recent
أخبار ساخنة

شركة Epic Games تقدم عروض موسيقية الى Fortnite - اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


قدمت Epic Games المجموعة التالية من العروض الموسيقية القادمة إلى Fortnite ، والتي يشار إليها باسم Soundwave Series. ستعمل المجموعة الجديدة على عمل فنانين من جميع أنحاء العالم ، ويمكن للاعبين أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بالمسار من كل فنان في تجربة تفاعلية داخل اللعبة.

تشتهر Epic على نطاق واسع بتقديم العروض الموسيقية إلى Fortnite ، والتي تتكون من عروض رائعة لفنانين كبار مثل Travis Scott و Ariana Grande وأحداث الحفلات الموسيقية التي استضافتها في احتفال بعيد ميلاد غير عنيف في جزيرة رويال. لكن Epic هو عدد متزايد من الجري مع شبكتها لإنشاء دراسات مميزة للرياضة في الوضع الإبداعي في Fortnite ، والتي تتكون من أداء Easy Life الرقمي المباشر هذا الصيف ومحور "Strange Times" تحت عنوان Balenciaga. أول عرض داخل سلسلة Soundwave ، يقدم للفنان المصري محمد حماقي ، سيحافظ على هذا الاتجاه ، كما يوحي المصير داخل سلسلة Soundwave ، كما تقول Epic لـ The Verge.

عروض هاماكي قبالة الركلات في 1 أكتوبر
ينطلق عرض حماقي في الأول من أكتوبر في الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي ويمكن أن يستمر حتى الثالث من أكتوبر الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن أن يكون هناك أكثر من طريقة لمقارنة الحدث: يمكنك الحضور عبر وسيلة القفز مباشرة إلى قائمة تشغيل ملتزمة أو مشاهدتها طوال مدة حياة ملكية الحرب المتوسطة من خلال وضع الصورة في الصورة ، والتي تم استخدامه في الداخل للكشف عن Fortnite العدواني في اللعبة. (ستكون وظيفة الصورة في الصورة هذه هي الأسهل في الحصول عليها في حالات مؤكدة لمدة 48 ساعة من حدث Hamaki.)

يُعتقد أن المجموعة الجديدة تمثل مبادرة Epic اللاحقة لجعل Fortnite شيئًا أكثر من مجرد لعبة. لم تعد أحداث الحفلة الموسيقية الآن توفر شيئًا آخر للاعبين للقيام به ، ولكن يجب أن تحافظ وظيفة الصورة في الصورة على بقاء اللاعبين محبوسين في عالم Fortnite للمسار بدلاً من التحول إلى شيء مثل Spotify.

في الأشهر المقبلة ، ستعمل سلسلة Soundwave حتى المغني وكاتب الأغاني الأسترالي Tones And I ، ومغني الراب البرازيلي Emicida ، وفنان البوب ​​الياباني وصانع الأغاني Gen Hoshino ، والمغنية الفرنسية من مالي Aya Nakamura ، كما تقول Epic.
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent