recent
أخبار ساخنة

مراجعة موقع FlexClip محرر فيديوهات من الموقع وسهل الاستخدام | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


ما هو FlexClip؟

FlexClip هو محرر فيديو ويب يناسب العملاء الجدد في اللعبة.

يساعدك برنامج تحسين الفيديو هذا على إنشاء أفلام مذهلة في لمح البصر. مع كتل من قوالب الفيديو ، والإعدادات المسبقة للحركة ، ومكتبة صور المخزون العميقة ، يعد محرر FlexClip تقريبًا إبداعًا سهل الاستخدام.

لست بحاجة إلى أن تكون متمرسًا لإنشاء عروض شرائح أو مقالات عبر الفيديو أو دعوات أو مدونات فيديو أو إعلانات أو أفلام ترويجية. مع قدرات FlexClip ، أنت مناسب للعبور.

لتحقيق كل ذلك ، إنه برنامج فضفاض للغاية لتحسين الفيديو. ولكن بالنسبة لتقييم FlexClip هذا ، فقد عقدت العزم على الانضمام إلى خطة عمل للتحقق من جميع إمكانياتها الإضافية.

ميزات FlexClip

يوفر لك FlexClip الطاقة لإنشاء أو تحرير أو تحويل أو ضغط الأفلام في الحال. إليك ما يمكن أن يفعله هذا النظام:

أدوات تحرير الفيديو
يحتوي برنامج تحسين الفيديو على قسمين لأغراض التعزيز الدقيقة.

برنامج FlexClip Video Maker

إذا انتقلت إلى صانع الفيديو على موقع الويب ، فستكتشف مساحة عمل سهلة يمكنك من خلالها إنشاء مقطع فيديو من البداية أو عبر النماذج. يُعرف سير العمل بلوحة العمل ، والتي تستخدم تحسين الفيديو الخطي.

يمكنك استيراد المستندات من جهاز الكمبيوتر أو محرك الأقراص الثابتة أو بطاقة الذاكرة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اكتشاف مواد المحتوى في مكتبة الوسائط المذهلة في FlexClip.

نظام تحسين الفيديو FlexClip قصير ومباشر. يمكنك إدراج عوامل ما بعد التصنيع مثل المحتوى النصي والأشكال والانتقال ورسومات الكمبيوتر المختلفة مع سهولة السحب والإفلات والنقرة الواحدة على عناصر التحكم. يعد التلاعب الأساسي بالفيديو أمرًا سهلاً نظرًا لأنه يمكنك تغيير السرعة والإضاءة والتوجيه دون صعوبة. حركتها البطيئة وعناصر التحكم في سرعة الفلاش مذهلة بشكل خاص.

بمجرد الانتهاء ، اضغط على تصدير FlexClip وقم بتحميل الفيديو المقدم في غضون دقائق.

FlexClip فيديو الانتهازي
باستخدام FlexClip ، يمكنك تقليم مكونات معينة من الفيديو الخاص بك من خلال سحب المؤشر حقًا. يتيح لك البرنامج أن تصبح مبتكرًا من خلال الاستفادة من القطع المرتفع ، أو القطع المحوري ، أو القطع ، أو القطع الملائم ، أو التدمير ، أو القطع المتوازي ، أو القطع العرضي.

برنامج دمج الفيديو FlexClip
لم يكن دمج الأفلام أسهل بأي حال من الأحوال. يمكنك إضافة جميع أفلامك أو التقاط اللقطات دفعة واحدة ووضعها في تسلسل وفويلا!

فليكسكليب محول الفيديو
لا يؤدي تحويل الفيديو إلى تحويل تنسيق المستند إلى حد كبير. عند تحديد طريقة لتغيير حجم الفيديو على FlexClip أو زيادة الدقة ، يكون مُحسِّن الفيديو FlexClip هو الحل. يتيح لك الاختيار من بين أحجام مخصصة تناسب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وشاشات الكمبيوتر ، ويمكنك تخصيصها أيضًا.

إذا كان لديك مقطع فيديو افتراضي أو رسم تصويري كبير جدًا ، فيمكنك أيضًا استخدام هذا الجهاز لخفض دقة الفيديو.

على الرغم من محدودية القطعة ، فإن قدرات FlexClip توثق التوافق لتحسين أو تحويل أو ضغط الأفلام. يمكنك إضافة العديد من تنسيقات مستندات الفيديو والصور وتصديرها ، والتي تتكون من MP4 و MOV و WAV و M4V و WEBM و JPEG و PNG.

مكتبة خالية من حقوق الملكية
إلى جانب العديد من تقييمات FlexClip المختلفة ، أحب مكتبة مواد المحتوى الثرية. إذا كنت تفتقر إلى صور لمشروعك ، فلا داعي للقلق الآن. يتكون FlexClip من مئات الأفلام والصور والأغاني السائبة تمامًا التي يمكنك تحميلها في لوحة العمل الخاصة بك. جميعها خالية من حقوق الملكية ، مما يتيح لك تطبيقها للإعلان والتسويق والتسويق لتصنيع الفيديو دون القلق بشأن حقوق الطبع والنشر.

يعد كتالوج الأغاني المخصص لـ FlexClip أيضًا جذابًا جدًا لمستخدمي YouTube ، لأنه يتكون من أغنية تاريخية مشهورة ويتم تحديثها باستمرار.

شاشة ومسجل صوت
تعد أداة FlexClip Screen Recorder هي الأفضل لعرض برامج البرامج الجديدة أو تطوير الأفلام الأكاديمية. كما توحي المكالمة ، فإنها تلتقط وقتًا ممتعًا على شاشة العرض وتتكون منها كمواد محتوى فيديو في لوحة العمل.

كانت تقييمات صانع الفيديو FlexClip الأخرى دقيقة: فهي تعمل حقًا كمحرر ومسجل في وقت واحد ، مما يسمح لك بالتحدث في نفس وقت التصوير أو تحميل المبالغ الصوتية.

الرسوم المتحركة
إذا كنت بحاجة إلى إبراز القليل من الذوق في الفيديو الخاص بك باستخدام رسومات الكمبيوتر ، فقد تم توفير FlexClip لك.

على عكس أنظمة التحسين غير الخطية ، تساعدك FlexClip على تحميل تصميم رقصات الفيديو بنقرة واحدة. تؤثر حركة FlexClip على الإعدادات المسبقة وعناصر التحكم التي تجعل من الممكن أن تتكون من نقل النصوص والأشكال والرموز. نتائج الانتقال المتكاملة هي الأفضل لعروض الشرائح وعروض الفيديو.

سهولة الاستعمال
يجعل هذا التطبيق تحسين مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً ، حتى للأشخاص الجدد عليه. أستطيع أن أشهد على ذلك ، كوني مستهلكًا بدون خبرة.

متوسط ​​التنقل سلس وبديهي وحديث. لم أمضِ وقتًا طويلاً في العثور على العتاد وأدوات التحكم ، والتي كانت سهلة التعود عليها. في حين أن القوالب الجاهزة قد وفرت لي العمل الإرشادي ، إلا أنني قررت أن اختيار "الفيديو من نقطة الصفر" جذاب.

البحث عن الأفلام سهل ، كنلأن مكتبة مواد المحتوى مجمعة في فئات.

كانت تقييمات FlexClip صحيحة: إنه محرر يستغرق بضع دقائق فقط لإتقانه.

قوالب FlexClip
ما الذي يجعل البرنامج سهل الوصول إليه؟ كلمتين: قوالب FlexClip. يساعدك محرر الفيديو على الاختيار من تسلسلات الفيديو المعدة مسبقًا باستخدام الأفلام والصور الفورية ، وتركيبات المحتوى النصي ، والانتقالات ، والعواقب ، والمزيد.

تنقسم القوالب إلى فئات خاصة تتكون من:

فيديو شخصي
أعياد الميلاد ، وحفلات الزفاف ، وحمامات الأطفال الصغار ، وحفلات الإقامة ... لا يمكن تجاوز مناسبات الوجود هذه بدون وثائق.

إذا كنت تبحث عن منطقة لتجميع اللقطات والمقاطع الخاصة بك في فيديو واحد على الأقل لا تنسى ، فإن FlexClip هي طريقة العبور. يمكنك أيضًا استخدامه لعمل دعوات للفيديو وحفظ التواريخ.

بالإضافة إلى ذلك ، تساعد قوالب FlexClip مسجلات السفر ، لأنها برنامج عرض شرائح مصور مذهل.

فيديو الأعمال
يمكنك استخدام مؤلف الفيديو المحوسب هذا لإنشاء عروض تقديمية للبحث عن الخبراء أو السير الذاتية للفيديو. تم دمج قوالب المؤسسة التجارية الخاصة بـ FlexClip مع أفلام المخزون القابلة للتطبيق والانتقالات التي قد تكون قابلة للتعديل دون صعوبة.

فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي

قوالب الوسائط الاجتماعية الخاصة بـ FlexClip مناسبة للشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و TikTok و YouTube. يتكون كل فصل من أفلام جاهزة مع الطول والإعدادات الأكثر إرضاءً لتناسب موجز تطبيق وسائط اجتماعية معين.

إذا كنت أيضًا مدوِّن فيديو ناشئًا ولم يكن لديك سوى الانتقال إلى منطقة Premiere Pro أو Final Cut Pro ، فإن FlexClip يعمل كمؤلف مقاطع فيديو YouTube جيدًا. تشتمل قوالب YouTube على رموز الأغاني والانتقالات والأيقونات المنبثقة التي يستخدمها مستخدمي YouTube كحد أقصى. يمكنك أيضًا إضافة الفيديو الخاص بك على الفور إلى YouTube باستخدام بدائل مشاركة المستندات من FlexClip للبث عبر الإنترنت.

دروس
تعد قوالب الكيفية والبرنامج التعليمي الخاصة بـ FlexClip هي الأفضل لتطوير مواد المحتوى التعليمي. كل ما عليك فعله هو إدراج صورك وتوسيع إعدادات القالب إذا لزم الأمر. تم تصميم لوحات القصص المصورة هذه باستخدام صور شخصية افتراضية على الشاشة لتجميل الفيديو الخاص بك بمحتوى نصي ولقطات سريعة وأيقونات.

فيديو تسويقي
تقريبًا كل تقييم لـ FlexClip له نفس الرأي: يحتوي FlexClip على قوالب فيديو إعلانية وتسويقية وتسويقية رائعة. بعد رؤيته بنفسي ، يجب أن أذكر أنه لا يزال قائماً بقدر التوقعات.

FlexClip هو الحل لأية مشاكل قد تواجهها في نفس الوقت الذي تقوم فيه بعمل حملة أو عرض ترويجي أو أفلام إطلاق منتج. تعتبر القوالب أيضًا استثنائية لأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب المؤسسات التجارية الصغيرة الذين يحتاجون إلى التفاعل مع العملاء ذوي القدرات.

أغنية مصورة
توفر قوالب فيديو الأغاني المرنة أيضًا إجابة قصيرة لأفلام الأغاني. تتكون من صور شخصية وأغاني ، ومع ذلك يمكنك إضافة مساراتك الخاصة جدًا.

تعمل قوالب فيديو كلمات الأغاني في FlexClip على تسهيل إمكانية تحميل كلمات الأغاني إلى الأغاني. يتم ترتيب سلال النص مسبقًا داخل لوحة العمل ؛ تحتاج ببساطة إلى توسيع المحتوى النصي.

FlexClip المجانية مقابل المدفوعة

لن يكون تقييم FlexClip هذا كاملاً بدون تباين بين النموذج الفضفاض والمدفوع. كما هو الحال مع جميع برامج تحرير الفيديو ، يمكنك تحرير إمكانات أكبر من خلال الاشتراك.

قبل أن أبدأ في تقييم الاثنين ، اسمح لمعالجة عدد من أوجه التشابه بينهما. كل من الأشكال السائبة والمدفوعة من FlexClip لها:

التنوع المتساوي في قوالب الفيديو

أدوات التحكم في رسومات الكمبيوتر والعتاد المتساوي
سحابة أساسها تعزيز تماما
تطبيق جهاز الحوسبة بنظام Windows القابل للتنزيل لتحسين وضع عدم الاتصال
كلا النوعين يلبي متطلبات محرر فيديو مفيد. ولكن هناك بعض الحدود داخل النموذج الفضفاض ، والتي تعوضها الخطة المدفوعة:

جودة إخراج الفيديو
إذا كنت تستخدم نموذجًا فضفاضًا ، فيمكن لـ FlexClip تصدير أفضل أفلام بدقة 480 بكسل. يساعد النموذج المدفوع على تشغيل الفيديو عالي الدقة ، مما يسمح لك بتنزيل ما يصل إلى 1080 بكسل من الأفلام عالية الدقة.

عدد المشاريع
يمكن لمحرر الفيديو السائب FlexClip الحفاظ على ما يصل إلى 12 مهمة على أفضل وجه. ستتيح لك الاختلافات المدفوعة أن تقوم بعمل أكبر ، حيث توفر الخطة الأكثر أهمية ما يصل إلى ألف مهمة مع المستهلك.

توافر محتوى المخزون
FlexClip هو أحد التطبيقات القليلة المعززة عبر الإنترنت التي تحتوي على الكثير من الأفلام والصور والأغاني المحفوظة داخل نظامها. كل تقييم لـ FlexClip له نفس الرأي الذي يعتبر واحدًا في كل إمكانياته الممتعة.

ومع ذلك ، فإن النموذج غير المحكم يحدك من استخدام أفضل فيديو مخزون واحد يتماشى مع المشروع. وفي الوقت نفسه ، فإن أفضل خطة اشتراك توفر لك استخدامًا غير محدود لجميع مواد المحتوى.

طول الفيديو
على عكس برامج تحسين الخبراء المختلفة ، فإن محرر FlexClip السائب لديه حد أقصى لطول الفيديو للأفلام لمدة تصل إلى دقيقة واحدة على الأقل. كحد أقصى ، يمكنك استخدامه لإنشاء إعلانات أو دعوات.

إذا كنت تريد المزيد ، فإن النموذج المدفوع يساعدك على صنع أفلام لمدة تصل إلى 30 دقيقة. إنه الخيار المناسب إذا كنت سريعًاتحسين الفيلم أو تدوين الفيديو.

العلامة التجارية
هل لدى FlexClip علامة مائية؟ لا ، كل الأشكال السائبة والمدفوعة يتم تحريرها من علامة FlexClip المائية.

ومع ذلك ، فإن النسخة السائبة بها مقدمة FlexClip ، والتي قد لا تتجاهلها حتى تتحسن إلى النموذج المدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الاشتراك على وظيفة علامة مائية قابلة للتخصيص يمكنك من خلالها تجاور علامتك التجارية أو شعارك.

التسعير

إذا وصلت إلى هذا الجزء ، فمن المحتمل أنك تدرك بالفعل أنه يمكن استخدام صانع الفيديو FlexClip بشكل فضفاض. لكنه يعطي بالإضافة إلى ذلك 3 اختلافات مدفوعة. فيما يلي الخطط التي قد تفكر فيها:

نموذج مجاني

0 دولار

  • يتضمن الدقة المفضلة
  • 12 مهمة 
  • وفيديو مخزون واحد 
  • وحد أقصى لمدة الفيديو مدته دقيقة واحدة.

الأساسي

5.99 دولارات شهريًا

  • يتضمن دقة أفضل 
  • 50 مهمة 
  • وفيديو مخزون واحد 
  • وقيد مدته دقيقة واحدة للفيديو 
  • وعلامة مائية مخصصة 
  • وعدم وجود مقدمة FlexClip.

زائد

9.99 دولارات شهريًا

يتضمن كل شيء في التنزيلات الأساسية و 1080 بكسل.

عمل

19.99 دولارًا في الشهر

  • يتضمن كل شيء في Plus 
  • وألف مهمة 
  • وأفلام مخزون غير محدودة 
  • وقيد مدته 30 دقيقة للفيديو.

مقارنةً بمحرري الفيديو المختلفين ، فإن تسعير FlexClip يكاد يكون مرتفعًا ، ولكن الخطط السنوية تعد خيارًا غير مكلف. أنها توفر 1/2 رسوم الخطط المفهرسة أعلاه.

لنفترض أن أيًا من الاشتراكات المدفوعة يبدو باهتًا ، فلا داعي للقلق. يمنح FlexClip ضمانًا للمال لمدة سبعة أيام لجميع خطط الاشتراك.

مراجعة FlexClip - الحكم
هل محرر الفيديو FlexClip مناسب؟


تمامًا مثل البرامج المختلفة ، فهو يتمتع بأعلى مستوياته وأدنى مستوياته.

لنبدأ بالجانب السلبي. بالنسبة لخبير التعزيز ، من المحتمل أن يكون FlexClip سهلاً للغاية. يفتقر إلى كثافة تطبيقات تحسين الفيديو الخبيرة مثل Adobe Premiere أو After Effects. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد الآن مناسبًا للأفلام أو الأفلام الوثائقية ذات المدة الكاملة نظرًا لأن لها حدًا أقصى لطول الفيديو.

ولكن بالنسبة للمحررين المبتدئين والمستقلين ، يعد FlexClip خيارًا رائعًا.

رابط الموقع : اضغط هنا
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent