recent
أخبار ساخنة

مواقع رائع للربح 0.50$ السحب سريع فقط حل captcha و تدخيل البيانات سهل للمبتدئين | اليزن للتقنية




مرحبا اليوم لدينا موقع يمكنك الكسب منه ولكن لديك اكثر من طريقة للكسب يمكنك حل الكباتشا ويمكنك تدخيل البيانات لذالك الذي تعرف العمل عليه اختاره وابدأ العمل عليه الموقع يدفع ال سحب 0.50$ الى محفظة بايير وتوجد الكثير من المحفظات ولك لا يوجد بايبال لان هذه المواقع روسية لكن اذا انت مهم في الربح من هذا الموقع ننصحك العمل عليه والربح بدون تعب الموقع سهل للمبتدئين والمحترفين 
اهم المميزات في الموقع :

captchas العادي: من 0.5 دولار إلى 1 دولار لكل 1000

captchas العادي هي captchas عندما تحتاج إلى كتابة النص المعروض على الصورة. يرتبط السعر إلى تحميل الخدمة. إذا كان الحمل منخفضًا ، فإن السعر أقل. إذا كان الحمل مرتفعًا ، فإن المعدل يزيد. وتظهر الإحصاءات متوسط معدل في الساعة خلال الأيام الماضية.

كابتشا كبيرة، ReCaptcha v2 الصور: 1 دولار لكل 1000

كابتشا الكبير هو الصورة التي لديها مجموع من الارتفاع والعرض أكثر من 400px. يتم تثبيت معدل لدينا إلى 1 دولار ولا علاقة لها تحميل الخدمة. ReCaptcha صور v2 - صور من ReCaptcha حيث تحتاج إلى تحديد المربعات المقابلة.
الرمز المميز ReCaptcha v2: $2.99 لكل 1000

العمل في تدخيل البيانات على الانترنت.

  • ماذا احتاج للعمل؟
كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي متصل بالإنترنت. أو بالطبع ستحتاج إلى اجتياز تدريبنا المجاني البسيط الذي يستغرق من 5 إلى 10 دقائق فقط.
  • كيف تعمل؟
يعد العمل على 2captcha أمرًا بسيطًا للغاية - ما عليك سوى النقر على "بدء العمل" ، ثم سيبدأ النظام في عرض الصور لك مع نص ويجب عليك كتابة هذا النص في النموذج الذي قدمته.
  • من يحتاج إلى ذلك ولماذا ندفع مقابل حل رموز التحقق؟
لدينا عملاء يرسلون لنا رموز التحقق للتعرف عليها. يمكن أن يوفر حل اختبارات CAPTCHA وقتهم ويدفعون مقابل ذلك.
  • مراجعات حول 2captcha
ابحث في Google عن "تقييمات 2captcha.com" وستجد الكثير من المراجعات والأدلة حول العمل مع 2captcha.
  • شروط العمل
يمكنك العمل كثيرًا أو قليلاً كما تريد في أي وقت ، على راحتك. تعمل خدمتنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك ، لدينا دائمًا وظيفة لك. يمكنك العمل في بضع دقائق أو بضع ساعات. أنت تصنع ساعاتك الخاصة.


شرح الفيديو :



رابط الموقع :

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent