recent
أخبار ساخنة

موقع رائع جدا للربح 1 dogecoin و ZEC ويوجد Airdrobs مجانا ويمكنك الربح منه

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

ماذا يوجد في العالم في Pipeflare؟

Pipeflare هو موقع جديد نسبيًا يستضيف عددًا قليلاً من الألعاب ويعمل أيضًا كصنبور للعملات المعدنية مثل ZCash و Dogecoin ، على الرغم من أن قائمة العملات قد تتغير في المستقبل (تمت إضافة DOGE مؤخرًا أثناء إزالة PIVX). يمكن للاعبين في الألعاب المعروضة على المنصة أيضًا ربح جوائز إضافية للوصول إلى صفوف معينة مقارنة باللاعبين الآخرين ، على الرغم من أنه لا يوجد حاليًا سوى ثلاث ألعاب على المنصة ، وشخصيًا ، لا يوجد أي منها مثير للاهتمام.

حسنًا ، أعرف سبب وجودك هنا. الحنفية ، أليس كذلك؟

كل 24 ساعة ، يمكنك المطالبة بـ DOGE و ZEC وبعض الرموز المضيئة (يمكن استخدامها في اللعبة أو تحويلها إلى تشفير آخر في وقت لاحق). على الرغم من أنك لا تحصل على الكثير في البداية ، إلا أن ربط المزيد من حسابات الوسائط الاجتماعية سيؤدي إلى زيادة المكافآت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مكافآت تسجيل الدخول ، حيث يكافئك كل يوم 6 من أيام المطالبة بدورة مجانية لكسب ZCash إضافية وكل يوم 7 لديه مضاعف 2-3.5X لمطالبات الصنبور.

حاليًا ، تتم مدفوعات ZCash يوميًا ويتطلب Dogecoin 1 DOGE على الأقل للدفع (مع ربط 4 حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ، أتلقى دفعات كل يومين). يعتمد المبلغ المطالب به أيضًا على قيمة العملة المعدنية في يوم المطالبة. لقد أرفقت بعض مدفوعاتي في لقطة شاشة أدناه. اعتبارًا من الآن ، يبدو أن الموقع يدفع بشكل قانوني ، وليس عملية احتيال!


كيف يمكنك زيادة الارباح ؟

مثل أي صنبور آخر ، يمكن أن تساعدك إحالة الأصدقاء على زيادة مكافآت مطالبتك. ستحصل على 5٪ مما تكسبه إحالتك. نظرًا لنظام الإحالة المتدرج ، يمكنك أيضًا كسب 3 ٪ من الأرباح التي تكسبها إحالة الإحالة الخاصة بك ، لذلك ليس من الصعب جدًا الحصول على مجموعة مهمة جدًا. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بـ Pipeflare وترغب في تجربته ،
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء إحالات على الصفحة بسعر منخفض يصل إلى 1 دولار لكل إحالة (هناك أيضًا إحالات أخرى أكثر تكلفة لأنها أكثر نشاطًا) ، على الرغم من أنني لم أحاول شخصيًا شراء إحالة.

القرار النهائي عن الموقع ؟

Pipeflare هو بالتأكيد صنبور شرعي (في الوقت الحالي) ، ويدفع الكثير من Dogecoin و ZCash يوميًا. إنه سهل الاستخدام ، ولكنه يحتوي على مجموعة رائعة من الألعاب ، ولديه أيضًا نظام إحالة نموذجي. مثل معظم الحنفيات ، فإن تجميع الكثير من العملات المعدنية بطيء جدًا ، ولا يمكنك المطالبة إلا كل 24 ساعة. ومع ذلك ، إذا كنت حريصًا على كسب بعض ZCash و Doge ، فإن Pipeflare ليس مكانًا سيئًا للبدء!

رابط الموقع : اضغط هنا 
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent