recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج filmora 9 اخر اصدار مع كيف التثبيت والتفعيل مدى الحياة للكمبيوتر 2019

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


Filmora 9.1.0.11 ، محرر فيديو لجميع المبدعين ، سهل التعلم والتعلم. انها البساطة لا تجعلها أقل قوة. يمكن رؤية ميزة جديدة في فيلمورا 9.1 عن أفلام فيلمورا ، والتي تحتوي على صور ومقاطع فيديو ومؤثرات صوتية مجانية. بعضها مجاني وبعضها مجاني. 
إنه يحتوي على جميع الميزات الضرورية التي تريدها في محرر فيديو قوي مثل "مقاطع الفيديو المتعددة" لإجراء تحرير قائم على الطبقات. العديد من التأثيرات والانتقالات والتراكبات والعناوين والمؤثرات الصوتية والعديد من قوالب ما قبل الإنشاء ، والتي يمكن للمستخدمين استخدامها مباشرة. 
مع هذا التصحيح ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم سينمائي مع اتصال بالإنترنت أيضًا (قطع الاتصال غير مطلوب.)
إنه يحتوي على العديد من المؤثرات والتحولات الجديدة المحمّلة مسبقًا والتي ستضفي مظهرًا احترافيًا على الفيديو دون بذل الكثير من الجهود. 
في Filmora9 ، توجد تحسينات كبيرة جدًا مقارنةً بالفيلمورا السابقة. يمكن الآن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 100 مقطع فيديو كامل لإنشاء تأثيرات تركيب وتراكبات كانت مقتصرة على 2 في الإصدارات السابقة. تم تحسين سرعة التقديم. يتم تحسين مرشحات مفتاح Chroma لتوفير مزيد من التحكم. أداة تثبيت جديدة ومحسّنة ، ستعمل على تثبيت مقاطع الفيديو المهتزة. يمكن تقليل جودة معاينة الفيديو في لوحة تحكم التحرير للعمل بسلاسة دون التأثير على جودة مقاطع الفيديو المصدرة. يمكنك الآن قلب أي مقطع فيديو أو صورة وتدويرها وحجمها ونقلها داخل نافذة المعاينة.
يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بسهولة باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التحرير القوية في Filmora. تحتوي Filmora على الكثير من التأثيرات الجديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك تنزيل جميع تأثيرات
المميزات الاساسية ::
  1. عمل أداة كام.
  2. تشويه العدسة
  3. تنظيف الصوت الخاص بك
  4. ضوابط جديدة للسرعة
  5. القاطع الفوري
  6. تقليم ودمج المقاطع فورا
  7. تصدير فوري

المميزات الجديدة في الـ Filmora 9 ::
  1. Filmora Filmstocks - الصور غير محفوظة الحقوق ، الفيديو ، الآثار ، وأكثر من ذلك.
  2. أضف حتى 100 مقطع فيديو.  يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى 100 مقطع فيديو لإجراء التأثيرات والمرشحات والانتقالات التي اقتصرت فقط على 2 في الإصدارات السابقة.
  3. تحسين الاستيراد والتصدير.  تحسنت سرعة استيراد وتصدير ملفات الفيديو مما يجعلها أسرع بكثير من ذي قبل.
  4. أعلى وقابل للتعديل معاينة الفيديو.  يمكن الآن لمعاينة الفيديو الحصول على دقة أعلى للتشغيل ، ويمكن للمستخدمين أيضًا ضبط جودة التشغيل على مستوى منخفض وهو أمر مفيد أثناء التحرير + لن يؤثر على جودة إخراج الفيديو.
  5. تم تحسين مفتاح Chroma.  تم تحسين تأثيرات الشاشة الخضراء ، مما يتيح لك مزيدًا من التحكم والتعديل.
  6. أداة تثبيت مطورة.  يمكن تثبيت لقطات الاهتزاز بواسطة أداة التثبيت التي تمت ترقيتها لإعطاء مزيد من التحكم.
  7. تصل 100 الصوت المسامير.  الآن يمكن للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 100 أغنية المسارات الزمنية للتأثيرات المركبة.
  8. Keyframe تحرير الصوت.  يمكن الآن للمستخدمين ضبط الصوت باستخدام إطارات مفتاحية في الوقت المحدد لإجراء المزيد من التعديلات.
  9. ضبط مقاطع الفيديو داخل نافذة المعاينة.  يمكن الآن للمستخدمين قلب أي مقطع فيديو أو صورة وتدويرها وحجمها ونقلها داخل نافذة المعاينة.
تحميل البرنامج :



mediafire : اضغط هنا


كلمة السر موجودة في داخل الملف او انسخ هذه الكلمة اذ اردت : ask4pc.net


بعتذر من الجميع على الاختصار الروابط بس هذا مردودي الي عايش منه حالياً اذا في اي ازعاج من هذا الشي بتمنى تكتب في التعليق هذا مردودي الي عايش منه اذا يزعجكم بتنمنا تحكو وانا بالخدمة بس اهم شي تكونوا رضيانين وشكرا لكم
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent