recent
أخبار ساخنة

شرح افضل تطبيق Motion Ninja للمونتاج الفيديوهات بطريقة سهلة مع كامل التفاصيل | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية



المقصود نينجا الحركة مع واجهة بديهية، وسهلة الاستخدام، وتعليمات مفيدة جدا الحق عند فتح الجهاز للمرة الأساسية. مع لمسة سهلة على الشاشة، سوف تضيف تأثيرات الحركة إلى مقاطع فيديو متعددة في وقت مماثل. بعد ذلك ، دعونا نجمع بين الفيديو والموسيقى الخلفية ونجعل مع العديد من الأدوات المختلفة. بعد الانتهاء من هذا العمل الفني ، ستشاركه على الفور على الشبكات الاجتماعية أو ترسله إلى تطبيقات الدردشة الأخرى. يدعم الجهاز صناعة الأفلام عالية الجودة مع واجهة برنامج تحرير الفيديو على دراية مثل على جهاز كمبيوتر ولكن من السهل جدا للاستخدام. عليك إضافة 1 أو أكثر من آثار العمل إلى الفيديو الخاص بك لتسليط الضوء على لحظات رئيسية في الفيلم.

جعل فيلم عمل مذهل

سوف النينجا الحركة تساعدك على إنتاج الأفلام المهنية وعالية الجودة في أسلوب العمل في هوليوود. ميزة تسجيل الفيلم في التطبيق هو الخيار الأول بالنسبة لك لالتقاط لحظات مثيرة ومغامراتك. سوف يساعدك التطبيق على تقديم فيلم بطيء الحركة أو الحركة السريعة للأمام بسرعة. سوف تقوم بضبط معدل الإطار بسهولة إلى حوالي 120 FPS أو 240 FPS ثم تصدير الفيديو بنفس المعدل وإضافة تأثيرات جذابة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك أيضا لضبط اللون والعدسة ل120 FPS أو 240 FPS الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي. شيء خاص آخر هو أنه يمكن تطبيق تأثير الحركة البطيئة على كل قسم من الفيلم ، وليس مطلوبًا القيام به على الفيديو بأكمله. كما يدعم البرنامج استيراد فيديو Ultra HD 4K لتحرير وتصدير فيديو بدقة 4K بشكل جميل.

تحسين الفيديو باستخدام الفلاتر

التطبيق يساعدك أيضا على خلق تأثيرات الفيديو مع العديد من الألوان المختلفة مع مرشحات متنوعة لتختار من بينها. تم اختيار مجموعة واسعة من المرشحات بعناية من صناع الأفلام لتلبية احتياجات كل مستخدم، سواء كنت تبحث عن أي تأثير وثائقي أو أسلوب فني. يمكنك قص مقاطع الفيديو أو ضبط السطوع أو التشبع أو الحدة أو الضبابية ، ... وغيرها من المعلمات ل لايفهون أشرطة الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو سيلفي مثالية مع فلاتر رائعة عند التبديل إلى الكاميرا الأمامية وتحرير فلاتر مختلفة لإضافته إلى التراكبات. الآن، فقط حدد وضع الفيديو المناسب للمساعدة في إنشاء أشرطة الفيديو ذات جودة عالية والألوان الجذابة!

محرر فيديو احترافي

سيصبح الفيديو أكثر حيوية إذا أضفت القليل من المؤثرات الممتعة أو الصوت. التطبيق سوف توفر لك مع أكثر من 100 أنواع من الملصقات الشعبية، والرموز التعبيرية مضحك، وملصقات الرسوم المتحركة، والرسوم التوضيحية. هناك أكثر من 100 المؤثرات الصوتية المعلقة مثل الحيوانات والانفجارات والضحك، اعتمادا على السياق، وسوف تختار الصوت الذي يناسب الفيديو الخاص بك. أكثر من 100 الخطوط مصممة جيدا الجمع مع أقنعة والرسوم المتحركة keyframe لإعطاء النص الخاص بك تأثير تدرج بارد. أيضا، هذا هو على الارجح أفضل التطبيق يمكنك أن تجد لأن هناك أكثر من 100 أكثر من آثار الفيديو الرائعة التي يمكن إضافتها مثل خلل، VHS، ... والعديد من أروع الآثار تحديثها يوميا. تحرير الفيديو بنقرة واحدة فقط، سيوفر وقتك من الخطوات التالية مملة.

حفظ مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة

اختر الدقة المناسبة لضغط مقاطع الفيديو وتحويلها، ودقة الفيديو، ومعدلات الإطارات بما في ذلك 720 بكسل و1080 بكسل و4K. بمجرد أن يصبح تحرير الفيديو الخاص بك فريدًا من نوعه ، يمكنك المشاركة مع لفة الكاميرا الخاصة بك مع مخرجات عالية الجودة. مع موشن نينجا يمكنك أيضا تحميل ومشاركة الفيديو HD كامل لمواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، يوتيوب، إينستاجرام، ال WhatsApp، ... يرجى مشاركة الصورة النهائية من هذا بعد تأثير محرر الفيديو مع الأصدقاء على وسائل الاعلام الاجتماعية. موشن نينجا هو برنامج تحرير الفيديو المثالي للمستخدمين الجدد عندما لا يكون لديك أي مهارات التحرير أو صناعة الأفلام. جرب التجربة واجعل الفيديو أكثر تميزًا.

شاهد الفيديو :



تحميل التطبيق :

اضغط للتحميل



author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent