube" للبحث عن كلمات رئيسية لاستهداف الفيديو.

ابحث عن علامات تصنيف YouTube الشائعة للحصول على المزيد من المشاهدات


في الماضي ، كان هناك شكر سريع ومباشر للحصول على مزيد من الرؤية وهو التسوق للحصول على مشاهدات YouTube. لكن استخدام الاختصارات أو أساليب القبعة السوداء نادرًا ما يكون فكرة صادقة. بدلاً من ذلك ، هناك بدائل أخرى أفضل للحث على المزيد من المشاهدات على YouTube. أحدها هو تكوين استخدام كامل لعلامات التصنيف على YouTube.

Hashtags شائعة جدًا الآن لدرجة أنها تحتاج إلى أن تصبح فعلًا شائع الاستخدام. لقد اشتهر لأول مرة على Twitter ، وأصبح ضخمًا على Instagram ، وأصبح أكبر على YouTube.

تم تقديم ميزة علامات التجزئة على YouTube حول كيفية توسيع قابلية اكتشاف مقاطع الفيديو على النظام الأساسي. يسمح للمشاهدين بالعثور على مقاطع الفيديو ذات الصلة ببساطة من خلال النقر على علامات التصنيف المعروضة على المحتوى الذي يستمتعون به. في نفس الوقت ، يساعد منشئي المحتوى على تحقيق رؤية أكبر من خلال الاستفادة من علامات التصنيف الشائعة.

إذا كنت ترغب في مهارات استخدام علامات التصنيف للحث على الشعبية على YouTube ، فستستخدم أداة إنشاء علامات تصنيف مفيدة على YouTube مثل أداة الكلمات الرئيسية. كل ما تريد فعله حيوي في الموضوع المرتبط بالفيديو الخاص بك داخل شريط البحث. من النتائج ، ستحدد علامات تصنيف ذات صلة كبيرة الحجم لإدراجها في عناوين وأوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بك لمساعدة الأشخاص في العثور على المحتوى الخاص بك.

رابط الموقع : اضغط هنا

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent