recent
أخبار ساخنة

افضل المواقع للحصول على التصميمات المجانية 2020

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا مشتركينا على مدونة اليزن للتقنية حيث اليوم سوف نقدم لكم بعض المواقع التي يمكنكم استعمالها من صور التصميم وادوات التصميم والخلفيات والوغوهات وصور والكثير من ملحقات التصميم المجانية التي سوف تساعدك في التصميم والدمج نتركها لكم اتمنا ان تساعدكم هذه التصميمات.

1- PNGKey


PNGkey هو موقع مجاني للتنزيل مخصص لتقديم مواد صور PNG شفافة عالية الوضوح.

على PNGkey ، يمكنك رؤية صور PNG شفافة وصور لتصميم الويب وتصميمه في أفضل أرشيف بجودة عالية.

ما هي مزايا PNGkey البارزة؟
1. يمكنك العثور على ملايين الصور PNG ، كل شيء شفاف!
يحتوي PNGkey على ملايين صور PNG الشفافة. ماذا نريد ان نفعل؟ دع المصممين يقعون في حب صور PNG الجميلة ، وقم بالتصميم بشكل أسرع وأسهل. كنت تبحث عن أكبر قاعدة بيانات الصور بابوا نيو غينيا؟ نحن هنا. استمتع بصور عالية الدقة وشفافة.

2. يمكنك تنزيل صورة PNG ، مجانًا تمامًا!
جميع الصور الشفافة في PNGkey مجانية للتنزيل وغير محدودة. لا تحتاج إلى تسجيل بريدك الإلكتروني ، ولا تحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك الاجتماعي. ما نأمله هو: شاركنا مع أصدقائك عبر Facebook و Twitter و Pinterest و Google+ ، إلخ.

3. يمكنك البحث في جميع صور PNG ، بهذه السهولة!


اضغط هنا

2- Freepik

حيث موقع Freepik يقدم لك الكثير من انواع التصميم من الصور والملحقات والوغو الجاهزة التي سوف تساعدك على التصميم والتعديل عليها بدون اي تعب ااو مجهود وهناك العديد من الصور المفرغة التي تساعدك في دمجها في التصميم التي سوف تقدم لك الكثير من التصميم 

اضغط هنا

3- CleanPng

الملايين من صور بابوا غينيا الجديدة
cleanpng لديها أكثر من 3،000،000 صورة شفافة بابوا غينيا الجديدة. ماذا نريد أن نفعل؟ تسمح لك المصممين تقبيل الصور كنت تبحث عن أكبر قاعدة بيانات الصور ها نحن. استمتع بالصور عالية الدقة والشفافة.
تنزيل مجاني غير محدود
جميع الصور الشفافة في cleanpng مجانية للتنزيل ، وغير محدودة. لا تحتاج إلى تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول مع حسابك الاجتماعي. ما نأمله هو: شاركنا إلى أصدقائك ومثل صفحتنا على الفيسبوك للحصول على أخبار cleanpng.
من السهل البحث
نحن نقدم 50،000 + فئات لمساعدتك على تصفح جميع الصور. معظمها لديها عمليات البحث ذات الصلة والصور الموصى بها. إذا لم تكن نتيجة البحث راضية عن ذلك لك ، فاسمحوا لي أن أعرف ، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا لجعله أفضل.

اضغط هنا

4- PngTree

تأسست Pngtree في ديسمبر 2016. الآن ، Pngtree لديها مليون موارد الرسومات للجميع لتحميل. لبناء أكبر منصة موارد مجانية بابوا غينيا الجديدة في العالم، وخدمة لجميع المصمم المهنية والناس الذين لديهم مهارات التصميم. مساعدة المستخدمين توفير الوقت ومعالجة المشاريع بكفاءة هو واجبنا.
انظر كيف يساعد Pngtree الناس على حل مشاكلهم وتوفير وقتهم لكل مشروع.
انضم أكثر من 100,000 مصمم إلى المنصة،
قاموا بتحميل أعمالهم وإعطاء ترخيص تجاري لجميع المستخدمين.

اضغط هنا

5- pngimg

نحن فريق صغير من المصممين. في عملنا نحتاج دائمًا إلى صور PNG بجودة جيدة . لذلك قررنا إنشاء هذا الكتالوج من صور PNG المجانية.

صور PNG والصور والقصاصات الفنية للتصميم وتصميم المواقع الإلكترونية

تم تصميم هذا الموقع لجميع مصممي الويب والرسوم البيانية الذين يحتاجون إلى صور PNG مجانية لعملهم. يمكنك تنزيل جميع الصور الموجودة على هذا الموقع واستخدامها لأي أغراض غير تجارية. بعض الصور التي وجدناها في الإنترنت وقمنا فقط بوضعها في الكتالوج ، وبعض صور PNG التي قمنا بها بأنفسنا.
يمكنك تنزيل صور PNG مجانًا مع خلفية شفافية ألفا على موقعنا دون تسجيل. جميع الصور مجانية ، بدقة و جودة أفضل.

اضغط هنا




author-img
YAZAN TECH

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown14 أبريل 2020 في 7:06 ص

    مواقع جميلة و مفيدة جدا , جزاك الله خيرا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent