recent
أخبار ساخنة

أرباح Crypto 100x تأتي في كل مكان 2021 هو بداية التحرك الكبير | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

ما الذي يحدث في عالم العملات المشفرة؟

هذه المدونة ليست عن البيتكوين على الإطلاق. يتعلق الأمر بالعملات البديلة. لكني أحتاج إلى البدء بعملة البيتكوين لإعطاء القليل من السياق. يمكنك تخطي إلى الأمام إذا كنت تريد.

ليست نصيحة مالية

أنا لست مستشارك المالي. لا شيء في هذه المدونة يجب اعتباره نصيحة مالية. جميع الاستثمارات تحمل مخاطر ، والعملات المشفرة أكثر بكثير من معظمها. قد تخسر كل أموالك. لذلك لا تستثمرها إذا كنت بحاجة إليها.

بيتكوين

لنبدأ بـ bitcoin. من المهم أن تفهم ما يحدث مع البيتكوين لفهم ما سيحدث لقطاع التشفير بأكمله. أنت لا تريد أن تفوتها.

لقد بدأ الطلب المؤسسي - وهناك المزيد في المستقبل

تشهد Bitcoin طلبًا مؤسسيًا قويًا. يأتي هذا من كل من خزائن الشركة (مثل Microstrategy) ، ومن مديري الاستثمار. مديرو الاستثمار ذو الأسماء الكبيرة ليسوا موجودين بعد ، لكنهم قادمون. ستبدأ شركات الاستثمار مثل Goldman Sachs و Morgan Stanley و Fidelity و JP Morgan في إضافة Bitcoin إلى محافظ العملاء. تمتلك هذه الشركات الأربع وحدها 11 تريليون دولار من الأصول الخاضعة للإدارة.

بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا ، سيكونون أقرب إلى إضافته إلى محافظهم التقديرية. بدأ التدريب الداخلي بالفعل. سيكون أحدهم المحرك الأول. لن يكون أمام الآخرين خيار سوى أن يتبعوا.

هل سيقوم مديرو الاستثمار بتضمين البيتكوين في محافظ عملائهم؟ ببساطة سيكونون غاضبين إذا لم يفعلوا ذلك.

ستكشف خدمة google السريعة عن أسماء العديد من الشركات المعروفة التي بدأت في اشتغال العملات المشفرة (مثل Citigroup و Square و Paypal و Visa و Blackrock ..)

لماذا بيتكوين؟

أود أن أقول إن السببين الرئيسيين وراء اكتساب عملة البيتكوين مع المؤسسات هما ما يلي:
ثبات. لا شيء يمكن تغييره. الحد الأقصى لعدد عملات البيتكوين هو 21 مليون. لا توجد فئة أصول أخرى سائلة وقابلة للاستثمار بسهولة تحتوي على هذه الميزة. انها فريدة من نوعها.
اللائحة. يتم تنظيم البيتكوين وكل ما يدور حوله بشكل كبير ، على سبيل المثال من قبل FinCEN. هذا يعني أن المؤسسات تعرف أين تقف. يعرفون القواعد.

تأثير مضاعف
من المعروف على نطاق واسع أنه عند إضافة أموال جديدة إلى فئة الأصول ، يكون لها تأثير أكبر على القيمة السوقية من المبلغ الذي يتم إضافته. هذا لسبب بسيط وهو أن نسبة صغيرة فقط من المستثمرين يرغبون في البيع بالسعر الأعلى الذي تقدمه الأموال الجديدة ، مما يجعل ارتفاع السعر غير متناسب مع القيمة السوقية بأكملها.

يمكنك إثبات ذلك بنفسك عن طريق وضع أمر شراء نظري على Uniswap. خذ حدًا صغيرًا ، مثل بروتوكول GET ، الذي أشرت إليه في مدونة حديثة. سترى أنه بإدخال أمر شراء بضع عشرات الآلاف ، يمكنك تغيير القيمة السوقية بالكامل بالملايين.

في حالة البيتكوين ، يقدر المضاعف بـ 25x. بعبارة أخرى ، كل مليار دولار من الأموال الجديدة التي تدخل البيتكوين ، ترفع سقف السوق بمقدار 25 مليار دولار.

ماذا سيحدث إذا وضع مديرو الاستثمار 3.5٪ من أموال العميل في البيتكوين؟

3.50٪ في استثمار واحد هو حجم استثمار عادي إلى حد ما لمركز واحد. يمكن أن يكون هذا سهمًا أو بعض الذهب أو سندًا واحدًا أو صندوق تحوط.

لنأخذ شركات الاستثمار الأربع الكبيرة المذكورة أعلاه. 3.5 ٪ من الأصول المدارة لديهم سيكون ما يقرب من 400 مليار دولار. السماح بالتأثير المضاعف ، سيؤدي ذلك إلى زيادة القيمة السوقية لعملة البيتكوين إلى أكثر من 10 تريليون دولار ، مقارنة بحوالي 1.1 تريليون دولار في الوقت الحالي. سننظر في سعر بيتكوين بقيمة 600 ألف دولار +.

لا يوجد ما يكفي من عملات البيتكوين لتلبية الطلب القادم

إذا كان هناك 400 مليار دولار من البيتكوين ، فلن يتم تلبية الطلب من التعدين. يتم استخراج أقل من 20 مليار دولار من البيتكوين سنويًا (بناءً على سعر تقريبي يبلغ 60 ألف دولار). هذا لن يذهب بعيدا.

بعد أن أثبتنا أن الأموال المؤسسية الجديدة تتدفق إلى البيتكوين ، نحتاج إلى أن نسأل من الذي سيبيع وأين ستذهب هذه الأموال؟

هذا يكفي عن البيتكوين. الآن دعنا نتحدث عن العملات البديلة

سألت الفقرة السابقة سؤالا. الإجابة هي أن البائعين هم على الأرجح مستثمرون فرديون في البيتكوين. ربما هم في الغالب أولئك الذين اشتروا في عام 2017. سيكون البعض من المستثمرين الأوائل والبعض الآخر سيكون في وقت لاحق ، لكنني أعتقد أن الأغلبية ستكون "حشد البيتكوين لعام 2017". سيقومون بتزويد المستثمرين المؤسسيين بعملة البيتكوين واستلامها في المقابل.

اشترى مشترو البيتكوين لعام 2017 عملة البيتكوين لأنهم اعتقدوا أنها أفضل من العملات الورقية. ما زالوا يعتقدون ذلك.

أصبحت آفاق فيات أسوأ بكثير خلال العام الماضي. تذوق جمهور البيتكوين لعام 2017 الإثارة وانسكابات ركوب البيتكوين الأفعوانية. هؤلاء المستثمرون لن يبقوا في فيات. سوف تتدفق هذه الأموال إلى العملات المشفرة الأخرى ، بدءًا من Ethereum ، ثم تنتقل إلى الأسفل على الرغم من جميع العملات الأخرى.

سوق العملات البديلة أصغر من البيتكوين. إنه ما يقرب من 750 مليار. هذا يعني أنه يمكن أن يرتفع أسرع من عملة البيتكوين مقابل نفس المبلغ من المال ..

لقد دخلنا للتو موسم Alt-coin

الدليل على أنها بدأت في كل مكان. فقط google "هل نحن في موسم العملات البديلة؟". الحقيقة هي أن العملات المعدنية البديلة ارتفعت بنسبة 40٪ في المتوسط ​​خلال 15 يومًا. أكرر "في المتوسط". هناك أشياء جيدة تضاعفت وأقل جودة والتي بالكاد انتقلت. ومع ذلك ، يستمر المال في التدفق.

إلى متى سيستمر هذا؟

ما زلنا في بداية الاتجاه الصعودي الجديد. هناك طريق طويل لنقطعه. لقد بدأت أموال المؤسسات للتو في الدخول إلى مساحة البيتكوين ، ربما أقل من 1٪ مما سيأتي. هذا يعني أن الأموال ستستمر في التدفق في مساحة العملات البديلة لفترة طويلة.

هل فاتك القارب؟

الجواب: لا.

انتهى آخر اتجاه صعودي في عام 2017. وانخفضت العملات المعدنية البديلة بأكثر من 90٪. يمكن أن يحدث مرة أخرى ، لكنني لا أعتقد أنه سيكون قريبًا. تظل العديد من العملات البديلة أقل بكثير من قيمتها في نهاية عام 2017. خذ Bitcoin Cash (BCH) كمثال. في 31 ديسمبر 2017 ، كان السعر 2'533 دولارًا. الآن هو 544.78 دولار. كانت Bitcoin cash بمثابة شوكة لسلسلة Bitcoin منذ أغسطس 2017. لجميع المقاصد والأغراض ، فهي مماثلة لـ Bitcoin ، باستثناء أنها أسرع وأرخص في النقل من Bitcoin. إنها عملة بيتكوين أفضل. انخفض السعر لأنها من الناحية الفنية عملة بديلة.

معظم العملات البديلة أرخص مما كانت عليه في نهاية عام 2017

شكل آخر يشبه عملة البيتكوين ، وهو Litecoin ، انخفض من 232 دولارًا إلى 199 دولارًا من 31 ديسمبر 2017 إلى الآن. إنها عاشر أكبر عملة معماة. معظم العملات الرئيسية ، باستثناء البيتكوين والإيثريوم ، أقل مما كانت عليه في 31 ديسمبر 2017. وتشمل هذه الأسماء المعروفة مثل Iota و Neo و Dash و Stellar و Monero و Eos. يمكنك التحقق من أسعار 31 ديسمبر 2017 هنا:

لذلك لدينا ذلك. معظم العملات المعدنية البديلة رخيصة ، مقارنة بالمكان الذي كانت فيه في نهاية آخر جولة صعودية. نظرًا للكم الهائل من الأموال التي تدخل إلى البيتكوين في الوقت الحالي ، يجب أن يأخذ هذا الاتجاه الصعودي الأسعار أعلى بكثير مما كانت عليه في عام 2017.

كلمة تحذير

حماية المستثمر قليلة أو معدومة فيما يتعلق بالعملات المشفرة. يمكن أن تسوء أشياء كثيرة ، وقد لا يكون لديك من تلجأ إليه لطلب الإنصاف. لذلك شعاري هو "انظر قبل أن تقفز". تحتاج إلى التأكد من أنك تستثمر في عملة من المحتمل أن تستمر.

مرر لأسفل بضع فقرات وستجد 10 نصائح سهلة حقًا لمساعدتك في العثور على "الناجين".

أفضل 100 عملة معدنية - هل هي عملية شراء جيدة؟

الجواب: نعم.

معظم أفضل 100 قطعة نقدية لديها مشاريع جيدة وفرق جيدة. في كثير من الحالات لديهم بالفعل منتج أو خدمة تعمل. معظم الآخرين لديهم موقع ويب يتم تحديثه بانتظام. ستجد آخر الأخبار حول التقدم على مواقع الويب الخاصة بهم للتحقق من أن الفريق لا يزال نشطًا.

إذا كنت ترغب فقط في الاستفادة من ارتفاع المد من العملات البديلة ، فيمكنك ببساطة شراء مجموعة متنوعة من أفضل 100 عملات ونسيانها.

عملات بديلة أصغر

في حين أن العديد من أفضل 100 عملة بديلة يمكن أن تصل بسهولة إلى 10 أضعاف ، إلا أن هناك عددًا قليلاً نسبيًا من المحتمل أن يحقق 100 ضعف.

كيفية تحقيق مكاسب 100 مرة

إذا كنت تريد مكاسب تبلغ 100 ضعف ، فسيتعين عليك النظر إلى العملات ذات القيمة السوقية الأصغر ، مثل تلك التي تم تصنيفها # 200 وأقل. يمكن أن ترتفع هذه الأنواع من الأحرف الكبيرة الصغيرة بسهولة 100 مرة إذا كانت هناك قصة جيدة. على نفس المنوال ، يمكن أن يسقطوا بسهولة. هذا يعني أنه سيتعين عليك القيام بالمزيد من العمل. لا يجب عليك فقط شراء مجموعة أعمى. حتى لو قمت بالعمل الشاق ، فستظل هناك إخفاقات ، لذلك يجب عليك التنويع.

ما الذي تبحث عنه - أهم عشر نصائح للعثور على عملة 100x

فيما يلي بعض الأشياء التي أبحث عنها عند اختيار عملة بديلة يمكنها فعل 100 ضعف.
  • قبعة صغيرة. من الأسهل بكثير لعملة ذات قيمة سوقية تبلغ 100 مليون دولار أن تصل إلى 10 مليارات دولار من أن تصل عملة بقيمة مليار دولار إلى 100 مليار دولار. كلما صغرت ، زادت احتمالية الاتجاه الصعودي ، ولكن أيضًا زادت المخاطرة.
  • يحل مشكلة العالم الحقيقي. انظر إلى CoinMarketCap أو CoinGecko لمعرفة ما هو استخدام العملة. هل تفهم؟ هل يمكن أن يكون مفيدًا لك أو لأي شخص يخطر ببالك؟ تم ذكر مثال جيد لعملة مع استخدام في مدونتي الأخيرة (يتم استخدام GET في تذاكر الحفلات الموسيقية المنبثقة على هاتفك لمنع المضاربة). مثال آخر على عملة معدنية يتم استخدامها هو TrustSwap. من خلال امتلاك عدد معين من الرموز ، يتم منحك الأولوية في الإصدارات الجديدة (أو ICOs ، / IDOs) ، كما هي معروفة الآن ، وستتلقى أيضًا عمليات إنزال جوي مجانية من الرموز أو العملات المعدنية الجديدة من وقت لآخر. بالطبع أكبر عملة بديلة مع الاستخدام هي Ethereum. هناك حاجة إلى Eth لدفع رسوم GAS كلما نفذت عقدًا ذكيًا - على سبيل المثال لتبادل رمز واحد بآخر ، أو لمشاركة رمز مميز لكسب الفائدة. هناك الملايين من معاملات Ethereum يوميًا ، وكلها تتطلب GAS. في بعض الحالات يكون استخدام العملة محدودًا للغاية. على سبيل المثال ، هناك عملات معدنية ليست مطلوبة فعليًا لأي شيء ، ولكنها تسمح لك بالتصويت على التغييرات في البرنامج. أسمي هذه الرموز المميزة "للحوكمة". إنها ليست مفيدة لي كثيرًا ، لذلك لن أشتريها.
  • إذا تمكنت من العثور على عملة معدنية قيد الاستخدام اليومي الآن ، فهذا أفضل بكثير من الوعد الغامض بأنه سيكون لديهم منتج ناجح "قريبًا". في بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا إكمال المشاريع و / أو يتخلى أعضاء الفريق عنها قبل الانتهاء منها.
  • استخدام الاعتماد آخذ في الازدياد. ببساطة ، تريد أن ترى المستخدمين الجدد للرمز يصلون ويستخدمونه.
  • سوق كبيرة محتملة غير مستغلة. اسأل نفسك عما إذا كان السوق المخطط له الكثير من الإمكانات المتبقية. إذا كان الأمر كذلك ، فهذه إشارة جيدة.
  • توريد العملات ثابت أو غرق. من الناحية المثالية ، تريد عملة معدنية لن يتم تضخيمها بشكل كبير بمجرد ارتفاع السعر. ابحث عن عرض ثابت حيث يتم تداول معظم العملات بالفعل.
  • موقع يتم تحديثه بانتظام. أحب أن أرى آخر التحديثات ، موضحًا التطورات الأخيرة والقادمة. هذا يظهر لك أن الفريق لم يتخل عن المشروع.
  • وجوه. أريد أن أكون قادرًا على رؤية الوجوه والسير الذاتية للفريق. كن حذرًا من العملات المشفرة حيث لا تكون متأكدًا تمامًا من أن الفريق حقيقي.
  • المشاركة المجتمعية. سيحتوي التشفير الجيد على مجتمع قوي على Telegram سيرحب بك ويساعدك على فهم الرموز المميزة ويكون قادرًا على الإجابة على أسئلتك. إذا كان كل ما يجب عليهم قوله هو أشياء مثل "إلى القمر !!!!" ، فربما لا يوجد شيء يستحق العناء. ابحث عن أعضاء المشروع في دردشة المجتمع. هل هم هناك؟ هل يجيبون على الأسئلة بذكاء؟.
  • خطوة المصعد. هل يمكن أن تشرح لشخص ما في أربع من خمس جمل لماذا العملة المشفرة لها قيمة؟ إذا كنت تكافح من أجل القيام بذلك ، فأنت بحاجة إما إلى دراسته أكثر ، أو الابتعاد.

ختامة الموضوع 

نحن في موجة متصاعدة من أسعار العملات المشفرة. تتدفق الأموال إلى عملة البيتكوين والتي بدورها تتسبب في تدفق الأموال إلى العملات البديلة. نظرًا لأن سوق العملات البديلة أصغر من عملة البيتكوين ، يتم زيادة التأثير. العديد من العملات البديلة الأصغر ، التي تقل عن أعلى 200 عملة لديها القدرة على تحقيق 100 ضعف ، ولكن عليك أن تكون مستعدًا لإلقاء نظرة على ما إذا كانت العملة التي تشتريها مفيدة حقًا.

حتى إذا ارتكبت بعض الأخطاء ، فمن المفترض أن يراك المد المتصاعد لأسعار العملات المشفرة على ما يرام. تأكد من أن تكون متنوعًا. تجنب الكثير من التركيز في أي عملة رقمية واحدة. سيكون دائمًا أكبر استثمار لك إذا حدث خطأ. ليس لديك أي استثمارات كبيرة.
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent