recent
أخبار ساخنة

ماذا تتوقعون هل سيتم اصدار عن OnePlus Nord 2؟

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
<script> var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", ",الهاتف الذكي,احدث الهواتف,مميزات الهواتف الذكية,هواتف ذكية,اخر اخبار الهواتف الذكيه اليوم,اخبار الهواتف الذكية,مقالات عن الهواتف الذكية,معلومات عن الهاتف الذكي,افضل تلفون في العالم,مميزات الهاتف الذكي,أفضل الهواتف الذكية 2020,احدث هواتف,افضل الهواتف الذكية,اخر اخبار الهواتف الذكية,عالم الهواتف الذكية,الهاتف الجوال,الهواتف النقالة,التليفون المحمول,موضوع عن الهواتف الذكية أفضل الهواتف الذكية 2021,الهواتف الذكية 2020,مقارنة الهواتف الذكية,احدث الهواتف الذكية,ما هو الهاتف الذكي,شركات الهواتف الذكية,ما هو الهاتف الخلوي,اجدد الهواتف,ما هي الهواتف الذكية افضل جهاز موبايل,احدث الهواتف الذكية 2021,اسعار الهواتف الذكية,أفضل شركات الهواتف الذكية 2020,موقع الهواتف الذكية,افضل تلفون بالعالم "),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta); </script>


سيتم الكشف عن OnePlus Nord 2 رسميًا في 22 يوليو ، هذا غدًا! - لذا فقد حان الوقت لجولة الشائعات المعتادة. لكن من يحتاج إلى الشائعات عندما يمكنك الحصول على المعلومات مباشرة من الشركة. بدأ كل شيء عندما أكد OnePlus عن غير قصد اسم OnePlus Nord 2 للتعامل مع مهام التصوير وأعباء العمل الأخرى التي يمكن أن تستفيد من ذكاء الذكاء الاصطناعي.


 يتم تزويد Nord 2 بنظام OxygenOS 11 (استنادًا إلى Android 11) ويتلقى تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وإجمالي 3 سنوات من التحديثات الأمنية. لا توجد بيانات رسمية عن ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين ، لكننا رأينا جهازًا به ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت تعمل بنظام AI Benchmark ومن المحتمل أن يكون التكوين 12/256 جيجابايت.

 تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة (OIS) وتراكب رقمي HDR (DOLHDR). يتم استخدام نفس المستشعر في سلسلة OnePlus 9 الرائدة ، ولم يتم نطق هذا الجزء بصوت عالٍ ، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مساعدة 2 ميجابكسل في الخلف ، بالإضافة إلى 32- ميجابيكسل مزوده بكاميرا سيلفي.
 

 تم التأكيد على أن العرض يتدفق 90 هرتز 6.43 بوصة AMOLED. كشفت الشركة حتى عن التصميم (على غرار سلسلة Premium 9) وأحد ألوان الإطلاق.
 

 إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على العروض التي توفر رؤية أفضل وتظهر الألوان الأخرى أيضًا. يبدو أن اللونين الأساسيين هما Gray Sierra و Blue Haze ، على الرغم من أننا رأينا عرضًا باللون الأحمر وسمعت عن إصدار خاص من "Green Woods" مع جلد نباتي على ظهره.


 تشير أحدث المعلومات الرسمية إلى أن الهاتف سيحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع Warp Charge 65 ، أي ما يعادل 9 و 9 Pro ، متفوقًا على الجيل الأول من Nords الذي دعم شحن 30 وات فقط. يوم.

 هذه القطعة الأخيرة لا تتعلق بالهاتف ، ولكنها تتعلق بمرافقه: طراز TWS الجديد ، OnePlus Buds Pro ، والذي سيتم تقديمه مع Nord 2 وله خاصية إلغاء الضوضاء النشطة المتقدمة (ANC) التي تعد بتقليل الضوضاء في Up الوضع بنسبة تصل إلى 40 ديسيبل. ستتمتع سماعات الرأس أيضًا بعمر بطارية رائع ، إجمالي 28 ساعة مع ANC ، و 38 ساعة بدونها. وإذا التزمت بموضوع الشحن السريع ، فستحصل على 10 ساعات من الاستماع بعد شحن لمدة 10 دقائق.

 عند إعادة النظر في المعلومات الأقل من الرسمية ، قد يكون OnePlus Nord 2 أغلى من سابقاتها ، بدءًا من 32000 روبية هندية في الهند ، مقابل 28000 روبية هندية لنورد أصلي بنفس تكوين التخزين (8/128 جيجابايت). إذا أدخلنا هذا الرقم في محول العملات ، فسنحصل على 430/365 يورو ، على الرغم من أن الأسعار الهندية والغربية لأجهزة OnePlus نادرًا ما تتطابق.

المصدر 
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent