recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Premiere Pro 2022 مفعل مدى الحياة | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


تقدم Premiere Pro 2022 تحسينات للمحررين ، فضلاً عن زر جديد مناسب للتشغيل المترابط والتغييرات التي تطرأ على مسارات العمل متعددة الكاميرات.

يساعدك على إدارة العناوين والرسومات من خلال البحث والاستبدال والتدقيق الإملائي ، ومحرك نص عالمي جديد تمامًا ، وأدوات نموذج محسّنة ، وكفاءات جديدة لسير عمل الاحترافي. حافظ على استمرار تفكيرك الإبداعي مع تسريع الأجهزة الجديد لـ ProRes و HEVC على أنظمة Apple M1 جنبًا إلى جنب مع تحسينات الأداء البديلة.

ستتمكن حاليًا من إضافة زر جديد للتشغيل جنبًا إلى جنب داخل شاشات البرامج والتزويد. تشغيل جماعي يجعل من السهل مطابقة التسلسلات. يجعل الزر الجديد يوفر مؤشرًا مرئيًا بمجرد تمكين التشغيل المترابط.

ستتمكن حاليًا من تحديد الخطوط العريضة لتلك الكاميرا التي تمت قراءتها لاستخدامها كظفر إصبع متعدد الكاميرات داخل لوحة Project. بدلاً من المسار الأعلى في المخطط الزمني ، فإن الصورة المصغرة الافتراضية الجديدة هي الكاميرا ويمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للتنقل عبر عروض الكاميرا لمعاينتها واختيار الصور المصغرة الجديدة إذا لزم الأمر.

ستتمكن الآن من استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك لتعديل لقطات مجمعة باستخدام إطار الملصق المتحرك بعشرة إطارات للأمام أو للخلف من اختصارات لوحة المفاتيح - على سبيل المثال ، للإشارة إلى قائمة أو التخطي للأمام في مشهد بعينه.

Graphics Associate in Nursingd Titles
تشتمل عمليات سير عمل الرسومات والعناوين في Premiere Pro على تحسينات متعددة بالإضافة إلى محرك نصي عالمي جديد تمامًا وتدقيق إملائي ملائم وإشعار واستبدال العناوين والرسومات المتحركة وتنقل النص الأقل تعقيدًا والمزيد.

Spell check and notice and Replace
قم بإدارة العناوين والرسومات بسرعة عبر علامة تبويب الرسومات الجديدة داخل لوحة النص. استخدم البحث والاستبدال في العالم لتحديث النص والعناوين - أو ابحث ببساطة للتنقل بين الرسومات في تسلسل شديد. استخدم التدقيق الإملائي للحب أو المال مع النص ، سواء تم إنشاؤه على الإطلاق في Premiere Pro أو التأثيرات مرة واحدة.

Universal text engine
يتميز Premiere Pro حاليًا بمحرك نصي عالمي ينشئ تشغيلًا بلغات متعددة في Premiere Pro وبمجرد استخدام التأثيرات بشكل أسهل وأسرع.

Improved shape tools with polygonal shapes and rounded corners
أدوات النموذج في Premiere Pro منتفخة ومحسّنة ، بالإضافة إلى أداة مضلع جديدة تمامًا ، وأدوات تحكم محسّنة للأشكال البيضاوية والمستطيلات ، وبالتالي القدرة على تخطيط الزوايا الدائرية وتطبيقها.

Pen tool enhancements
ارسم خطوطًا بدقة أكبر مع إدخال تحسينات على أداة Pen في Premiere Pro. ارسم خطوطًا مستقيمة بما في ذلك الزوايا الممتازة 0 ° ، 45 ° ، 90 ° ، قم بتدوير الخطوط الموجودة ، وأضف نقاط الإدارة باستخدام مقابض Bezier للمنحنيات ، سواء كانت في زوايا مخصصة أم لا أو متوترة إلى 0 ° و 45 ° و 90 °.

Upgrade bequest Titles on gap comes
إذا قمت بفتح مشاريع تحتوي على عناوين الوصية ، فسيتم فتح مربع حوار يطالبك بتحديث عناوينك القديمة إلى رسومات عصرية. اتبع التعليمات للتحديث.

less complicated text navigation
كتابة النص أبسط مع تحسينات على اختيار النص وسلوك القيراط.

ملاحظة : يجب عليك تثبيت البرنامج بدون الاتصال في الانترنت.

روابط تحميل البرنامج : 

1- Mediafire
2- Mega Drive


author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent