recent
أخبار ساخنة

افضل 8 مواقع للتحميل الخطوط العربية والانكليزية | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


مرحبا بكم على مدونة اليزن للتقنية

ماهو مواقعنا اليوم ؟

يقدم اليوم 8 مواقع من حيث يمكنك تحميل الالاف الخطوط العربية والاجنبية ويمكنك تحميل ايضا الخطوط المدفوعة منها مجانا وايضا يمكنك تحميل ملصقات من الموقع وهناك المزيد من الخطوط التي ستساعدك في تغير الخطوط الى خطوط جميلة جدا وتجعل صورك والنصوص التي تصممها بأكثر جمال في اللغة العربية والانكليزية.

المواقع للخطوط الانكليزية فقط

الموقع الاول : dafont
يقدم لك هذا الموقع الالاف الخطوط الانكليزية التي تساعك في عمل تصاميم احترافية ويمكنك تحميلها في ملفات صغيرة وتساعدك في الكتابة في جميع البرامج الكمبيوتر طبعا انصح الجميع ان يستخدم الموقع لتحميل الخطوط من حيث يوجد معاينة للنص الذي تريده وتكتبه بنفسك لمعرفت النص الذي يتوافق معك.

الموقع الثاني : 1001fonts
هذا الموقع يمكنك تحميل ايضا منه الخطوط الانكليزية التي تساعك في العمل في التصاميم ولذلك نقدم لك شيئ مميز وايضا يمكنك من الموقع كتابتة النص التي تحتاجه يوجد معاينة للنصوص.

الموقع الثالث : myfonts
هذا لموقع لا مثيل له يوجد اكثر من 50.000 خط انكليزي يساعدك في الكتابة على الصور والتصميم على الفوتوشوب ابدأ في التحميل الان من الموقع

الموقع الرابع : fontsquirrel
ان الموقع هذا جدا رائع يوجد فيها خطوط مدفوعة ولكن مجانا يمكنك الحصول عليها اكثر احترافية.

المواقع للخطوط العربية فقط

الموقع الاول : arbfonts
الموقع يقدم لك الخطوط العربية والكثير من الخطوط التي تحتاجها انت انصحك ايضا ان تحمل منه لان يوجد اكثر من 10.000 خط عربي يمكنك تحميلها مجانا وايضا اذا كنت تريد تصاميم وزخرفة موجودة ايضا في الموقع يمكنك الطلب منهم وايضا يمكنك اي شيئ تطلبه مدفوع ويوجد مجاناً لذلك ننصح التحميل منه الخطوط العربية.

الموقع الثاني : arabicfonts
الموقع هذا جميل جدا م جانب يوجد اكثر من 10.000 خط عربي والمزيد تجدها داخل الموقع ابدا التحميل منه.

الموقع الثالث : alfont
هذا الموقع ايضا جميل جدا يمكنك الحصول عليه ويمكنك تحميل اي خط عربي تحتاجه وتوجد خطوط عربية احترافية للتصميم 

الموقع الرابع : arabfonts
هذا الموقع جدا رائع يقدم لك الخطوط العربية التي تساعدك في التصميم ويوجد في الموقع اكثر من 50.000 خط عربي يمكنك ان تحمله الان.


هذا هو نهاية موضوعنا الذي قدمناه لكم من المواقع التي يمكنك تحميل الخطوط من المواقع بدون الشعور بالتعب والبحث وهذه اهم المواقع والاكثر استخدام حول العالم.
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent