recent
أخبار ساخنة

بيتكوين يصل إلى 100،000 دولار لكن كثير من الناس فاتتهم هذه النقاط | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

تجعل Bitcoin كل استثمار / أصل في التاريخ يبدو غبيًا.

أنا أملك بيتكوين . لقد شاركت في وقت مبكر. الناس إما يحبونني أو يكرهونني بسبب هذا الاختيار التكنولوجي المجنون إلى حد ما. يكتبون أحيانًا مقالات مضللة حول إيماني بمستقبل المال ، بينما يغلقون عقولهم في نفس الوقت أمام الأفكار الجديدة. يعتقدون أنني أهتم بآراء البيتكوين. انا لا. هدفي الوحيد في الحياة هو جعل الناس يفكرون. جعل الناس يتفقون مع وجهة نظري هو عنصر التحكم في العقل. لا أستطيع غسل دماغك. آسف.

يعتقد الناس أن سعر كل عملة تصل إلى 100000 دولار أمريكي هو اللعبة النهائية. في حين أن الارتفاع في القيمة أمر جيد بالنسبة لنا من أوائل مستخدمي البيتكوين ، إلا أنه يخطئ الهدف تمامًا.

يمكن أن تنخفض عملة البيتكوين إلى 100 دولار . لا أعتقد ذلك. ولكن إذا فعلت Bitcoin شيئًا مجنونًا من حيث السعر ، فليكن. أشعر أن Bitcoin هو تحول جذري في التفكير يصيب الكوكب بشكل أسرع من أي جائحة. البيتكوين ليس استثمارًا. البيتكوين ليست خطة الثراء السريع.

البيتكوين طريقة مختلفة في التفكير.

إذا استمرت Bitcoin في التسارع في التبني ، فسيتغير أساس المجتمع. المجتمع مبني على المركزية. تم إنشاء المجتمع من قبل الحكومات. يتكون المجتمع من أعراق محدودة بالحدود. بيتكوين ليس لها حدود. لا يوجد مكتب بيتكوين.

لا يمكنك تقديم شكوى إلى Bitcoin.

لا يمكن لمالك البيتكوين الملياردير أن يغلقك. منشئ Bitcoin لغز - يمكن أن يكون Wonder Woman لكل ما نعرفه. أنت حر في النظر إلى Bitcoin أم لا. أنت حر في شراء Bitcoin. أنت حر في التعامل بعملة البيتكوين.

ينشغل الناس بسهولة في دائرة الضجيج الخاصة بالبيتكوين ، أو الغضب من حقيقة أنهم لم يشتروا البيتكوين ، ولذا يشعرون أنه يجب عليهم إلقاء الحجارة على أي شخص قام بذلك.

هذه هي النقطة التي لم يتم تفويتها: Bitcoin لا تهتم. لا تهتم البيتكوين بمشاعرك. بيتكوين لا تهتم إذا أصبحت ثريًا.

البيتكوين هو احتجاج هادئ.

إنها فكرة أن عدم المساواة أمر سيء. إنها فكرة أن الأموال التي يتم إنشاؤها من فراغ وتسليمها إلى قلة قليلة لتضخيم سوق الأسهم هي فكرة خاطئة بشكل أساسي. إنها فكرة ألا تكلف المنازل مدى الحياة لساعات عالقة في حجرة. إنها فكرة أنه يجب أن تكون قادرًا على إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم في غضون بضع دقائق.

في النهاية ، مثل الإنترنت ، سنستخدم جميعًا عملة البيتكوين. Bitcoin هو نظام معلومات نقدي قائم على منصة تقنية مقصورة على فئة معينة تسمى blockchain. ستكون Blockchain في النهاية هي الصدق الذي تعتمد عليه لنقل عنصر واجهة مستخدم من A إلى B في العالم المادي أو العالم الافتراضي.

البيتكوين هو دمقرطة وتفتيت كل شيء.

الفكرة شائعة على Twitter كل يوم تقريبًا. إنها تستحوذ على الأخبار التقليدية. الناس مع جمهور يتحدثون عنه. تدفع وسائل التواصل الاجتماعي المحتوى الذي يتحدث عنه. كل مجتمع عبر الإنترنت تقريبًا لديه محادثة واحدة جارية على الأقل تتحدث عنها حاليًا.

كان البيتكوين دائمًا أمرًا لا مفر منه.

لن يكون النظام المالي الذي يستبعد الناس قابلاً للحياة على المدى الطويل. يعد الناس بمثابة إيقاظ للسيرك النقدي الذي نعيش فيه. فالناس يريدون التغيير ولذا فهم يشترون فكرة البيتكوين.

قد لا يكون البيتكوين هو المنتج النهائي.

اعتاد موقع Pets dot com أن يكون موقعًا كلاسيكيًا كطفل فاسق. لقد تم القضاء عليهم على الرغم من أنهم كانوا من أوائل شركات الإنترنت.

تم القضاء على العديد من عمالقة التكنولوجيا الأوائل أيضًا.
يمكن أن يحدث نفس الشيء مع Bitcoin.

البيتكوين هو بداية تطور الإنترنت. قد لا تكون الحالة النهائية. على الرغم من أنني أعتقد أنه من غير المحتمل أن يكون هناك منافس لعملة البيتكوين وهدفها الوحيد هو تخزين القيمة التراكمية لأي شخص (الذهب الرقمي). من المحتمل أن يتم إسكات منافس بيتكوين قبل أن تتاح له فرصة النهوض والرقص.

البيتكوين هو حادث.

تسللت من الباب الخلفي ولم تهتم بها الحكومات. في عام 2017 ، كانت هناك فرصة مثالية لحظر Bitcoin . لم يحدث ذلك. الآن بعد أن أصبحت Bitcoin كبيرة جدًا ، وتمتلكها شركات عامة مثل Tesla (ذات الرؤساء التنفيذيين الأقوياء) ، يكاد يكون من المستحيل حظرها دون خلق احتجاجات عالمية. سوف يرتفع الإنترنت إذا عبث أي شخص بعملة البيتكوين.

هذه هي وجهة نظر المتفائل. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح Bitcoin حصانًا وعربة أيضًا. يمكن أن تأتي تكنولوجيا أفضل. يمكن أن يكون Bitcoin هو مودم 56 كيلو بايت للتكرار الأول للإنترنت. يمكن أن تصبح Ethereum منافس النطاق العريض عالي السرعة الذي يبتلع Bitcoin. لا أعتقد ذلك ، لأن كلاهما له مكانه في المستقبل.

يعمل البيتكوين كما هو لأنه بسيط للغاية. لها استخدام واحد. سرعته غير ذات صلة. يمكن لأي شخص أن يفهم ماهية Bitcoin حتى لو لم يقم بتشغيل جهاز كمبيوتر مطلقًا.

Bitcoin هو المكان الذي تخزن فيه وقتك.

البدائل هي ساعات الجد

يمكنك تجاهل البيتكوين. يمكنك التظاهر بأنه شر. ثم يتبقى لك ما يلي:
  • الأسهم - ارتفاعات قياسية مع فرصة قوية للتصحيح.
  • الذهب - جهاز فاكس ثقيل ومكلف وذو أداء ضعيف.
  • العقارات - خيار جيد إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الهائلة المقدمة وفقاعة العقارات العالمية.
  • السندات - سداد الديون الخاصة التي لا تدفع لك أي فائدة.
  • المشتقات - راهن على سعر الأصل دون امتلاكه. مرحبًا بك في الكازينو العالمي الذي يمكنه الاستمرار عندما تتوقف الرياضة بسبب الوباء.
  • حساب التوفير - ارمِ أموالك على الرصيف وادوس عليه مائتي مرة. يدفع في قيمة الترفيه أكثر من البنوك القديمة.

خيارات تخزين القيمة رهيبة جدًا في المستقبل المنظور. ومن هنا أصبح السبب في أن Bitcoin ، وبدرجة أقل ، Ethereum ، أصبحت مثيرة للاهتمام. يمكنك أن ترى لماذا تكتسب فكرة البيتكوين قوة دفع. ليس الأمر أن 100000 دولار لكل بيتكوين ليست رائعة. إنها أن المنتجات المالية الحالية معطلة.
بدون Bitcoin ، يتم فرض ضرائب على بعقب من خلال التضخم

علم عام 2020 الجماهير حول طباعة النقود .

طباعة النقود هي المكان الذي تخلق فيه الحكومات الأموال من فراغ ، لجمع المزيد من الأموال بالإضافة إلى الضرائب ، لدفع تكاليف الأشياء السابقة أو الحالية (الأوبئة والحروب). هذه العملية تقلل من قيمة أي أموال لديك.

إذا كانت كل أموالك مقيدة بأصول ، فقد تعتقد أنك بأمان.

التحدي هو أن خلق المال من فراغ يشوه أسعار الأصول مثل العقارات والأسهم. يؤثر هذا عليك بطريقة واحدة بسيطة: يصبح من الصعب حساب قيمة الأصل. عندما لا تعرف القيمة المتأصلة للأصل ، فإنك تحصل بهدوء على بعض هذه القيمة التي يتم فرض ضرائب عليها بعيدًا عنك. أو تصبح متوهماً وتقول "ارتفعت محفظة الأسهم الخاصة بي بنسبة 20٪!"

إن خداعك للاعتقاد بأنك تزداد ثراء هو أحد أكبر الأكاذيب في المجتمع الحالي. يعتمد علم النفس الخاص بك على تفكيرك في أنك تزداد ثراءً ، لذلك تستمر في استخدام العالم المالي القديم ودفع الضرائب ورسوم الوسطاء.

البيتكوين يشعل النار تحت فكرة الوسطاء.
يمكنك الوثوق برجل ، أو يمكنك الوثوق برمز لا رجوع فيه.
هذه هي نقطة البيتكوين البسيطة للغاية

شراء بيتكوين. لا تشتريه. شاهد السعر يذهب إلى 100000 دولار أو تجاهله.

التوائم نيكلفوس من الفيسبوك الشهرة وقالت انه من الافضل: المال هو أعظم الشبكة الاجتماعية للجميع.

تتغير الأطر الاجتماعية لأن عليها أن تتغير. قلة قليلة لا تستطيع الاستمرار في حكم العالم. لا تستطيع بعض شركات التكنولوجيا العملاقة إخبارنا بما يجب أن نفكر فيه وكيف نشعر. في مرحلة ما ، يتعين على مواطني العالم العاديين استعادة الإنترنت مرة أخرى.

من يهتم إذا ذهب البيتكوين إلى 100000 دولار؟ لن تجعلك سعيدا. لن تشعر بالتحسن إذا فاتتك شراء أي منها.

Bitcoin هي فكرة تتحدى الملكية. عندما تتغير الملكية ، يتغير كل شيء. كن منفتحًا على التغيير الحتمي القادم. هذه هي نقطة بيتكوين التي يبدو أنه تم تفويتها.

هذه المقالة للأغراض الإعلامية فقط ، ولا ينبغي اعتبارها مشورة مالية أو قانونية. استشر أخصائي مالي قبل اتخاذ أي قرارات مالية كبيرة.
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent