recent
أخبار ساخنة

يعين Activision Blizzard كريستين هاينز كرئيسة جديدة | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


قدمت Activision Blizzard أنها عينت كريستين هاينز كمسؤول التنوع والإنصاف والشمول الرائد. ينضم Hines إلى صاحب العمل في 25 أبريل.

عملت Hines سابقًا في Accenture لأنها تعاملت مع مدير ممارسات الإدماج والتنوع والإنصاف الدولية. مع Activision ، ستعمل Hines مع مجموعة الإدارة "لفرض التطبيقات والإرشادات التي تعزز مكانًا متعددًا ومنصفًا وشاملًا لبيئة العمل." سوف تسجل لـ Julie Hodges ، ضابطة البشر القائدة في صاحب العمل.

صرح Hines في بيان ، "أنا متحمس للتسجيل في صاحب عمل ، فهذا يعطي الأولوية لتفانيها في DEI وتحقيق التنمية في الأحلام الجريئة التي حددتها لنفسها. في مؤسسة ذات تمثيل تاريخي ناقص ، أنا أتطلع إلى الأمام لتوجيه جهود صاحب العمل بالإضافة إلى إنشاء مكان عمل يقدر الشفافية والإنصاف والشمولية. تتمتع الألعاب بقدرة ملحوظة على إرفاق مجموعات حول القطاع وإظهار الأبطال من جميع الخلفيات. إنني أتطلع إلى لعب المقامرة كعنصر في زيادة بانوراما المهارات التي تجلب تلك الدراسات المقنعة إلى قاعدة ضخمة من اللاعبين ".

كرست Activision العام النهائي لتنويع موظفيها ، مثل زيادة نسبة الموظفات والموظفين غير الثنائيين باستخدام 50٪ خلال السنوات الخمس الماضية. من المعروف أن هاينز ستكون مفيدة في تحقيق هذا الهدف.

يمكن أن يواجه صاحب العمل أيضًا مشاكل في تحقيق هذا الهدف المقصود ، إذا كانت سلسلة المشاكل الحالية هي أي مؤشر. كانت Activision Blizzard تحت التدقيق لمدة عام تقريبًا ، بعد مزاعم بأن أسلوب حياة صاحب العمل يشجع على التحرش في العمل والسلوك غير ذي الصلة. اقترحت وزارة التوظيف والإسكان في كاليفورنيا العديد من هذه الحوادث في دعواها القضائية في نهاية المطاف. حتى قبل ذلك ، ورد أن صاحب العمل واجه مشاكل في اكتساب المهارات - حتى الرئيس التنفيذي بوبي كوتيك اعترف بذلك في مقابلة مع GamesBeat.

وفقًا لـ Activision Blizzard ، "ستعمل Hines حتى في جميع مجموعات الألعاب للتأكد من أن العديد من المشاهدات الشاملة مغطاة في تصميم الرياضة ، مثل الوقائع المنظورة ، وتطوير الرجل أو المرأة ، واللعب والتفاعل على الشبكة."
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent