recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe After Effects 2022 اخر اصدار مجانا | اليزن للتقنية

YAZAN TECH
الصفحة الرئيسية


Adobe After Effects 2022 هو برنامج شهير للويندوز المنزلية يستخدم لتنمية وتحسين الأفلام واستخدام عدد من النتائج والرسوم المتحركة. في الغالب يتم استخدام الأميال في التصنيع الجاهز لصنع أفلام الأغاني والرسوم المتحركة والإعلانات وما إلى ذلك.

تعطي النتائج بعد ذلك نظامًا أساسيًا وعتادًا غير عاديين يمنحان المرونة في الدمج مع المكونات الإضافية المختلفة لمعالجة الفيديو.
أنشئ عناوين أفلام سينمائية ومقدمات وانتقالات. إزالة عنصر من مقطع. ابدأ موقدًا أو اجعلها تمطر. تحريك شعار أو شخصية. حتى التنقل والتخطيط في مساحة ثلاثية الأبعاد. باستخدام After Effects ، الصور المتحركة المفضلة في الصناعة وبرنامج النتائج المرئية ، يمكنك أن تأخذ أي مفهوم وتحركه.

يمكن استخدام After Effects 2022 لإنشاء صور حية بأنماط موصوفة مسبقًا ، ويمكن للعملاء تحريرها وتحريكها بسهولة. أضف نتائج مستقبلية للغاية أو عدل الألوان ، وقم بتشويه البكسل أو شحذه ، وقم بتشويه الإطارات ، وقلب الأدوات المسطحة إلى أشكال ثلاثية الأبعاد ، والمزيد.

ما الجديد في Adobe After Effects 2022:


1- اكتشاف تحرير المشهد
يتم تشغيله من خلال Adobe Sensei ، ويتم إجراء تعديلات على المشهد ميكانيكيًا في مقطع تم تحريره ومشاهد موقع كطبقات لإعداد مهمة بشكل أسرع. يجعل اكتشاف تحرير المشهد إعادة استخدام جزء من مقطع فيديو تم تحريره أسرع وأسهل.

2- تمديد منفذ العرض
يمتد إطار العرض الموسع لمعاينات المسودة ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي بما يتجاوز حدود جسم المقطوعة الموسيقية. اعرض محتوى ثلاثي الأبعاد موضوعًا في الخارج من حافة الجسم ، ثم قم بتسليمه إلى المشهد بسهولة. بدّل مرة أخرى إلى عرض الجسم التقليدي بينما تريد أن تضاهي المظهر الأخير لمركبتك.

3- لوحة الخصائص
أنشئ صورًا للحركة بشكل أبسط وأسرع باستخدام لوحة الخصائص الجديدة تمامًا. قلل من وقتك من خلال الوصول السريع إلى المساكن التي تريدها أكثر من غيرها. إنه يوفر طريقة أبسط للتشغيل مع طبقات الشكل ، بالإضافة إلى تحويلات الطبقة الأساسية.

4- محرك محتوى نصي عالمي
يحتوي After Effects الآن على محرك محتوى نصي عالمي يتيح لك إنشاء محتوى نصي ودمجه بسلاسة باستخدام أي لغة أو برنامج نصي في طبقة غير متزوجة.

5- تحديث C4D R25
يساعد الطراز الحديث لـ After Effects الآن في ميزات Cinema 4D R25.

امر مهم : يجب عليك تثبيت البرنامج بدون الاتصال في الانترنت 

تحميل البرنامج :

Mediafire , Mega Drive
author-img
YAZAN TECH

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent