recent
أخبار ساخنة

افضل موقع الى الان للربح جميع البطاقات التي تبحث عنها مجانا كن اول من يربح شاهد بنفسك 2021




مرحبا اليوم نقدم لكم اهم وافضل المواقع التي ستساعدك في الكسب العملات الرقمية المشفرة وبطاقات لا محدود لها من جميع الشركات التي موجودة حسب دولتك لمن يريد الربح انصح الجميع العمل على هذا الموقع يعتبر من افضل المواقع لذلك الكثير يبحث عن موقع بمثله بالاخص الدول الغير مدعومة والمحظورة لكن هذا الموقع يدعم جميع دول العالم ومنها الدول المحظورة والعربية والاجنبية والاسيوية و الاوربية جميعها هنا في هذا الموقع نترككم مع اهم تفاصيل الموقع :

ما هو Bucksify؟
Bucksify هي منصة متميزة لكسب العملات المشفرة. يمكنك كسب عملة معماة مجانية غير محدودة من خلال إكمال مهام مثل ملء الاستبيانات وتثبيت التطبيقات والاشتراك في مواقع الويب والمسابقات ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. Bucksify مليء بالعديد من الميزات والمكافآت. يمكنك رفع المستوى على الموقع الإلكتروني وترقية جميع مكافآتك. يمكنك أيضًا الحصول على هدايا يومية ، ومكافآت ولاء ، وما إلى ذلك ، والتي تزداد جميعها مع كل مستوى ، وهناك الكثير لتكتشفه على Bucksify.

هل Bucksify آمن للاستخدام؟
Bucksify آمن تمامًا للاستخدام. ليس لدينا أي نوافذ منبثقة أو أي إعلانات عن برامج ضارة. نحن لا نطلب أي كلمات مرور أو مفاتيح خاصة.

ما هي "Offerwalls"؟
Offerwalls هي خدمات تابعة لجهات خارجية تدفع لك مقابل القيام بمهام مثل ملء الاستبيانات وتثبيت التطبيقات والاشتراك في الخدمات ومشاهدة مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير. أبرمت Bucksify شراكة مع العديد من مزودي جدار العرض بحيث يمكنك الوصول إلى مهام غير محدودة.

هل يوجد نظام إحالة على Bucksify؟
نعم ، نحن نقدم نظام إحالة ، حيث يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك إلى Bucksify وكسب عدد غير محدود من رموز Bucksify! تحصل على 10٪ من أرباحهم من BXT. اقرأ المزيد على صفحة الإحالة والكسب .

كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟
يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من صفحة ملفي الشخصي. إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك ، فانقر فوق الارتباط "نسيت كلمة المرور" الموجود في صفحة تسجيل الدخول.

كيف يمكنني إضافة الرمز الترويجي؟
يمكنك إضافة الرمز الترويجي الذي تلقيته من خلال النقر على زر "الرمز الترويجي" في صفحة محفظتي.

لدي اقتراح عمل لـ Bucksify. أين أتصل؟
إذا كنت تريد أن يكون لها شراكة متبادلة مع Bucksify أو ترغب في تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا على partnership@bucksify.com

هل Bucksify شرعي أو احتيال؟
Bucksify هو موقع ويب شرعي تمامًا ، يدفع أكثر من مئات الدولارات للمستخدمين يوميًا. يمكنك التحقق من إثبات الدفع على TrustPilot. ليس لدينا أي إعلانات أو نوافذ منبثقة أو أي شيء يعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لخطر البرامج الضارة.

كيف Bucksify كسب المال؟
أقامت Bucksify شراكة مع بعض العلامات التجارية التي تدفع لنا عمولة صغيرة مقابل عرض الإعلانات والاستطلاعات وما إلى ذلك.

كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟
اعتبارًا من الآن ، نظرًا لأسباب أمنية ، لا يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني بمجرد التحقق منه.

هل يمكنني عمل حسابات متعددة؟
لا ، غير مسموح لك بعمل حسابات متعددة. إذا أراد أحد أفراد عائلتك الحصول على حساب مستقل ، فإننا نسمح بما يصل إلى حسابين. إذا وجد أن لديك الكثير من الحسابات ، فقد يتم تعليق عملية السحب الخاصة بك. لا نسمح بحسابات الإحالة المتقاطعة.

كيف يعمل نظام الإحالة؟
ندفع 10٪ من BXT المكتسبة عن طريق الإحالات الخاصة بك ، مثل العروض والهدايا كل ساعة. يتم إضافة أرباح الإحالة في منتصف الليل (UTC) كل يوم. يمكنك تتبع أرباح الإحالة الخاصة بك من صفحة محفظتي. ابحث عن "إحالة" لمشاهدة أرباح الإحالة فقط.

أين يمكنني أن أجد الرموز الترويجية؟
قد ننشر أكواد ترويجية على حساباتنا الاجتماعية في المستقبل ، ولكن حتى الآن لم يتم استخدامها على نطاق واسع.

الارباح من الموقع :


ما هو BXT؟
BXT تعني رموز Bucksify. BXT هي عملة افتراضية تُستخدم في معاملات الموقع. يمكنك تحويل BXT إلى أموال حقيقية عن طريق سحبها إلى عملتك المشفرة المفضلة (مثل BTC ، LTC ، DOGE ، إلخ).

كيف أربح المزيد من BXT؟
يمكنك كسب BXT مجانًا من خلال إكمال المهام ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات من خلال Offerwalls. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا جمع المكافآت اليومية من لوحة القيادة التي تدفع 50-100 BXT بشكل عشوائي (أو أكثر حسب مستواك). نحن نعمل باستمرار على المزيد من الطرق لتسهيل ربح BXT مجانًا.

أين يمكنني سحب BXT المكتسبة؟
يمكنك حاليًا سحب BXT إلى عملة مشفرة مثل BTC و LTC و DOGE و DASH وما إلى ذلك. يمكنك الاطلاع على طرق السحب المدعومة في صفحة السحب .

أين يمكنني التحقق من أرباح BXT الخاصة بي؟
يمكنك التحقق من جميع معاملات BXT الخاصة بك على صفحة My Wallet . لمزيد من التفاصيل حول دفعات offerwall ، تحقق من صفحة سجل عوائد Offerwalls . يمكنك أيضًا البحث عن معاملات محددة في الزاوية اليسرى العلوية من الجدول. يرجى ملاحظة أن هناك معاملات محدودة معروضة هناك.

متى تتم معالجة عمليات السحب؟
بمجرد الموافقة على عملية السحب الخاصة بك من قبل فريقنا ، تتم معالجتها تلقائيًا في منتصف الليل التالي (UTC). عادةً ما تستغرق الموافقة 24 ساعة ، ولكن في حالات خاصة قد تستغرق ما يصل إلى 72 ساعة.

لماذا لم يتم الدفع لي مقابل عرض أو استطلاع قمت بإكماله؟
نحن نتفهم أنه قد يكون محبطًا إذا أكملت عرضًا ولم تحصل على أجر مقابل ذلك. نحن نستخدم عروض خارجية لا نتحكم فيها. يمكنك الاتصال بجدار العرض المعني الذي تواجه مشكلة فيه وسيساعدك! تحقق من علامة التبويب "Offerwalls" أعلاه لمعرفة المزيد.

ما هو الحد الأدنى للسحب؟
افتح صفحة السحب وحدد العملة المشفرة التي ترغب في سحبها للتحقق من الحد الأدنى للسحب لتلك العملة المشفرة.

شرح الفيديو :



رابط الموقع :

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent