recent
أخبار ساخنة

جهاز Galaxy S22 Ultra المتوقع من سامسونج - اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


يجعل جهاز Galaxy S22 Ultra المتوقع من سامسونج . تأتي العروض مقدمة من OnLeaks and Digit ، وأنها تتميز بعلامة تجارية جديدة من سامسونج مع ما يشبه إطار Galaxy Note 20 المحفز ومرة ​​أخرى ... بشكل صحيح تحتاج إلى رؤيته بنفسك.

منذ تحديدها لتجاوز Galaxy Note في عام 2021 - من المعروف أن الكثير من استياء T-Mobile - كانت سامسونج تزرع وظائف Note عبر هواتفها الشهيرة. يوفر كل من Samsung Galaxy S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3 دليل القلم. إذا تم تصديق هذه العروض الجديدة ، فسوف يتحرك Galaxy S22 Ultra إلى أبعد من ذلك. وفقًا لـ OnLeaks and Digit ، سيشمل الهاتف الذكي الجديد تمامًا كاميرا رقمية للصور الذاتية مثقوبة وشكل شريط جميل لملاحظة العام الختامي ، جنبًا إلى جنب مع دليل القلم الجانبي وما يبدو وكأنه فتحة قلم حقيقية.


طريقة عرض مرة أخرى للأداة هي التي تصبح فيها الأمور مثيرة للاهتمام أو غريبة أو سيئة ، حسب ذوقك. يبدو أن Galaxy S22 Ultra يحول "هضبة" الكاميرا الرقمية الخاصة بـ S21 Ultra إلى شكل حرف P لا لبس فيه. هل P لـ ... صور؟ بالصور؟ ربما المنظار؟ يبدو أن هناك حقاً جماهير الغرفة. للإشارة ، غطت Ultra السابقة مستشعرًا رئيسيًا واسع النطاق بدقة 108 ميجابكسل ، ومستشعرات تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل ، ومستشعر فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الأداة. من يدرك ما يناسب S22 Ultra الجديد تمامًا؟


من الصعب التغاضي عن الكاميرات ذات الطراز P ، فهي أسهل قليلاً من اللمس للتغاضي عن فتحة القلم في أدنى أداة يشاع عنها. الصورة: Digit ، OnLeaks
هناك بعض الأغراض التي يجب أخذها في الاعتبار أن هذا قد يكون تخطيط Samsung ، بعد أن أصبح يتحول إلى نمط شائع من نتوءات الكاميرا الرقمية التي تتحول إلى كبيرة وبشكل متزايد ... تظهر على الأجهزة مثل iPhone thirteen Pro و Pixel الذي لم يتم إطلاقه بعد 6. يحتوي OnLeaks على مستند أغانٍ حقيقي معقول للهواتف المتسربة ، ويتطابق تمامًا مع مظهر كل من Pixel 5 و Pixel 6. هذا الشكل من التنقية لكاميرا رقمية لا يظهر أيضًا خارج الصورة ، في الكثير من يقترب من خصم كاميرات S21 Ultra: تمت إزالة الزاوية. هذا لا يعني أنه لا يبدو غريبًا.

هاتف Galaxy S21 Ultra بلون Phantom Black
أستطيع أن أصدق رؤية "P" في Galaxy S21 Ultra إذا قمت بالتأكيد بفحصها. الصورة من خلال Vjeran Pavic / The Verge
ظهرت مقاطع فيديو من القسم
iMac الجديد من Apple يجلب جودة M1 إلى سطح المكتب

يأتي iMac الحديث من Apple بتصميم جديد للغاية ومعالج M1. إنها خطوة للأمام على الإصدار القديم مقاس 21.5 بوصة في كل طريقة بالإضافة إلى عدد المنافذ الموجودة في الخلف. إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الإمكانات للاستخدام المنزلي ، فمن الصعب التغلب على جهاز iMac الجديد مقاس 24 بوصة.

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent