recent
أخبار ساخنة

اربح اكثر من 5$ من التعدين فقط سهل الاستخدام | اليزن للتقنية

ماهو موقع cryptobrowser؟

هو متصفح يمكنك العمل عليه منها تتصفح في المواقع ويمكنك استخدامه للبحث وايضا هناك ميزة تفيدك أن يمكنك التعدين في المتصفح ويمكنك ربح اكثر من 5$ بدون تعب وهذا سيغنيك عن جميع المواقع فقط ابدأ العمل ودعه يعدن البتكوين ولكن هذه الطريقة تستخدم المعالج المركزي اي معالج الجوال الخاص بك للجوال او الكمبيوتر.

كم سرعة التعدين في المتصفح؟

سرعة التعدين في المتصفح تعتمد على سرعت المعالج الذي في الجوال او اكمبيوتر وتستطيع كسب مئات الدولارات من هذا المتصفح والارسال سحل على محفظتك.

هل يرسل الى جميع المحفظات؟

يمكنك ارسال العملات المشفرة الى اي محفظة انت تحتاجها ويمكنك فقط وضع عنوان الادرس الذي انت تريد ارسال عملاتك المشفرة اليها لا اعتقد ستجد اي صعوبة في الارسال لان فقط كل ماهو مطلوب منك هو ان ترسل الى المحفظة الذي تحتاجها انت.

هل يوجد سلبيات على المعالج او ماذا؟

يوجد هو انه سينقص لك عمر المعالج مع كثر الاستخدام. لهذا السبب لا تكثر استخدام المعالج لان حتى تستطيع التعدين يجب عليك استخدام المعالج الخاص بك حتى تكسب البتكوين بكل سهولة من هذا الموقع.

هل تعدين cryptobrowser شرعي؟ ويدفع المال؟

نعم هو يدفع المال بدون مشاكل ويمكنك العمل عليه باستمرار وسحب عملاتك المشفرة الى محفظتك ويتم ارسالها في غضون 24 ساعة حتى يتفحصون عملك اذا لم يكن لديك مشاكل وحينها ستستقبل عملاتك الى محفظتك فورا من حيث العمل هو طريقة تعتبر افضل شيئ لكسب التكوين وارباح اكثر من هذا الموقع.

رابط المتصفح : اضغط هنا

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent