recent
أخبار ساخنة

موقع رائع للربح اكثر من 1$ من العملات المشفرة والدولار يدعم 6 محفظات للدفع | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم 

CoinPayz هو صنبور جديد في عام 2021 وواحد من أفضل الصنابير الجديدة التي رأيناها والتي تدفع مباشرة إلى FaucetPay و ExpressCrypto و / أو Payeer. تتيح لك خيارات الحافظة الصغيرة المتعددة والعملات المشفرة المتاحة والحد الأدنى المنخفض للسحب من ربح تشفير مجاني بسرعة حتى مع مطالبات الصنبور العادية فقط. جميع المطالبات التي تتم على CoinPayz مقومة بالدولار الأمريكي ، لذا لا داعي للقلق بشأن تقلب أسعار العملات المشفرة للوصول إلى حدود السحب. CoinPayz سهل الاستخدام للجوال والجهاز اللوحي وسطح المكتب لذا يمكنك المطالبة بجميع أجهزتك.

البداية ؟

انقر هنا للتسجيل في CoinPayzبمجرد تسجيل حسابك ، ستتمكن من البدء في تقديم مطالبات ، واستكمال جدران العروض وبعض PTCs. في الجزء العلوي من شاشة لوحة القيادة ، يمكنك رؤية رصيدك الحالي ، وأي أموال قمت بإيداعها في CoinPayz للإعلان ، وعدد عروض العرض المعلق ، والمدفوعات المعلقة. علاوة على ذلك ، في صفحة لوحة المعلومات ، ستظهر تفاصيل حسابك بما في ذلك إجمالي المبلغ المكتسب ، وعداد المستوى / الخبرة ومضاعف مكافأتك للمطالبة للمستوى الذي أنت فيه حاليًا. ثم على طول الطريق في الجزء السفلي من لوحة المعلومات ، سيكون هناك قسم للأحداث النشطة يعرض فرصًا لكسب المزيد من العملات المشفرة والإعلانات المجانية.



طرق الكسب على CoinPayz

الآن بعد أن تم تسجيل حسابك ، حان الوقت لبدء كسب تشفير مجاني على CoinPayz من خلال كل من طرق المطالبة المختلفة المتاحة. للبدء ، سيدفع قسم مطالبات الصنبور الرئيسي مبلغًا بالدولار الأمريكي كل 10 دقائق بحد أقصى 20 مطالبة في يوم واحد. المطالبات التي تقدمها مقومة بالدولار الأمريكي ويمكن العثور على أسعار الصرف في صفحة السحب.

طرق الكسب على موقع CoinPayz

مطالبة الصنبور العادية: 10 دقائق - يسمح لك CoinPayz بتقديم مطالبات على مدار اليوم مقابل الدولار الأمريكي والحصول على تجربة رائعة. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة Faucet ، وإكمال اختبار Captcha ، ثم النقر فوق "المطالبة بالمكافأة". سيسمح لك إجراء 20 مطالبة كحد أقصى من الصنبور في يوم واحد بالمطالبة بإنجاز ما على صفحة Achievement وسنتناول المزيد من التفاصيل حول هذه الأرباح لاحقًا.

مطالبة الحنفية السريعة: 30 ثانية - تتيح لك المطالبة السريعة بالصنبور تقديم مطالبة كل 30 ثانية بمبلغ أقل بالدولار الأمريكي من الصنبور العادي إلى جانب كسب نقطة خبرة واحدة لكل مطالبة. لدى The Fast Faucet 60 مطالبة كحد أقصى يوميًا وبعد تلقي 25 مطالبة في يوم واحد ، ستكون مؤهلاً للحصول على مطالبة Achievement. ثم إذا تلقيت 50 مطالبة من Fast faucet في يوم واحد ، يمكنك المطالبة بإنجاز آخر.

مطالبة الصنبور 

Offerwalls: تعد Offerwalls على CoinPayz واحدة من أسهل الطرق لجمع أموال مجانية بسرعة. يوجد حاليًا 12 بائعًا متاحين لـ Offerwalls على CoinPayz. على غرار إنجازات faucet أعلاه بعد إكمال Offerwalls ، ستكون مؤهلاً للحصول على دفعات إضافية من خلال مطالبات الإنجاز خاصةً مع البائعين المفضلين لديهم.

روابط الرعاة : ستختلف روابط الرعاة المعروفة أيضًا باسم إعلانات PTC على مدار اليوم وفقًا لعدد الإعلانات التي ستكون متاحة. عند عرض هذه الإعلانات ، سترى العروض المرتبطة في الغالب بمواقع الويب الأخرى ذات الصلة بالتشفير والتي قد تجدها مثيرة للاهتمام. تقدم إعلانات PTC حاليًا مكافأة ربح بالدولار الأمريكي ونقطة خبرة واحدة وعادة ما تستمر لمدة 7 ثوانٍ. بعد الانتهاء من 5 روابط راعية في يوم واحد ، تأكد من المطالبة بإنجازك.

النرد: مثل معظم مواقع صنبور العملات المشفرة الأخرى ، هناك لعبة نرد حيث يمكنك المراهنة على / أقل من لفة النرد والمراهنة بأموالك على النتيجة. فرصتك هي 49.5٪ وبالتالي فإن المنزل لديه ميزة طفيفة في هذه اللعبة.

اليانصيب: كما هو الحال مع جميع اليانصيب ، يمكنك شراء عدد محدد من تذاكر اليانصيب بأموالك وإدخال السحب للفوز بمجموعات الجوائز

الإنجازات: يقدم قسم الإنجازات كما هو مذكور في هذا المنشور طريقة رائعة لكسب أموال المكافآت للقيام بالمطالبات التي تقوم بها عادةً. هناك مكافآت الإنجاز لمطالبات الصنبور العادية والسريعة ، واستكمال إعلانات PTC / روابط الراعي ، واستكمال جداول العرض.

انجازات موقع CoinPayz

كيفية السحب من CoinPayz

إذا كنت تقوم بـ 20 من مطالبات الصنبور العادية ، فيجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 0.01 دولار أمريكي كل يوم أو حتى أقل من يوم مع نمو مستوى خبرتك بمرور الوقت. إذا قمت بتضمين مكافأة الإنجاز وطرق المطالبة الأخرى ، فقد تتمكن حتى من الانسحاب عدة مرات في اليوم إذا اخترت ذلك أيضًا. مع CoinPayz ، سيكون لديك خيار السحب إلى Bitcoin أو Ethereum أو Dogecoin أو Litecoin أو Feyorra أو Bitcoin Cash أو Tron أو Dash أو Digibyte أو Tether to FaucetPay. بالنسبة لعمليات السحب إلى ExpressCrypto ، ستتمكن من سحب Bitcoin أو Cardano أو Litecoin أو Bitcoin Cash أو Monero أو Reddcoin. وأخيرًا ، بالنسبة لسحب Payeer ، يمكنك الحصول على الدولار الأمريكي فقط. عند الانسحاب من CoinPayzتأكد من تمييز المحفظة الصغيرة والعملات المشفرة الخاصة بك حتى تعرف أنك تسحب لتصحيح العملة والعنوان كما هو موضح أدناه. انقر هنا لمشاهدة إثبات المدفوعات من CoinPayz وابدأ في المطالبة اليوم!

سحب الارباح من الموقع

الى هنا وصلنا الى نهاية الموضوع اذا كان لديك اي استفسار عن الموقع او اعن اي موقع اخر كل ماعيك التعليق في الاسفل وسيتم الرد عليكم ان شاء الله 

رابط الموقع : اضغط هنا 

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent