recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ring of Elysium المجانية للكمبيوتر

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية



لماذا الوصول المبكر؟
"Ring of Elysium هو مطلق النار في المعركة الملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. نحن بحاجة إلى مزيد من ردود الفعل لخلق لعبة مصقولة أفضل. مع انضمام اللاعبين إلى اللعبة في وقت سابق ، يمكننا فهم أفضل لاعبينا وتعديل النسخة النهائية وفقًا لذلك. "
كم تقريبًا ستكون هذه اللعبة في الوصول المبكر؟"سيستمر الوصول المبكر لمدة تتراوح بين 3 إلى 6 أشهر تقريبًا ، وفقًا لجدول التطوير".
كيف يتم اختلاف النسخة الكاملة عن إصدار Early Access؟"ستوفر النسخة النهائية نمطًا رائعًا للمفاجأة ، وميزات مصقولة ، وتوازنًا رائعًا في اللعب. سنقوم أيضًا بتطبيق ميزات جديدة ، بما في ذلك أنظمة تطور اللاعبين ، والعديد من أوضاع الألعاب العادية ".
ما هي الحالة الحالية لنسخة الوصول المبكر؟"يوفر بناء الوصول المبكر وضع معركة واحدة على خريطة جبل الثلج. قواعد الوضع وميزات اللعبة مليئة بالتشغيل. النظم الأساسية مميزة تمامًا ، بما في ذلك التوفيق بين الأصدقاء والأصدقاء وتجميع العناصر التجميلية والمزيد. عملية الخادم واستقرار العميل في حالة جيدة. تمت تجربة هذا البناء خلال فترة تجريبية مغلقة مع عدة آلاف من المشاركين وقد أثبتت تجربة المستخدم بشكل عام أنها جيدة جدًا ".
هل سيتم تسعير اللعبة بطريقة مختلفة أثناء وبعد الوصول المبكر؟"ستكون اللعبة مجانية بشكل دائم وأثناء وبعد الوصول المبكر."
كيف تخطط لإشراك المجتمع في عملية التطوير الخاصة بك؟"سنراقب الملاحظات الواردة من المجتمع على أساس يومي وسنرد على الفور. يتم الترحيب باللاعبين لإرسال الأفكار والاقتراحات مباشرة إلى البريد الإلكتروني ROE@tencent.com. سنقرأها باهتمام وننفذها في لعبتنا ".


تحميل اللعبة مجاني
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown5 نوفمبر 2020 في 11:53 ص

    كيف احمل اللعبه الي شبيه للببجي مجانا
    اذا ما علمتني برفع قضيه عليكم اذا ما ارسلتني
    يعني هاذ الموقع غير امن نهااين

    حذف التعليق
    • YAZAN TECH photo
      YAZAN TECH13 نوفمبر 2020 في 6:39 ص

      ترفع قضية حلوه هذه اللعبة موجودة بستيم تحملها مجاناً

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent