recent
أخبار ساخنة

شركة ‏WhatsApp ‎تهدد ‏جميع ‏مستخدميها ‏بالحظر ‏السبب!!

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية
أصدر WhatsApp تحذيرًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بخصوص تطبيق شائع جدًا يفتح خيارات المراسلة الإلكترونية الجديدة لتطبيق WhatsApp.  لكن هذه الحيل الإضافية ستكلف الكثير.

 قد يواجه المليارات من مستخدمي WhatsApp حظرًا من تطبيق الدردشة الشهير.  أصدرت منصة المراسلة الشهيرة التحذير بمجرد ظهور نسخة غير رسمية من WhatsApp كعامل معدي على وسائل التواصل الاجتماعي في الجزء العلوي من الشهر الماضي.

 يهدف هذا التطبيق الميكانيكي الذي يُشار إليه باسم GB WhatsApp إلى توفير ميزات تعتز بالردود التلقائية على الرسائل ، والمرونة لاسترداد الرسائل المحذوفة ومجموعة متنوعة من الميزات البديلة التي لا يمكن الوصول إليها مع ذلك في الإصدار الرسمي من WhatsApp

تم تصميم رمز الكمبيوتر ليكون مشابهًا بدرجة كافية في الاسم فقط للتطبيق الأولي الذي افترض أصحاب المنازل الذكية أنه قد تم تطويره من قبل الفريق الرسمي.

ومع ذلك ، ليس لدى GB WhatsApp ما يجربه ويفعله مع تطبيق الدردشة الأصلي.  هذه الخيارات غير المسبوقة هي التي سمحت لـ GB WhatsApp بتحقيق الجذب بين المعجبين في كل مكان حول العالم.  ومع ذلك ، في حين أنه سيكون "من المغري نقل التطبيق وتثبيته على هاتف الرجل الميكانيكي للوصول إلى هذه الميزات" ، "يجب أن تكون مجبرًا على التأكد من رغبتك في الحصول على المزيد من الحيل."

 يمكن أن يكون هذا نتيجة لتحذير WhatsApp من أن "المستخدمين سيكونون غير قانونيين من تطبيق المراسلة الإلكترونية إذا قاموا بنقل برنامج غير رسمي تابع لجهة خارجية ، يعتز بـ GB WhatsApp".

 أكدت الشركة المملوكة لـ Facebook أن "التطبيقات المزيفة محظورة بموجب شروط الخدمة الخاصة بها".  قالت الشركة: "إذا تلقيت رسالة داخل التطبيق تفيد بأن حسابك محظور بسرعة ، فهذا يعني أنك تستغل على الأرجح إصدارًا غير مدعوم من WhatsApp بدلاً من تطبيق WhatsApp الرسمي. وإذا لم تقم بالتبديل إلى  التطبيق الرسمي بمجرد حظره مؤقتًا.

المصدر : هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent