recent
أخبار ساخنة

شرح اداة تحسين محركات البحث guinrank | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


إذا كنت تبحث عن تصنيف صفحات الويب أو المدونات أو موقع الويب الخاص بك دون القلق بشأن إنشاء روابط عالية الجودة ، فأنت في المكان الصحيح. سنقدم لك اليوم أداة رائعة تتيح لك الحصول على ترتيب أفضل في SERP مع وجود رابط خلفي أقل أو بدون رابط خلفي. إنها الطريقة الأكثر طبيعية ومثبتة للترتيب على أساس المحتوى الطبيعي والجودة ، وتعتمد أهمية الأعمال على التواصل مع المستهلك

تعتمد أهمية العمل التجاري على التواصل مع المستهلك أو المستخدم أو العميل. أيا كان الاسم ، فإن الدور الذي تلعبه لا يقل أهمية عن ذلك.

مراجعة موسوعة جينرانك مفصلة

تنتج GuinRank كلمات رئيسية تتحدث إلى موقع الويب الخاص بك وتكون أيضًا واضحة جدًا لمحركات البحث ، مما يعطي نتائج دقيقة. إنها أداة تحسين محرك بحث احترافية تتيح لك الحصول على ترتيب أفضل في Google باستخدام كلمات رئيسية أفضل ، وتنسيق محتوى أفضل يحبه Google.

يمنحك مرتبة محتملة يمكن أن تحتلها قريبًا. يبحث عن العيوب في النص ، والتي يصعب معرفتها بدون الأداة ويتم إدراكها في وقت أقل من المتوقع. يحيط علما بنتيجة منافسيك ، ويعيش لتحسينه.

كما يحلل الموضوع ويقدم اقتراحات (إذا لزم الأمر) بشأن التفاصيل ويعطي تقنيات الارتجال.
 ابدأ مع GuinRank مجانًا

الميزات التي تقدمها Guinrank

قم بتحسين تصنيف Google عن طريق إجراء بعض التغييرات وتحليل البيانات لتحسين المحتوى بحيث يتم تسريع النتيجة.

تفاصيل المنتج

GuinRank هي واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال. يمنحك النتائج المرجوة ويسهل على الأشخاص الاقتراب منها. يتم استكشاف سياق المحتوى وفحصه بواسطة التعلم الآلي من Google.

يؤدي هذا إلى إنشاء محتوى يحتل Google مكانة بارزة فيه. هذه الأداة لا تجعلك قويًا فحسب ، بل تبقيك على اطلاع دائم بنقاط القوة والضعف لدى منافسيك. تمنحك هذه الأداة الوقت لكتابة محتوى أفضل.

محلل الكلمات الرئيسية (KA)

تم تصميم النظام بحيث تكون الكلمات الرئيسية التي تولد أكبر عدد من الزيارات دائمًا في المقدمة ؛ وبالتالي ، فإن الكلمات الرئيسية المحددة مقبولة أيضًا من قِبل Google.

مقياس يسمح لك بفهم أفضل للصعوبات التي تواجهك في ترتيب استعلام بحث يتم البحث عنه في كثير من الأحيان. يتم التحليل على الفور وبالمقارنة مع المنافسين الموجودين على الصفحات الأولى لجوجل.

Taking over

تحتوي أفضل نتائج بحث Google على أفضل محتوى ، مما يضعها في أعلى القائمة. تساعدك هذه الأداة في الحصول على أفضل الكلمات الرئيسية والنصوص ، مما يجعلك أقرب إلى القمة ، وهو أيضًا أكثر قابلية للفهم بالنسبة لـ Google.

 مستوى الصعوبة

يدعم DT الخاص بهم حوالي 191 إصدارًا من Google و 15 لغة مختلفة ، مما يساعدك على تحديد موقع DT مختلف باستخدام الكلمة الرئيسية المقابلة للغات وإصدارات مختلفة من Google. كما تحسب أيضًا درجة المحتوى المعتادة لأول 20 نتيجة في الصفحة الأولى.

يتم تمييز عنوان INS أو عدد مواقع الويب ويؤخذ في الاعتبار لإكمال الحساب.

هذه هي الطريقة التي يتم بها حساب DT بناءً على العوامل المذكورة أعلاه.

محرر نصوص في الوقت الفعلي

من الممكن دائمًا القيام بعمل أفضل. يتحقق محرر النصوص من مدى المحتوى في الوقت الفعلي ويقيم النص إذا لزم الأمر ؛ يغيرها ويجعلها جذابة وتعطيها فهمًا أفضل.

هذا يوفر عليك الكثير من الوقت. فهو لا يقيِّم المحتوى الخاص بك فحسب ، بل يراجع أيضًا محتوى منافسيك ويمنحك فكرة عما يجب كتابته بالضبط حتى يكون المحتوى الخاص بك أفضل.

قم بتحسين البث المباشر باستخدام محررنا المتكامل ، والذي يوضح لك مدى عمق موضوعك وما يحتاج إلى تحسين.

ابدأ في تصنيف الكلمات الرئيسية الدلالية التي يبحث عنها عملاؤك عندما لا يكونون على دراية بموضوعك.

على الصفحة SEO Checker

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار لملء عناصر تحسين محركات البحث على / خارج الصفحة. بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون المحتوى ذا صلة ، ويجب أن يكون سريعًا وجودة وذات سمعة جيدة ، ويجب أن يكون جديرًا بالثقة ، ويجب التحقق من الروابط الداخلية والخارجية ، ونص النص ، والعلامات الوصفية للصفحة ، وعلامة H1 و meta وصف.

ON Page SEO Checker هو الأداة الأكثر فائدة التي تسمح لك بالتحقق بشكل صحيح من جميع إرشادات وتنسيقات تحسين محركات البحث ، بما في ذلك المخططات والعلامات الأخرى. تتحقق الأداة من أهمية المحتوى من خلال تحليل متعمق للجودة والأهمية مع مواقع التصنيف الأخرى لإعطائك فكرة أفضل عن إنشاء محتوى جيد يتم تصنيفه.

ميزات Guinrank: SEO

  • تحليل المنافسين
هذا هو تطوير الأدوات الأساسية للكلمات الرئيسية التي تم استخدامها سابقًا. الآن ، عليك أن تأخذ في الاعتبار البيئة التنافسية للحصول على فكرة عن المنافسة الشرسة من خلال تصنيف كلمة رئيسية واحدة.

يقوم بتقييم إدارة المراتب العليا عندما يتعلق الأمر بنقاط تحسين محركات البحث المهمة ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية. الهدف هو الحصول على رؤية بانورامية لما تواجهه وفرصك. هذا هو مجال خبرة جينرانك.
  • ادارة المحتوى
أعتقد أن إدارة المحتوى هي أحد أهم الأجزاء وأكثرها فعالية في هذه الأداة. يتيح ذلك وضع موقع الويب في أعلى الصفحة وبالتالي الحصول على نتائج أفضل. ما يفعله غينرنك يحلل أفضل المواقع على الصفحة ويقارنها.
  • تتبع الكلمات الرئيسية
يعتمد نمو الشركة على الاستراتيجية. تتبع الكلمات الرئيسية هي الجانب الأساسي في عالم تحسين محركات البحث. إنه يسمح للموقع باكتساب القيمة وتحسين ترتيبه وتقربك من أفضل النتائج. يتيح لك ذلك تطوير المحتوى وإصدار البيانات وإعداد موقع ويب لا تشوبه شائبة.

إنه الميل البشري ليكون الأول. ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه يحتاج إلى مراقبة عن كثب. يسمح لك بفهم الصعود والهبوط في ترتيب موقع الويب الخاص بك. إذا لزم الأمر ، يمكنك إجراء التغييرات اللازمة.
  • إدارةالمستخدم
عهد نظام إدارة المستخدم إلى المسؤول بمسؤولية السماح أو منع الوصول إلى موارد تكنولوجيا المعلومات للمستخدمين الداخليين والخارجيين. يمنحك هذا النظام الحقوق من حيث وصول المستخدمين إلى موارد تكنولوجيا المعلومات المختلفة مثل أنظمة التخزين والشبكات وخدمات SaaS والأجهزة والتطبيقات والأنظمة وما إلى ذلك.
  • خطط تسعير Guinrank
جينرانك لديها قائمة أسعار غير عادية بالنسبة لك. هناك ثلاثة ، واحد منهم مجاني. الاثنان الآخران قياسيان وعمليان. انقر هنا

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات:
عندما تستخدم Guinrank ، فلن تجد صعوبة في استخدامه لأنه ثبت أنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الفهم للغاية ، فهو يجعل تشغيل SEO بسيطًا بشكل مدهش ، مما يجعل العملية أسرع ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واحدة من أفضل الكلمات الرئيسية أنظمة التتبع ، والمراجعة لا هوادة فيها.

سلبيات :
لا تقدم Guinrank نظام إدارة الحملة.

التعليمات الخاصة بـ Guinrank

ما هو GuinRank؟
GuinRank هي مجموعة أدوات احترافية لتحسين محركات البحث تعمل على تحسين ترتيب المحتوى الخاص بك في Google. استنادًا إلى إرشادات Google و LSI ، تساعدك GuinRank على تحسين نتيجة المحتوى الخاص بك.

ما هو استخدام GuinRank؟
Guinrank هي أداة تحسين محركات البحث (SEO) تساعدك على تحسين استراتيجية المحتوى الخاصة بك. تعرف الأداة المحتوى الذي تحتاجه لزيادة حركة المرور الخاصة بك. يقدم عددًا من الأشياء ، وهي
  • تحليل المنافسين ،
  • وإدارة المحتوى ،
  • وتتبع الكلمات الرئيسية ،
  • وإدارة المستخدمين

كم تكلفة GuinRank؟
تقدم Guinrank خطتي تسعير هما Standard و Bussiness.
  • قياسي - 19.99 دولارًا في الشهر.
  • الأعمال - 39.99 دولارًا في الشهر.

هل تقدم GuinRank خطة مجانية؟

نعم ، تقدم Guinrank خطة مجانية ، لكن خطتها المجانية متوفرة بميزات محدودة. إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة ، فأنت بحاجة إلى شراء خطة Standard أو Bussiness الخاصة بها.

الخلاصة: مراجعة Guinrank 2020 | هل يجب عليك حقا أن تفعل ذلك؟

"أفضل استعداد للغد هو بذل قصارى جهدك اليوم." - إتش جاكسون براون. أوصي بشدة أن يحاول الناس ، صدقوني ، لن تكون خيبة الأمل هي أمر اليوم. تمنحك هذه الأداة نتائج أفضل وتزيد من حركة المرور على الموقع.

يتيح لك هذا بعد ذلك الحصول على تصنيف أفضل وأن تكون من بين أفضل النتائج على Google. يقدم مجموعة واسعة من اقتراحات الكلمات الرئيسية بعد استكشاف جميع الصفحات بشكل متعمد.

إنه يتجنب في الغالب المصطلحات ، والكلمات الرئيسية المقترحة مفهومة تمامًا للمستخدم. يسمح لك بفهم تأثير الكلمة الرئيسية أو غيرها بشكل أفضل.
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent