recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر اصدار من برنامج Wondershare UniConverter 12 (تنزيل + محول) مجاناً بالكامل | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

Wondershare Video Converter 12.5.2 (يشار إليه سابقًا باسم Wondershare Video Converter Ultimate) هو محول فيديو سريع تمامًا يمكنه تحويل أكثر من ألف برنامج ترميز فيديو وصوت يمكن الوصول إليه بسرعة تحويل سريعة جدًا تقارب 30x أسرع. ما عليك سوى سحب وإفلات وتحويل صورك المتحركة إلى أي تخطيط مميز تريده.

برنامج Wondershare Video Converter 12.5.2
إنه في وضع يسمح له بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع بنقرة واحدة. قم بتنزيل أو حفظ صورك المتحركة المفضلة بدقة 4K / HD من مواقع الويب الشهيرة لمشاركة الفيديوهات لقضاء وقت الفراغ دون اتصال بالإنترنت ؛ أو قم بتحويلها إلى برامج ترميز مثل التفكير للتشغيل على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو أجهزة مختلفة.
قم بتنزيل قائمة تشغيل youtube كاملة بنقرة واحدة.

يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك من وإلى AVI و WMV و MP4 و MKV و FLV و 3GP و MPG - وحتى تحويل الفيديو إلى ثلاثي الأبعاد. يوجد أيضًا محول VR مضمن ، يمكنك تحويل الصور المتحركة إلى VR وقد تواجه الحقيقة الرقمية مع VR box. هناك عدد قليل من الإعدادات المسبقة لتخطيط فيديو iPhone / iPad / iPod / PSP / HTC.

يمكن استخدامه أيضًا لنسخ مستندات الفيديو على DVD ، أو تنزيل الصور المتحركة أو تحميلها من YouTube ، و Google ، و Yahoo ، و Myspace ، و CNN ، ومواقع ويب مختلفة لمشاركة الفيديو. يمكنك أيضًا استخدام هذا لعرض الترجمات في الصور المتحركة الخاصة بك.

تجربة أقراص DVD و Blu-ray خالية من العيوب في أي مكان.

تتيح لك مجموعة أدوات DVD القوية الخاصة بـ UniConverter (أولاً Wondershare Video Converter Ultimate) إنشاء مستندات DVD وتحريرها بطريقة نظيفة.

نقل مقاطع الفيديو إلى الأجهزة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية.

انقل مستندات الوسائط إلى أجهزة Apple أو أجهزة Android أو محركات أقراص فلاش USB أو برامج التشغيل الصعبة الخارجية بسهولة. الأهم من ذلك ، يمكن تحويل جميع برامج الترميز غير المدعومة بذكاء إلى برامج الترميز المشابهة في سياق النقل.

صندوق أدوات الفيديو متعدد الأغراض.

يوفر UniConverter (أولاً Wondershare Video Converter Ultimate) مجموعة كاملة من معدات الفيديو المحسنة بقصد أن تكون متاحة في وقت ما.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من ألف موقع.

قم بتنزيل الصور المتحركة من أكثر من 10000 موقع ويب لمشاركة مقاطع الفيديو لقضاء وقت الفراغ في وضع عدم الاتصال ، وقوائم تشغيل الفيديو الكاملة في وقت واحد.
تحويل الصور المتحركة على الخط إلى MP3

إصلاح البيانات الوصفية للفيديو

إصلاح البيانات الوصفية للصور المتحركة.

محول VR (لنظام التشغيل Windows فقط)

تحويل أي فيديو إلى تخطيط VR.

صانع GIF

قم بتحويل مقطع فيديو أو صور إلى صورة GIF.

مسجل الشاشة

سجل جميع الرياضات على أجهزة الكمبيوتر بصوت.

تحميل

قم بتنزيل Wondershare UniConverter 12.5.2 Setup + Patch (175 ميجابايت)

Mediafire

ZippyShare

UserScloud
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent