recent
أخبار ساخنة

اربح من الموقع فقط بتحميل 5 تطبيقات والربح منها وسحب رصيد بايبال و payeer

اربح من الموقع فقط بتحميل 5 تطبيقات والربح منها وسحب رصيد بايبال و payeer

ماهو موقع givvyoffers ؟

هو موقع رائع من حيث العمل عليه الموقع يضم لك 8 تطبيقات تقريبا تعمل على نظام الاندرويد للربح منه المال ويمكنك سحب دولار وعملات مشفرة وايضا يمكنك سحب لـ 5 محفظات من بينها بايبال هذا الموقع مثل مخزن لتجميع الذهب ويتم تجميعها من التطبيقات التي يطلبها منك ان تحملها بنفسك على جهازك الاندرويد وبدون هذا سيكون صعب ان تربح لان الموقع يعتمد على هذه التطبيقات.

كيف يمكنني كسب المال منه ؟

نعم, هذا سهل جدا عندما يتم تحميل التطبيقات الــ 8 يمكنك كسب المال من العمل على التطبيقات والشيئ الاخر والاهم اريد ان اوضح عليه الكسب من التطبيق يعتمد على المستوى الخاص يجب عليك العمل على المستوى. يعني كل مستوى تصل اليه تأخذ 100 نقطة هذا سهل ولكن اكثر الارباح على جهدك وعملك على الموقع.

كيف يدفع المال؟ وماهيا المحفظات التي يدعمها؟

الموقع يقدم لك الدفع ل 5 محفظات ومنها: payeer , paypal , airtm , crypto الموقع يساعدك ويدعمك من اكثر من محفظة لذالك ننصحك العمل عليه وستكسب المال منه بسهولة وستجد انك تكسب من هذه التطبيقات.

رابط الاحالة ؟ أو رابط دعوة الاصدقاء؟

يمكنك الربح من الرابط اكثر من 16.000 نقطة ولكن يجب عليك دعوة الاصدقاء حتى تكسب وهذا يعتمد على ذكائك وكيف تكسب اصدقائك للعمل على التطبيقات والموقع.

هل يدفع المال او احتيال؟

الموقع والتطبيقات تدفع المال بدون مشاكل وتصلك الدفعة في نفس الوقت الذي طلبت منه المال من الموقع ولكن البايبال يأخذ وقت ويجب عليك الصبر حتى تصلك وسيتم خصم منك رسومات.


شاهد الفيديو:


رابط الموقع : اضغط هنا 

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent