recent
أخبار ساخنة

افضل موقع لتفعيل تطبيق ‏S'more ‎ويمكنك تفعيل جميع التطبيقات الامريكية انصح الجميع استعماله ‏| ‏اليزن ‏للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


مرحباً بالجميع!


نحن ،خدمةالتحقق من الهاتف غير VoIP بالولايات المتحدة- تأتي جميع أرقامنا مباشرة من شركات الاتصالات الأمريكية الكبرى. نحن نقدم أرقامًا مؤقتة بالإضافة إلىأرقام تأجيرللاستخدام طويل المدى. لديناSMS / نصوصوت / نداءيكافئ العمل التحقق لجميع التطبيقات الرئيسية، مسح المواقع والبرامج والمواقع:

تويتر و Instagram و سناب شات، كريغزلست، الفيسبوك، ال WhatsApp، SwagBucks، صوفان، باي، Gmail، توقعات، ياهو، عبر Airbnb، أزور ، أمازون ، برج الجوزاء ... سمها ما شئت!

يمكن التحقق من أي شيء غير مدرج على موقعنا باستخدام خيار"الخدمة غير المدرجة".



خدمات:


أرقام الولايات المتحدة غير VoIP
الرسائل القصيرة / الرسائل النصية والصوت / التحقق من المكالمات
تأجير وأرقام طويلة الأجل
دعم لجميع التطبيقات والمواقع الرئيسية
تكامل REST APIقبل الشراء ، يرجى قضاء بضع دقائق لمراجعة سلسلة دليل الفيديو لدينا والأسئلة الشائعة ، والتي تعرض أساسيات خدمتنا وتغطيها.


التسعير:


نحن نعمل على نظام ائتمان - تُستخدم أرصدةنا لإكمال عمليات التحقق وشراء الإيجارات:

يبدأ تسعيرنا الأساسي من $ 2 مقابل 20 رصيدًا مع تطبيق الخصومات على عمليات الشراء الكبيرة. نحن عادة نتقاضى ما بين 7.5 إلى 20 ائتمانًا لكل عملية تحقق من الرسائل القصيرة / الرسائل النصية. يتم إجراء عمليات التحقق من الصوت / المكالمات مباشرة على بوابتنا وهي أغلى قليلاً.

هناك أوقات يطلب فيها الكثير من الأشخاص التحقق من عدم وجود أرقام كافية للمساعدة في التحقق منها جميعًا. في هذه الحالات التي يكون فيها الطلب مرتفعًا جدًا ، قد تزداد تكاليف التحقق للمساعدة في ضمان حصول أولئك الذين يحتاجون إلى التحقق على واحدة. يسمى هذا النظام التسعير المفاجئ ، وهو يتيح لنا الاستمرار في أن نكون خيارًا موثوقًا به.

عندما ترتفع التكاليف بسبب ارتفاع الأسعار ، فإننا نبلغ المستخدمين بوضوح في صفحة التحقق.

لمساعدتك في تحديد التكلفة الدقيقة لكل عملية تحقق مع الخصومات (باستثناء التسعير المفاجئ) ، يمكنك استخدام الآلة الحاسبة الخاصة بنا:

بينما نحتفظ بالحق في تعديل تسعير الحزمة الخاصة بنا ، إلا أنه لم يتغير منذ ذلك الحين إطلاقنا في منتصف عام 2018.

معلومات إضافية والأسئلة الشائعة


لمزيد من المعلومات ، راجع موقعناأدلة الفيديو وإلقاء نظرة على الأسئلة الشائعة الموسعة.

لا يزال لديك المزيد من الأسئلة؟ تواصل معنا باستخدام اسم مستخدم BHW الخاص بك.


الاتصال:


نوصي بشدة باستخدام برنامج المراسلة على موقعنا على الإنترنت للحصول على أسرع استجابة ؛ ومع ذلك ، يمكنك التواصل معنا عبرsupport@textverified.com أيضًا. يرجى تضمين اسم مستخدم BHW الخاص بك عند التواصل معنا حتى نتمكن من منحك الأولوية في الاهتمام الذي تستحقه.


سياسة الاسترداد:


نضمن لك استلام رمز التحقق أو استرداد أموالك. على عكس العديد من الخدمات الأخرى ، لا نقوم بخصم أرصدةك حتى تكمل عملية التحقق.

إذا كان الرقم لا يعمل مع خدمة لأي سبب من الأسباب ، فسيحاول نظامنا تزويدك برقم مختلف. تمتع براحة البال لمعرفة أنك لن تضطر إلى الاتصال بالدعم بشأن استرداد 1 دولار لأن الرقم لم يعمل من أجلك.

إذا كانت لديك أية مشكلات ، فما عليك سوى التواصل معنا عبر برنامج messenger الخاص بنا باستخدام اسم مستخدم BHW الخاص بك وسنعمل معك لتصحيح الأمر. في حين أن منصتنا متاحة على مدار الساعة ، للأسف لا يتوفر فريق الدعم لدينا ؛ ومع ذلك ، سنسعى للرد عليك في غضون 48 ساعة عمل.


نسخ الإيصال / المراجعة:


نقوم بتسليم نسخ الكفالة / المراجعة لخدمتنا للأشخاص الذين لديهم حساب BHW مسجل في أو قبل 30 أبريل 2019 وفقًا لتقديرنا. رد على موضوع المبيعات هذا لطلب واحد.


برامج الإحالة / الموزعين


هل أنت مهتم ببرنامج الموزع / الإحالة؟ برامج الحوافز الخاصة بنا قيد التطوير حاليًا وسيتم الإعلان عنها على موقعنا عندما تكون جاهزة. نتوقع أن تدخل برامج الحوافز لدينا في الاختبار التجريبي في وقت لاحق من هذا العام.

شكرا لك على اهتمامك!

فيديو الشرح :



رابط الموقع : 

اضغط هنا

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن أدبلوك

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم

    لقد قمت بتعطيل مانع الأعلانات