recent
أخبار ساخنة

افضل موقع Dogemate للربح سهل جدا للمبتدئين تابع الشرح ولن تندم + اثبات السحب 2021

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


Dogemate هو موقع صنبور الكلاسيكية مع واجهة المستخدم لطيفة وأساسية. باتباع نصيحتنا سيكون من الممتع لكسب المال مع الحنفيات!
المباني الأولية: تنقسم دوجيماتي إلى صفحتين رئيسيتين مع قوائم محددة ذات صلة. سيتم دفع جميع الأرباح في DMT Coins والتي سيتم تحويلها إلى بيتكوين أو الإيثريوم أو دوجيكوين أو الدولار الأمريكي في وقت التحويل. كما أنه يوفر إمكانية تحويل أرباحك إلى جميع الحوائط الصغيرة عبر الإنترنت الأكثر استخدامًا بما في ذلك المنصات الشائعة مثل Coinbase. بالإضافة إلى جعل المال مع الحنفيات بسهولة جدا, مع Dogemate أيضا تحويل لهم هو أسرع من معظم المواقع المتنافسة.
دعونا المضي قدما مع البريد الإلكتروني الكلاسيكية / تسجيل كلمة المرور.
كسب المال مع الحنفيات كريبتوكيرنسي
بمجرد تسجيل الدخول، بدلاً من وصف لوحة المعلومات كالمعتاد، سنقفز مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على كلمة Dogemate في أعلى اليسار. عناصر القائمة التي تهمنا هي الميزات والمعلومات وكسب المزيد.
يعرض الميزات في مربعات كافة الخدمات والميزات التي توفرها الموقع; معلومات عن الأخبار المتعلقة بالأخبار التي قدمها Dogemate ، وإحصاءات جميع الأعضاء و الأسئلة الشائعة المعتادة. كسب المزيد من قوائم قائمة طويلة من المواقع الأخرى لكسب المال مع الحنفيات. ليس كل منهم موثوق بها 100٪.
للعودة إلى لوحة المعلومات، اضغط على الزر المناسب أو بدء الربح. في الخلافة سوف نصف القائمة الرئيسية، والتشكيل في أعلى اليمين وشاشة لوحة القيادة.
القائمة الرئيسية لـ Dogemate

وتنقسم القائمة المذكورة أعلاه على النحو التالي:

- لوحة القيادة: أين أنت الآن.
- الألعاب: مطالبة دوغمايت. اضغط على لعبة لفة وعلى الصفحة التالية حل captcha. سوف تتلقى عددا معينا من DMTs يحددها عدد الذي سيظهر. إذا تم تنفيذها يوميًا، فستتلقى مكافأة مئوية ستنمو يومًا بعد يوم.
- الروابط القصيرة: قائمة طويلة من الصفحات الإعلانية، من خلال عرضها سوف تتلقى في المقابل عددا لا يُستهَل من عملات DMT.
- Offerwalls: عرض عالية جدا من الدراسات الاستقصائية المعتادة أو المهام من خلال استكمال التي سوف يكافأ في العملة DMT.
- PTC، وعرض الإعلانات مقابل رسوم. الالتزام الوحيد هو ترك الشاشة مفتوحة حتى ينتهي العداد دون بالضرورة عرضه على الشاشة.
- التعدين، واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخراج cryptocurrencies من خلال الاعتماد على منصة دوجمايت. كل 1000 تجزئة من الممكن لبدء التحويل إلى عملة DMT.
- المهام، والمهام مشابهة جدا ل ICO و IEO خيرات: جعل المواد على بلوق، والإعلان عن المشاركات على وسائل الاعلام الاجتماعية، وأشرطة الفيديو على يوتيوب في مقابل رسوم عالية جدا.
- سحب: هنا يمكنك تحويل العملات الرقمية DMT إلى 3 cryptocurrencies مختلفة والمضي قدما في نقل إلى المحفظة المطلوبة. يتم تنفيذ نفس الوظيفة عن طريق الضغط على التوازن في أعلى اليمين.
حساب دوجيماتي
من خلال النقر على في أعلى اليمين يمكنك تغيير ملفك الشخصي. عرض عنوان URL للإحالات؛ اختر المحفظة لتخصيص العملات المشفرة المكتسبة على Dogemate (Faucetpay ، Express Crypto ، Coinbase ، المحافظ الشخصية وأكثر من ذلك بكثير) ؛ تنفيذ تحويل الأموال (سحب) ؛ اتصل بمسؤولي الموقع.
وأخيرا ، فإن شرح لوحة القيادة ككل. أولا سنرى مستوى الحساب, والتي سوف ترتفع نتيجة لاستخدام الحنفيات والخبرات المتراكمة. كلما ارتفع مستوى أعلى ، كلما ارتفعت النسبة المئوية للعملات المشفرة المكتسبة. يمكنك عرض مختلف المستويات للوصول إلى من خلال النقر على قطاع البنك تقع أدناه.
أربعة مربعات تظهر قصيرة اليومية الانتهاء، وعدد من الإحالات الخاصة بك، والتوازن في DMT ونقاط المكافأة التي سيتم تحويلها في وقت لاحق في DMT القطع النقدية.
تنتهي الصفحة بالمربع لجمع أي رموز ترويجية وعنوان URL الخاص بالإحالة الذي سيجعلك تكسب 10٪ على القوائم و 25٪ على الروابط القصيرة التي أكملها المشتركون.
نراكم في المادة القادمة لمواصلة كسب المال مع الحنفيات كريبتوكيرنسي!

شاهد الفيديو :



رابط الموقع : 

اضغط هنا

author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent

    تم الكشف عن أدبلوك

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم

    لقد قمت بتعطيل مانع الأعلانات