recent
أخبار ساخنة

موقع dutchycorp للربح العملات المشفرة يدعم جميع المحفظات سهل جدا للمبتدئين | مع اثبات الدفع | 2021

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية

ما هو Autofaucet-Dutchycorp؟ 

الموقع مع اسم طويل جدا Autofaucet-Dutchycorp يقدم Autofaucet. وهذا يعني، يمكنك البدء في ذلك، ويدعي تلقائيا كل لمح البصر . الموقع نفسه يبدو صبيانية بعض الشيء. من الصعب شرح ذلك ، لكنه نوع من موقع قديم حقا التي أدلى بها 14 عاما. ولكن دعونا نضع التخطيط إلى الجانب وتتخصص في الأشياء الهامة. انها بديهية حقا لاستخدام ويعمل أيضا كبيرة. لا توجد أي مشاكل مع أي جزء وكل شيء يعمل بسلاسة. كما يوفر الموقع SSL. يقع في فرنسا وعلى الإنترنت منذ عام 2018. لم نتمكن من العثور على أي معلومات أطول عن المالك ، ولكن هذا أمر شائع بالنسبة الحنفيات. 

كيف يمكنك كسب بيتكوين في Autofaucet-Dutchycorp؟

 هناك 2 طرق لكسب النقود هناك. يمكنك استخدام Autofaucet أو لفة من صنبور بهم. يمكنك لفة كل نصف ساعة، وبالتالي فإن العملة المشفرة التي تحصل عليها سوف تتغير شهريا. يمكن للمجتمع التصويت للعملة المشفرة التالية. هذه فكرة رائعة جداً، إنه لشيء رائع أن المجتمع لديه رأي في ذلك. بالمناسبة، هناك نوع 2 من لفات، واحد يكسب لك القطع النقدية مباشرة، في لفة المعاكس عليك كسب Duchys. سنشرح لمسة لاحقاً، ما يعنيه الهولنديون. سوف تكسب القطع النقدية قبل كل شيء من Autofaucet. يمكنك الاختيار من بين خيارين مختلفين، وضع ExpressCrypto أو وضع التوازن. وضع ExpressCrypto يرسل القطع النقدية الخاصة بك إلى ExpressCrypto ومع وضع التوازن، يمكنك الحصول عليها إلى حساب Autofaucet-Dutchycorp الخاص بك. إذا كنت تستخدم الخيار الثاني، تحصل على 10 ٪ اضافية. يمكنك أيضًا تحديد عدد المرات التي ترغب في قولها . إذا قمت بتعيينه إلى 10 دقائق، سوف تكسب كل شيء منه، ولكن سوف يستغرق أطول. إذا قمت بتعيينه إلى دقيقة واحدة، تكسب أقل، ولكن يمكنك كسب أسرع. انها على الارجح أفضل فكرة لاختيار 10 دقيقة والسماح لها فقط المطالبة في الخلفية أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يستغرق الكثير من ressources من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استخدامه حتى أثناء استخدام Autofaucets أخرى مثل FireFaucet. أنت أيضا لا تحصل على إبقاء علامة التبويب مركزة ، فقط السماح لها تصفح أثناء القيام بأشياء أخرى ، فإنه يعمل كبيرة.

يمكنك الاختيار من بين 44 عملة مشفرة مختلفة وستختار 5 مباشرة . بمعنى، كلما الموقت الخاص بك يذهب الحق وصولا الى 0، يمكنك كسب cryptocurrencies المختارة. ولكن لتكون على استعداد لاستخدام Autofaucet بهم ، وكنت ترغب في تراكم بعض الهولندية.
قد يكون الهولندي رمزًا مميزًا فقط في Autofaucet-Dutchycorp. يعمل Autofaucet فقط إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من الهولندية لتغذية ذلك، وسوف تكسب الهولندية من طن من مختلف الأنشطة.

يمكنك عمل بعض الروابط المختصرة أو مشاهدة بعض إعلانات Surf أو استخدام جدار PTC. ستحصل أيضًا على دوتشيس مرة كل نصف ساعة.

لكنك لا تربح الهولنديين فقط ، بل قد تربح XP. كلما ربحت نقاط خبرة أكثر ، كلما ارتفع مستواك. وإذا ارتفعت المستويات ، فقد تكسب أيضًا المزيد. لكل مستوى أعلى ، ستربح 0،2٪ أكثر من Autofaucet. لا يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا كنت نشطًا في Autofaucet-Dutchycorp ، فسوف ترتفع بسرعة كبيرة وفجأة ، ستربح 10 مرة أخرى. هذا رائع حقًا ويبقيك متحمسًا للتحرك في Autofaucet-Dutchycorp. أيضًا ، تحصل على بعض الهولنديين الإضافيين ، إذا وصلت إلى مستويات معينة.

اسحب رصيدك من العملات المشفرة

يمكنك سحب العملات المشفرة بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى ، ويختلف حد الدفع من عملة إلى أخرى:


اسحب رصيدك المشفر

سيكون هناك قدر كبير جدًا من إخبارك عن كل ما ستفعله ، نوصيك ببساطة بتجربة كل قسم وتحديد ما تريده قبل كل شيء. نحن على يقين من أن الجميع سيجدون كيفية ربح دوتشيس بسهولة.

لا تنس أن هناك أيضًا مكافأة ولاء. يجب عليك تسجيل الدخول والتسجيل مرة واحدة على الأقل في اليوم. إذا كنت تفعل ذلك ، فإن الدفعة لكلا اللفتين سترتفع بنسبة 0.5٪ في اليوم ، بحد أقصى خمسين٪.

إذا كنت لا ترغب في استخدام Autofaucet ، فسيتعين عليك أيضًا تغيير اللغة الهولندية إلى عملة مشفرة من اختيارك ، ولكن عليك دفع رسوم قدرها 5٪. يتم تحديث القيمة كل نصف ساعة ، لأن الأسعار تعتمد على القيمة الحالية للعملة المشفرة التي تريدها.

ما هو ارتفاع لجنة الإحالة؟

إنها لفكرة ممتازة إحالة الأشخاص إلى Autofaucet-Dutchycorp ، لأنه موقع ممتع بالنسبة لنا. بمعنى ، من المحتمل أن تكون إحالاتك نشطة حقًا وستكسب الكثير من العمولات منها. لكي تكون أكثر دقة ، تكسب 20 لتفتخر بكل لفة ، و 10 للافتخار بكل جدار عرض ، و 20 لتفتخر بكل رابط قصير و 5 لتفتخر بكل مطالبة مع Express Mode. إحالتك لا تكسب أقل ، يمكنك الحصول عليها كمكافأة مباشرة من Autofaucet-Dutchycorp

استنتاج لـ Autofaucet-Dutchycorp

قد يكون Autofaucet-Dutchycorp موقعًا ممتعًا. إنه يحفز المستخدم على محاولة الكثير من الأشياء المختلفة ، لأنك ترغب في الصعود في المستويات لكسب المزيد. من هذا القبيل ، ترتفع أرباح مالك الموقع وبالتالي يكسب المستخدم أيضًا المزيد. إنها فكرة ممتازة ووضع مربح لكل جانب.

يعمل الموقع أيضًا بشكل رائع وسلس حقًا ، كل شيء بديهي. الجانب السلبي الوحيد لـ Autofaucet-Dutchycorp هو تصميمها الغريب ، لكن هذا جيد ، لا يزال موقعًا ممتازًا. المكاسب جيدة ايضا تنجح شركة Autofaucet-Dutchycorp في شيء نادرًا ما يتحقق. إنه يسخر فقط. وهذا هو أبسط جزء منه. يوفر لك تجربة ، نعدك ، أنك ستحصل على الكثير من المرح أثناء استخدامه. لم يكن كسب Bitcoin أكثر متعة من قبل :-)

إثبات الدفع لشركة DutchyCorp



شاهد الفيديو لمعرفة كيف استخدام الموقع :



رابط الموقع :

اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent