recent
أخبار ساخنة

من المستحيل يتم اطلاق GTA 6 من Rockstar حتى نهاية 2023 | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
من المستحيل يتم اطلاق GTA 6 من Rockstar فقط في نهاية 2023

لا يزال يجب علينا الانتظار لمدة عامين آخرين حتى يتم تشغيل العبة مرة اخرى لـ GTA ، حيث من المتوقع أن تطلق Rockstar فقط في أواخر عام 2023 على أقرب وقت.

 يأتي هذا الخبر المُحزن الجديد عبرViewerAnon على Twitter ، الذي يقول بها أن توظيف Rockstar لمختبري الألعاب لا يعني بالضرورة أن Grand Theft Auto 6 جاهز للإطلاق.  يوضحون ادارة أن اختبار اللعبة قد يستمر لسنوات كثيرة ، يكشف أن Rockstar خطط جديدة لإطلاق GTA 6 في أواخر عام 2023 ، على الرغم من أنه لم يكون واضح لا نعتقد اذا كانت الخطط قد تغيرت في هذه الأثناء.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم اكتشاف أن Rockstar بدأت في البحث عن أشخاص جدد لملء سلسلة من وظائف اختبار اللعبة ، حيث زعمت بعض المصادر أن هناك فرصة أن تستهدف إعلانات الوظائف على وجه التحديد التكرار التالي لـ GTA.

 بقيت Rockstar صامتة تمامًا بشأن خططها لـ GTA 6 ، لذلك في الوقت الحالي ، من الأفضل أن تأخذ كل شيء لأنه لا يبدو أن هناك شيئًا ثابتًا ويمكن أن تتغير الخطط بسهولة بين اليوم والغد.

في غضون ذلك ، يبدو أن الأشخاص الذين ينشرون هذه الأمور يشيرون إلى أن بعض إعلانات GTA لا تزال قائما في وقت لاحق من السنة الجديدة.

 نظرًا لأنه من المستحيل أن ترى GTA 6 تنتهي في هذا العام ، على الأقل وفقًا لهذه الشائعات الجديدة ، فهناك فرصة أن يأتي Rockstar بإصدار جديد من GTA V يستهدف وحدات تحكم الجيل الجديد مثل PlayStation 5 و Xbox Series X | S  .  في الوقت نفسه ، قد تعمل الشركة أيضًا على إصدار GTA Online مستقل من شأنه أن يسمح للاعبين بلعب الوضع متعدد اللاعبين الذي يضم حاليًا ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent